التفسير المحمود والمذموم لحلم خلع الضرس في منام الحامل

خلع الضرس
تفسير حلم خلع الضرس في المنام - pexels-karolina-grabowska (صورة تعبيرية)
خلع الضرس
تختلف رؤيا خلع الضرس حسب مكان سقوطه - pexels-arvind-philomin (صورة تعبيرية)
خلع الضرس
تفسير حلم خلع الضرس للحامل - pexels-cedric-fauntleroy (صورة تعبيرية)
خلع الضرس
خلع الضرس
خلع الضرس
3 صور

استيقظت سيدة ذات يوم ينتابها شعور مؤلم، ولم تكن متأكدة أنها تحلم. وبعد فترة من تتبع مصدر الألم، أدركت أنها كانت تحلم، وبعد أن استرجعت تفاصيل الحلم، تذكرت أنها كانت تحلم بخلع ضرسها.

لا تدري هذه السيدة ما إذا كان الحلم خيراً أم شراً.. هل يتضمن في خباياه رسالة معينة أم أنه ينذرها من شيءٍ ما. كل هذه التساؤلات نجيب عنها من خلال تفسير حلم خلع الضرس في المنام لابن سيرين.

دلالة رؤيا خلع الضرس في المنام

تفسير حلم خلع الضرس في المنام- pexels-karolina-grabowska (صورة تعبيرية)

حلم خلع الضرس يمكن أن يكون محموداً، إذا كانت الأسنان سوداء، أو فيها مرض أو عيب، فالرؤيا تشير إلى نجاة الرائي من الهموم والشدائد، أو أن الرائي يحل أزمةً مع عائلته.

يمكن أن تدل الرؤيا على فقدان أشخاص من أقارب الرائي، أو إصابة الرائي بالهمّ والحزن والمشاكل. ربما يدل الحلم في المنام على قطع صلة الرحم. ومن رأى أنه يتوجَّع من أحد أضراسه؛ فإنه سيسمع كلاماً سيئاً من أقاربه.

سقوط الضرس العلوي في حجر الرائي، دلالة على رزقٍ أتى له. رؤيا سقوط ضرس الرائي على الأرض دليل على سداد لدينه، إن كان عليه دين، أو حل لمشاكله التي تواجهه في حياته. في حين أن سقوط ضرس الرائي في يده دليل على حصوله على إرث أو مال. ومن رأى في المنام أن ضرسه يسقط في حجره؛ فهذا دليل على عمره المديد الطويل.

ولو خلع الرائي ضرسه السفلي وتألم؛ فهذا يؤول إلى تغيرات سيئة ستحدث في حياته. خلع الضرس المسوس وتبديله بضرس سليم في منام الشخص المريض يبشر بشفائه قريباً.
قد ترغبين في معرفة تفسير حلم سقوط الأسنان بدون دم في المنام

دلالة رؤيا خلع الضرس في منام الحامل

تفسير حلم خلع الضرس للحامل - pexels-cedric-fauntleroy (صورة تعبيرية)

حلم خلع الضرس في منام المرأة الحامل عند الطبيب، أو أنها تخلع ضرسها السفلي، فإن ذلك ربما يكون إشارةً على اقتراب موعد ولادتها وتخلصها من الآلام، وأن الولادة ستكون مُيسرة وسهلة.

لو رأت الحامل أن زوجها هو من يخلع لها ضرسها؛ دلّ ذلك على وقوع خلاف كبير بينهما لن ينتهي إلا بعد مرور فترة طويلة، وإذا كانت الحالمة تخلع ضرسها عند الطبيب وزوجها يقف بجانبها؛ فإن هذا المشهد يؤول إلى أنه يساندها ويقدرها في اللحظات الصعبة التي تمر بها.

التألم عند خلع الضرس يرمز إلى أن شخصاً مقرباً للحامل سوف يخونها وتسوء حالتها النفسية بعد هذه الصدمة. وخلع الضرس وسقوطه في حجر الحامل، دلّ ذلك على إنجاب مولود ذكر وصلاح حال الأبناء بشكلٍ عام.

ومن الرؤى غير المحمودة للحامل في رؤيا خلع الضرس، هو سقوط ضرسها، فإن ذلك قد يعني فقدانها لجنينها، خصوصاً إذا شاهدت خروج الدم بكثرة من أسنانها، وربما تدل رؤيا سقوط ضرسها لمرة واحدة على حالتها النفسية في الواقع، والتي تُفسر خوفها الشديد من لحظات الولادة. والله أعلم.
ستندهشين لمعرفة تفسير حلم سقوط الأسنان بدون دم في المنام