4 أبراج تترك انطباعاً سيئاً في الموعد الأول وتبدو مغرورة

امرأة تشعر بالملل وهي تستمع إلى صديقها
أبراج تترك انطباعاً سيئاً في الموعد الأول/الصورة من AdobeStock by Pixel-Shot

تبذل بعض الأبراج دائماً جهداً لتظهر جذابة ولطيفة وودودة قدر الإمكان عند مقابلة شخص ما لأول مرة. بالنسبة لهم، من السهل جداً ترك انطباع أول رائع. لكن بالنسبة للآخرين، فإنهم ليسوا دائماً الأفضل في تقديم أفضل ما لديهم وترك انطباع جيد في الموعد الأول.

من هي هذه الأبراج التي تجد صعوبة في التعبير عن شخصيتها الحقيقية وتبدو باردة أو منعزلة؟ تابعي مع "سيدتي"، وتعرفي إليها والأسباب التي تجعلها تبدو على غير حقيقتها وكيفية التعامل معها.

أبراج لا تمثل هويتها الحقيقية في اللقاء الأول

أبراج لا تستطيع جعل الانطباع الأول هو الأفضل/الصورة من Freepik by Drazen Zigic

على الرغم من أن الطريقة التي يبدو بها مواليد هذه الأبراج الأربعة خلال اللقاء الأول لا تمثل هويتهم الحقيقية بدقة. لا تزال فكرة جيدة الخروج في موعد ثانٍ ومنحهم فرصة أخرى لإثبات أنفسهم وسيتركون انطباعاً أفضل بكثير ويظهرون من هم حقاً.

برج الحمل

يتمتع مولود برج الحمل بشخصية قوية ولا يترك المجال للآخرين لتقييده. على الرغم من أن التفاؤل والمغامرة والجرأة من صفات شخصيته، إلا أن هذا الحماس لا يؤدي دائماً إلى أفضل انطباع في الموعد الأول. هناك أوقات تظهر فيها طبيعته التنافسية. وقد يبدو عدوانياً بشكل مفرط ومجازفاً عند التعبير عن آرائه، ويعطي انطباعاً فورياً بالتهور في كثير من المواقف نظراً لأنه معتاد على الحصول على ما يريد.

التواصل الجيد والاستماع النشط إلى محادثات ذات معنى أكبر يمكن أن يجعله يشعر بالراحة والاسترخاء. يمكنك التعبير عن حماسك بشأن إمكانية القيام بالأنشطة المستقبلية معاً أو مناقشة الأحداث القادمة أو السفر أو الاهتمامات المشتركة. هذا الاهتمام المتبادل في المستقبل سيجعله يشعر بالثقة تجاهك، وسيتمكن من إعطاء انطباع أول إيجابي والكشف عن شخصيته الحقيقية.

برج السرطان

من المعروف أن مولود برج السرطان ودود للغاية ومنفتح. إنه لطيف وحنون، ويحب بعمق وإخلاص، مما يساهم في كونه شريكاً ممتازاً. لديه الكثير من الحب ليقدمه ويحب أيضاً رعاية الأشخاص في حياته. يبذل قصارى جهده ليكون هادئاً ومتماسكاً من الداخل ويستمع ويراقب جيداً، وغالباً ما يشعر بالحاجة إلى حماية نفسه. إنه أحد الأبراج الأكثر حساسية على الإطلاق، ويمكن أحياناً تصوير حساسيته بطريقة سلبية وغير ناضجة عندما يلتقي بأشخاص جدد.

إنّ محاولته أن يكون شخصاً مختلفاً قد تجعله يبدو غير صادق، وقد يؤدي إلى الإحراج، ويمكن أيضاً أن يُساء تفسيره في الموعد الأول على أنه بارد أو متحفظ. لذا فهو يستحق فرصة ثانية. القليل من التخطيط يمكن أن يقطع شوطاً طويلاً معه. اختر مكاناً ونوع نشاط يتيح لكما الشعور بالراحة والتحدث بحرية لمساعدته على الاسترخاء والانفتاح.

برج العذراء

يريد مولود برج العذراء الحفاظ على هدوئه، وأن يسير كل شيء بسلاسة، وأن يترك انطباعاً أولياً إيجابياً. لكنه يميل إلى الإفراط في التفكير والتحليل؛ حيث يكون من المستحيل مجرد الاسترخاء ويكون على طبيعته الحقيقية. إنه من الأبراج التي تحب فرض سيطرتها والتحكم في الآخرين ويشعر بالخوف من التعرض للأذى، وقد يستغرق الأمر الكثير من الوقت والعمل حتى ينفتح. ولهذا السبب، قد يبدو غير ودود، أو بعيد أو حتى متعجرفاً في بعض الأحيان.

يشعر بالتوتر من المواقف غير المتوقعة ولديه عادة سيئة تتمثل في تجاهل الأساسيات من وقت لآخر، مما يجعل الموعد الأول تجربة صعبة بالنسبة له. لذا، من الجيد أن تفكر في منحه فرصة ثانية وتجنب الخوض في مواضيع سلبية أو قضايا شخصية مفرطة قد تجعله غير مرتاح.

برج الدلو

يتمتع مولود برج الدلو بشخصية انطوائية وبطيء بعض الشيء في الانفتاح على الناس. وهو من الأبراج التي تحب بصدق وتقدر العلاقات العاطفية وتحترمها. بالنسبة له، يمكن أن يشكل الموعد الأول تحدياً حقيقياً؛ حيث يستغرق الأمر وقتاً طويلاً بشكل غير عادي قبل أن يشعر بالراحة عند فتح قلبه. إنه يستخدم هذه الإستراتيجية لحماية نفسه من الأذى ولكنها قد تجعله أيضاً يبدو بعيداً أو سلبياً.

كن إيجابياً وحافظ على محادثاتك معه متفائلة. ناقش موضوعات مثل الهوايات والاهتمامات والعواطف. تجنب الخوض في المواضيع السلبية أو القضايا الشخصية المفرطة التي قد تجعله غير مرتاح. إنّ تدفق الحوار يخلق جواً من الراحة والتفاعل الحقيقي ويمهد الطريق للتواصل بشكل مفتوح والاستمتاع بصحبة بعضكما البعض.