تعرفي إلى الهدية المناسبة لشريك حياتك في يوم الحب وفق برجه

الاحتفال بيوم الحب مع الشريك
الاحتفال بيوم الحب مع الشريك

يُعتبر يوم الحب والذي يصادف في 14 فبراير من كل عام، يوماً مميّزاً للكثيرين، بخاصة العشاق. لقد حان الوقت لإظهار التقدير لأولئك الذين نعتز بهم، سواء كان شريكاً رومانسياً أو صديقاً أو أحد أفراد الأسرة؛ في حين أن اختيار الهدية المثالية قد يكون صعباً في بعض الأحيان، بيد أن علم الفلك والأبراج يقدّم منظوراً فريداً من خلال النظر في الخصائص والتفضيلات المرتبطة بكل برج من الأبراج؛ مما يمكنك من العثور على هدية مناسبة يتردد صداها بعمق مع من تحب؛ لذا، وإذا كنت بصدد إهداء هدية لشريكك العاطفي في يوم الحب، فإن "سيدتي" تكشف في الآتي، الهدية المناسبة في يوم الحب وفق الأبراج.

طرق اختيار هدية يوم الحب المناسبة للشريك وفق برجه

برج الحمل

يمتلك مولود برج الحمل شخصية حساسة جداً، وهو من أبراج تعشق الاهتمام، رومانسي ومخلص، معروف بروحه المغامرة وشخصيته الديناميكية، يقدر مولود برج الحمل الهدايا التي تعكس طبيعته النشطة، ضعي في اعتبارك مفاجأته في يوم الحب، من خلال دعوته لقضاء مغامرة شيقة، مثل التزلج أو تسلق الجبال أو القفز بالمظلات.

برج الثور

يقدّر مولود برج الثور أدق الأشياء في حياته، ويمتلك عيناً حريصة على الجماليات، ويشعر الثور بالارتياح مع كل ما هو مادي وملموس، ويُحب الأشياء العملية والمفيدة والمتطورة، مقياس الحب لديه ثلاثة: الجمال والمال والتواصل الروحي.
فالجمال لأنه يعشق الوجه الحسن استلهاماً من حبه للطبيعة، أما المال فيمثّل بالنسبة له الأمان المادي، والتواصل الروحي يمثّل له دفء الحياة، ومن الهدايا التي تستهويه الهدايا التقليدية عالية الجودة، مثل زجاجة عطر مع باقة ورود حمراء.

برج الجوزاء

يتسم مولود برج الجوزاء بشخصية ذكية وفضولية، يميل إلى كل ما هو جديد ومبتكر، صاحب شخصية متفائلة، يحب التحديات لأنه يملك القوة والشجاعة، كما ويُعتبر من الأبراج التي يمكنها التأقلم مع كل شيء، يهوى التنوع والتجدد ويكره الروتين والجمود، حتّى أنّ اهتماماته متنوعة، لذا، الهدية المناسبة له في يوم الحب، إهداؤه تذكرة سفر أو دعوته لحفل موسيقي ضخم.
سيعجبك أيضاً التعرف إلى أسرار عن برج الجوزاء لا تعرفونها عنه ستفاجئك حتماً

برج السرطان

يُعتبر مولود برج السرطان من الأبراج العاطفية، التي تقدر الروابط العاطفية بعمق، فهو مرهف الإحساس، حنون وخجول في التعبير عن مشاعره، أو المبادرة بالكشف عنها، يبحث دائماً عن الشريك الذي يلبي احتياجاته العاطفية؛ فأظهري حبك وتقديرك له في يوم الحب وقدمي له هدايا معبرة، مثل ألبوم صور مخصص أو بطاقة غزل مكتوبة بخط اليد، كما ويمكنك خلق جو مريح مع الشموع المعطرة لقضاء أمسية رومانسية معاً.

برج الأسد

يزدهر برج الأسد على الإعجاب ويستمتع بكونه مركز اهتمام، يمتلك الكثير من الطاقة الإيجابية والتفاؤل، ويميل دائماً إلى الابتعاد عن الإحباط واليأس، وينظر لكلّ جوانب وأمور حياته والظروف المحيطة به بطريقة إيجابية، الهدية المثالية له في يوم الحب، دعوته إلى عشاء رومانسي في مطعم فاخر، أو تذكرة لحضور حفل موسيقي، أو إهداؤه منتجات تحمل ماركات عالمية كالحقائب أو النظارات الشمسية أو الأكسسوارات؛ كونه يهتم كثيراً بالموضة والأزياء.

