تفسير حلم خلع الضرس باليد للمتزوجة

خلع الضرس
خلع الضرس في منام المتزوجة من دون ألم من الرؤى التي تدل على الخير والسعادة -الصورة من موقع Freepik
خلع الضرس
رؤية المتزوجة تخلع الضرس بيدها -الصورة من موقع Freepik
خلع الضرس
خلع الضرس
2 صور

تُعد رؤيا خلع الضرس من الأحلام التي تُشعر الرائي بالحيرة والخوف وأحياناً الألم؛ فكثيراً ما يعتقدون أن هذه الرؤيا تدل على اقتراب الأجل سواء لنفسه أو لأحد أقاربه، أو ربما الوقوع في الشدائد والمصائب.
وقد فسر «ابن سيرين» رؤيا خلع ضرس الرائي على الأرض بسداد دينه إن كان عليه دين أو حل لمشكلاته التي تواجهه في حياته. ورؤيا خلع جميع الضروس تدل على فقدان العديد من الأشخاص، في حين أن سقوط ضرس الرائي في يده دليل على حصوله على إرث أو مال. ومن رأى في المنام أن ضرسه يسقط في حجره؛ فهذا دليل على عمره المديد الطويل. ومن رأى أنه يتوجَّع من أحد أضراسه؛ فإنه سيسمع كلاماً سيئاً من أقاربه.

دلالة رؤيا خلع الضرس في منام المتزوجة

رؤيا المتزوجة تخلع الضرس بيدها -الصورة من موقع Freepik

خلع الضرس في منام المتزوجة من دون ألم من الرؤى التي تدل على الخير والسعادة والاستقرار التي ستعيشها المتزوجة، كما أنها علامة على شفاء المريض وزوال الهم والكرب وتيسير الحال، لكن إن كان خلع الضرس يصاحبه ألم؛ فالرؤيا تدل على تخلص الرائية من أمر يزعجها ويسبب لها اضطرابات، لكن سيكون له أثر حين التخلص من هذا الأمر. رؤيا المتزوجة أنها تخلع ضرسها بيدها؛ تدل على تخلصها من أمرٍ ما بنفسها، يسبب لها الانزعاج، قد تكون هذه المنغصات ديوناً أو مشكلات تواجهها أو تواجه أبناءها وزوجها.

تفسير حلم خلع الضرس في المنام -engin-akyurt-unsplash

إذا رأت المتزوجة في منامها أنها تخلع ضرسها بيدها، وهي مريضة؛ فالرؤيا قد تكون إما دلالة على شفائها والتخلص من تعبها أو اقتراب أجلها، والله أعلم بالآجال.
رؤيا المتزوجة أنها تخلع بيدها ضرساً مسوساً، وهو يتعبها كثيراً؛ فالرؤيا تدل على أنها سوف تتخلص من كل الهموم والمشكلات التي كانت قد لحقت بها في الفترة الماضية، أو قد تشير الرؤيا إلى أنها تخلصت من ذنب قد فعلته، وأنها ندمت عليه.
رؤيا المتزوجة أنها خلعت ضرسها بيدها ووقع هذا الضرس في حجرها وليس عندها أولاد؛ فتدل على أنها سوف تُرزق بمولود جديد إن شاء الله. ولكن خلع الضرس ووقوع الضرس في مكان لا تعرفه؛ فيدل ذلك على أنها ستُقابل هموماً ومشكلات ومتاعب كثيرة في الفترة القادمة من حياتها، والله أعلم.