أكثر الأبراج حباً للحياة.. اكتشفي من تكون وإذا كنت من بينها

الأبراج
أكثر الأبراج حباً للحياة.. اكتشفي من تكون وإذا كنت من بينها

من منا لا يحب أن يعيش حياة جميلة مليئة بالتفاؤل والحب؟! فالسعادة أساس الحياة، والحب دافع أساسي لرسم طريقنا بنظرة مليئة بمستقبل باهر.

وفي علم الفلك والأبراج، ثمّة أبراج تتسم بشخصية إيجابية ومتفائلة، تعيش في الجانب المشرق من الحياة بشكل دائم، وتتمتع بالقدرة على رؤية الإيجابيات حتى في أكثر المواقف السلبية؛ كما أنها تمتلك حماساً وشغفاً كبيراً يجعلها متفائلة للغاية؛ فمن هي أكثر الأبراج حباً للحياة؟! تابعي مع "سيدتي" وتعرفي إليها.

أبراج تتمتع بشخصية متفائلة تنظر إلى الحياة من الجانب المشرق

برج الحمل.. شخصية مغامرة

يُعتبر مولود برج الحمل من الأبراج المتفائلة التي تحب الحياة، والمستقبل بالنسبة له دائماً مشرق وإيجابي؛ ويمتلك الكثير من المشاعر التي تحتاج إلى الكثير من الشغف في حياته ويعيشها وفق مبدأ أنّ الحياة رحلة مليئة بالكثير من الحسية والعاطفة والحب والشغف؛ كما يرغب في الحفاظ على تناغم الأمور مع الآخرين؛ وليس من المستغرب أن يعتمد على الروح المعنوية والمواقف المتفائلة لإبقاء الجميع سعداء.

ويعيش مولود برج الحمل من أجل المغامرة، ويُعتبر السفر هو أفضل رهان له؛ كما يُفضل زيارة الأماكن السياحية النابضة بالمغامرات كما يمكنه الانغماس في العديد من النشاطات، كتسلق الصخور، والطيران المظلي، والقفز، والغطس وغير ذلك الكثير.

برج الجوزاء.. شخصية حيوية

يتسم مولود برج الجوزاء بالذكاء والحيوية، فهو شخص مليء بالطاقة، ومن أكثر الأبراج مرحاً وسعادة؛ وغالباً، ما يبحث عن تجربة سفر تدعم مشاعر الترابط الاجتماعي.؛ كما يريد أن يكون في مكان ما لتجربة ورؤية الأشياء من منظور آخر؛ فهو يريد استكشاف المكان الذي يزوره؛ ويسعى إلى التعرف على ثقافات بلدان جديدة وتذوق الأطعمة المتنوعة التي تتميّز بها البلدان.
ما رأيك بالتعرف إلى أسرار عن برج الجوزاء ستفاجئك حتماً

برج الأسد.. شخصية مفعمة بالطاقة

قد يكون مولود برج الأسد من أكثر الأبراج كبرياءً وتمرداً، بيد أنه يتسم بشخصية متفائلة جداً، ويتمتع بطاقة إيجابية تمده بالسعادة؛ ويسعى دائماً إلى اكتشاف كل ما هو جديد سواء على الصعيد المهني أو الشخص؛ ولا يؤمن بخيبات الأمل ويهتم بالنشاطات الترفيهية.

برج الأسد ملئ بالطاقة ويواجه التحديات وجهاً لوجه؛ فهو يعرف أنّ الأمور قد تكون صعبة في الوقت الحالي، لكنه لا يؤمن بخيبات الأمل؛ ولا يُريد الأسد النظر إلى الجوانب السلبية للمواقف ما لم يكن ذلك ضرورياً للغاية.

برج الميزان.. شخصية متفائلة

يعتبر مولود برج الميزان من أكثر الأبراج حباً للحياة، فهو يتصرف مع المواقف الصعبة بكل إيجابية وشجاعة، ويشجع الجميع على عدم الاستسلام؛ ويكترث لسعادة الآخرين، فحين يشعر بأنه تمكن من جعل الآخر يشعر بالسعادة فهو يشعر بالسعادة بدوره؛ وأحياناً لا يحتاج إلى أسباب أو مناسبات أو مبررات للمبادرات التي يقوم بها من أجل الآخرين؛ وذلك لأنّ إظهار التفاؤل أمر ضروري بالنسبة إليه. ويحب مولود برج الميزان التنوع، وتجربة العديد من الأشياء المختلفة في كل يوم والتعلم باستمرار؛ كما يحتاج دائماً للسفر، لأنها الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يشعر فيها بالهدوء والراحة؛ ويسعى دائماً للسفر إلى مكان يشعر فيه بالحرية والحيوية؛ حيث تجذبه الوجهات السياحية النابضة بالتراث والفن.

برج القوس.. شخصية محبة للحياة

يتمتع مولود برج القوس بشخصية مرحة ومحبة للحياة؛ فهو يمتلك نظرة إيجابية، ويتسم بالتفاؤل الذي يجعله يرغب بالتقدّم رغم أي شيء يواجهه، كما يتميز بطموحه وأحلامه مع السعي لتحقيقها؛ كما يعرف كيف يُحوّل أحلامه إلى حقيقة.

حبه للحياة، يقوده إلى السفر، لاستكشاف التقاليد والثقافات والحضارات القديمة؛ وشجاعته تجعله مستعداً لاستكشاف ورؤية أماكن جديدة؛ ولكن من المهم أن يسافر إلى مكان يشعر فيه بالحرية ويمكن قيادته من خلال عملية حدسية خاصة به؛ إذ يريد أن يكون لديه ما يشبه اليقظة الروحية في الإجازة.
وهذه هي صفات مولود برج القوس المغامر والعنيد... تعرفي إليها بالتفصيل

برج الدلو.. شخصية متحمسة

يتصف مولود برج الدلو بالنشاط والحيوية، فهو فضولي بطبيعته ونشيط، ويتميز بقدرته على فعل أي شيء لتحقيق أهدافه؛ وعادةً ما يتصف بالصبر، ويكون قادر على تنفيذ أي تحد وبشكل جيد، فهو عفوي ومتحمس على الدوام والنشاط لا يفارقه، ويهتم بذاته ويضع كل قدراته في العمل من أجل الآخرين؛ ويحب الحياة، ويسعى إلى السفر؛ لتحفيز تحقيق واكتشاف الذات؛ فالسفر هو تجربة شخصية بالنسبة للدلو.

وفي حين أنّ برج الدلو قد يتصارع مع مشاعره الخاصة، إلا أنه يفضل التركيز على الجانب المشرق من المواقف المختلفة؛ وبالنسبة إليه مهما كانت الظلمة حالكة، فغداً ستشرق الشمس مجدداً ومعها سيكون هناك الكثير من الانفراجات التي يمكنها أن تقلب الصورة رأساً على عقب.

برج الجدي.. شخصية إيجابية

على الرغم من أن مولود برج الجدي يُعرف بشخصيته المستقلة والجدية، بيد أنه يمتلك جانباً مشرقاً في حياته؛ ويحب الحياة ويعشق المغامرات والترفيه، ولا يتردّد في استغلال الوقت والفرص المتاحة له لإسعاد نفسه؛ ونشاطه يميزه عن غيره من الأبراج، وينعكس بشكل خاص على مستوى حياته الشخصية، مما يجعله واحداً من أكثر الأبراج حباً للحياة.