برج العذراء

يتسم مولود برج العذراء بشخصية منظمة وتحليلية، ينجذب نحو الأمور التي تميل إلى المنطق، صاحب مقاربة منهجية للحياة، يعشق المغامرة، ويحب تجربة الأشياء الاستثنائية، والبحث عن كل ما هو جديد في عالم المغامرات؛ لذا، مفاجأته بتذكرة سفر، ستكون الهدية المناسبة جداً بالنسبة إلى مولود برج العذراء، أو تخطيط لرحلة مدروسة ومنظمة بدقة.

برج الميزان

ينجذب مولود برج الميزان إلى الجمال والانسجام والروابط الاجتماعية، يمتلك تصوّراً مثالياً عن كل ما يخص الحياة، ويحب أن يكون كل شيء كاملاً ومثالياً ولا تشوبه أيّة شائبة، وهذا ما يجعله يريد أن يحظى بأفضل تجربة من أيّ شيء يقوم به، دللي شريكك من برج الميزان في يوم الحب، وحضري له مفاجأة لحضور حدث فني، مثل عرض مسرحي؛ حيث يمكنه الانغماس في إحساسه الفني، كذلك، ستعجبه الهدايا التي تعزز الاسترخاء، كجلسة سبا أو جلسة تدليك بالزيوت العطرية.

برج العقرب

يتصف مولود برج العقرب بأنه من الأبراج الغامضة، التي يصعب فهمها، ومع ذلك، فهو عاطفي ويميل إلى الأجواء الرومانسية، وقد تعني الهدايا ذات القيمة العاطفية الكثير بالنسبة إلى مولود برج العقرب في يوم الحب، كدعوته إلى عشاء رومانسي على ضوء الشموع، وتبادل الأحاديث الحميمة، أو إهدائه عطراً مع باقة من الورود الحمراء.
ما رأيك في التعرف إلى أنواع برج العقرب الثلاثة تعرفي إلى صفاتهم الإيجابية والسلبية

برج القوس

يُعتبر مولود برج القوس من أكثر الأبراج مرحاً وسعادة ومغامرة، يبحث دائماً عن تجارب جديدة، يُحب الحرية، ويعشق السفر والمغامرات واستكشاف العالم، يتكيف بسهولة مع التغييرات، ويجعل نفسه مرتاحاً في جميع البيئات؛ لذا، فاجئي شريكك من برج القوس في يوم الحب، وخططي لقضاء إجازة أو مغامرة شيقة سوياً في مكان مميز وخلاب، كما ويُمكنك تدليله في يوم الحب، واختيار الهدايا التي تغذي حبه للأناقة والترف، كالعطور والملابس العصرية.

برج الجدي

برج الجَدي من الأبراج العقلانية، ولديه القدرة على التفكير المنطقي، غالباً ما يلجأ إلى أخذ زمام التحكم؛ للتأكُّد من أنّ كل شيء يسير على ما يرام وعلى أكمل وجه، وهذا يرجع إلى حسّه العالي بالمسؤولية، طموح ومنضبط وعملي، ينجذب إلى الهدايا القيمة والراقية، مثل ساعة يد أو قلم ثمين، أو الهدايا التي تدعم مساعيه المهنية، مثل حقيبة أنيقة أو دورة تطوير مهني، إضافة إلى التخطيط لموعد رومانسي للاحتفال بيوم الحب.

برج الدلو

يُعتبر مولود برج الدلو من أكثر الأبراج عقلانية واتزاناً، دلليه في يوم الحب وعبّري له عن مشاعرك تجاهه، وإهدائه هدايا فريدة ورائدة تعكس ذوقه الرفيع، يهتم كثيراً بالنشاطات اليدوية التي تتطلب البراعة والتركيز، والهدايا التي تعجبه هي تلك التي تسهّل حياته اليومية مثل الهاتف الخلوي أو جهاز كمبيوتر.

برج الحوت

يعدّ مولود برج الحوت من أكثر الأبراج رومانسية، صاحب شخصية خيالية وحالمة، يمتلك فيضاً كبيراً من الحب والعاطفة والحنان، تجذبه الهدايا التي تحمل طابعاً رومانسياً، كرسالة حب مكتوبة بخط اليد، أو خلق جو رومانسي على ضوء الشموع، والموسيقى الهادئة ستكون أفضل الهدايا بالنسبة إلى مولود برج الحوت.