وجهات حفل الزفاف وفق الأبراج

العروس
عروس في يوم زفافها - تصوير: محمد سيف Moahmed Seif

وجهات حفل الزفاف وفق الأبراج يجهل الكثيرون حقيقةَ تطابقِ مكانِ الزفافِ مع شخصيَّةِ العروسِ، وطبعها، ورغباتها، وإظهاره في الوقتِ نفسه تفرُّدها الخاص! وهذا الأمرُ يمكن تتبُّعه مع الفلكِ والأبراج. تابعي برجكِ في السطورِ التالية، واكتشفي كيف تختارين المكانَ المناسبَ لإقامةِ حفل زفافٍ، يُحفَرُ في الذاكرة.

امرأة برج الحمل

تتمتَّعُ بشخصيَّةٍ مغامرةٍ، تتوقُ إلى الإثارة، لذا يناسبها إقامةُ حفلِ الزفافِ في وجهةٍ صاخبةٍ مثل مدينةِ لاس فيجاس، حيث تناسبُ الأضواءُ والطاقةُ حماسها، أو يمكنها إقامته على الشاطئ في جزر المالديف، إذ إنَّ شواطئها الخلَّابة، وثقافتها النابضةَ بالحياة، ومناظرها الطبيعيَّة، تتلاءمُ مع روحها النشطة، ما يجعلُ الحفلَ تجربةً لا تنسى.
يمكنك متابعة الموضوع على نسخة سيدتي الديجيتال من خلال هذا الرابط

امرأة برج الثور

تُقدِّرُ الفخامةَ والجمالَ، وعليه ترى في باريس، مدينةُ الحبِّ، المكانَ المثالي لإقامةِ حفلِ الزفافِ الخاصِّ بها، فأجواؤها الرومانسيَّةُ، وأماكنها ذات التاريخِ الغني، تعكسُ ذوقها الراقي، وتؤجِّجُ ولعها بمدينةِ الأنوار.

امرأة برج الجوزاء

من المعروفِ أنها تتَّسمُ بشخصيَّةٍ مرحةٍ، وعندما يتعلَّقُ الأمرُ بزفافها، سيكون تنظيمُ فرحها في مدينةِ نيويورك الأمريكيَّةِ الصاخبةِ خياراً مناسباً لها، حيث تعكسُ هذه المدينةُ الخلفيَّةَ المثاليَّةَ لطبيعتها الاجتماعيَّة والحيويَّة.

امرأة برج السرطان

تتميَّزُ بطبيعتها العاطفيَّةِ والحسَّاسة، وتقدِّرُ كثيراً العلاقةَ الرومانسيَّة، والاتصالَ العميقَ بالطبيعة. يمكنها، بناءً على ما تقدَّم، إقامةُ حفلِ زفافٍ هادئ على الشاطئ في جزر المالديف، وهي محاطةٌ بالمياه الفيروزيَّة، والرمالِ البيضاء، فهذه الوجهةُ تُرضي شخصيتها الحالمةَ والرومانسيَّةَ بامتيازٍ.

امرأة برج الأسد

لا تكتفي بالتفاصيلِ الناعمةِ، أو الأمكنةِ العاديَّةِ لتنظيمِ حفلِ زفافها، بل تلفتها المواقعُ الفخمةُ، والأجواءُ الملكيَّةُ التي تعكسُ شخصيتها القويَّةَ والواثقةَ من نفسها، بالتالي يناسبها قصرٌ فخمٌ، يحاكي شخصيتها الفريدةَ لإقامةِ فرحها فيه.

امرأة برج العذراء

معلومٌ أن العروسَ، مولودةَ برج العذراء، تولي اهتماماً كبيراً بالتفاصيل، كما أنها صاحبةُ شخصيَّةٍ رزينةٍ وبسيطةٍ، وتسعى نحو الكمالِ في كافةِ تحرُّكاتها. الزفافُ البسيطُ غير المتكلِّفِ، هو الأنسبُ لها، والاحتفالُ مع العائلةِ والأصدقاءِ المقرَّبين يفرحها.

امرأة برج الميزان

تقدِّرُ العروسُ، مولودةُ برج الميزان، الجمالَ والانسجام. تفاصيلُ حفلِ زفافها، ستكون مثل قصصِ الخيال، وسيكون الاحتفالُ بها في باحةٍ كبيرةٍ أمام قصرٍ فخمٍ خياراً مثالياً، يعكسُ أسلوبَ الأميرات.

امرأة برج العقرب

تعشقُ الغموضَ كثيراً، وتبحثُ عن مكانٍ، يجسِّدُ أفكارها الدراميَّة والتشويقيَّة، لذا ننصحها بإقامةِ حفلِ زفافها في مدينةِ مراكش المغربيَّة بأجوائها الغامضةِ والغريبة. حتماً ستحظى بحفلِ زفافٍ، يعكسُ شخصيتها الفريدة.

امرأة برج القوس

لأنها تحبُّ المغامرةَ والاستكشاف، فإن إقامةَ حفلِ زفافها في نيوزيلاندا المحاطةِ بالمناظرِ الطبيعيَّة الخلَّابة، بما في ذلك الجبالُ المغطاةُ بالثلوجِ، والبحيراتُ الصافيةُ، ستلبي عطشها للمغامرةِ والجمالِ الطبيعي.

امرأة برج الجدي

تحبُّ العروسُ، مولودةُ برج الجدي، التقاليدَ، والأناقةَ، والرقي، وبناءً عليه، ولإقامةِ حفلِ زفافٍ، يعكسُ ذوقها الراقي، نقترحُ عليها اختيارَ لندن، العاصمةِ البريطانيَّة، الغنيَّة بتاريخها الثقافي، وسحرها الملكي. هذه الوجهةُ، ستوفرُ لها حفلَ زفافٍ خالداً ولا ينسى.

امرأة برج الدلو

تفضِّلُ إطلاقَ العنانِ لتمرُّدها الداخلي في يومِ زفافها، وهذا ما يميِّزها عن البقية، وعليه يناسبها طوكيو، العاصمةُ اليابانيَّة، النابضةُ بالحياة، إذ توفرُ لها في يومها الكبير مزيجاً فريداً من الحداثةِ والتقاليد، ما يجعلها وجهةَ زفافٍ مثاليَّةً بالنسبة لها.

امرأة برج الحوت

الرومانسيَّةُ ستكون عنوانَ حفلِ زفافِ العروسِ، مولودةِ برج الحوت، فهي تتمتَّعُ بشخصيَّةٍ حالمةٍ وخياليَّةٍ. وبما أنها تعشقُ الرومانسيَّة، لذا تعدُّ فيينا، عاصمةُ النمسا الساحرة، والشهيرةُ بالموسيقى الكلاسيكيَّة والأجواءِ الجميلة، خياراً مثالياً لإقامةِ حفلِ زفافها.