أفضل 4 سيارات كهربائية صغيرة الحجم لعام 2023

مجموعة من Mini Electric
مجموعة من Mini Electric
هناك دائما منافسة بين شركات السيارات لاظهار ماهو الأفضل لديها، وعلى الرغم من وجود أصناف كثيرة جدا الا أن عددا محدودا منها فقط يصل الى القمة ويصفها الناس وعشاق السيارات بأنها الأفضل بين كثير من الماركات. الموضوع الذي نحن بصدده هو السيارات الكهربائية الصغيرة التي برز نجمها في عام 2023. وبالنسبة لاستفتاءات الرأي والدراسات والمختصين بالمواصفات فان أفضل سيارات كهربائية صغيرة الحجم التي كانت الأفضل في عام 2023، وعندما نقول سيارة صغيرة فاننا نتحدث عن سيارات جميلة مناسبة لعائلى صغيرة. فعالم السيارات الكبيرة مليء بالسيارات الأكبر حجم التي تناسب العائلات الكبيرة.

السنوات الثلاث المقبلة ستشهد مستوى جديدا من إمكانية الوصول إلى ملكية السيارة الكهربائية، إذ إن العقد الماضي كان يدور حول إثبات أن السيارات الكهربائية يمكن أن تكون مناسبة للعائلات والشركات. خلال السنوات المقبلة يمكن أن تبدو السيارات الكهربائية مستعدة لإظهار أنها يمكن أن تكون ميسورة التكلفة، مثل السيارات الصغيرة الفائقة وسيارات المدينة ذات أسعار صالة العرض مغرية حقا وأرقاما حقيقية للمجموعة الكهربائية.
كانت سيارات الهاتشباك الصغيرة دائما من بين السيارات الأكثر شعبية في بلدان كثيرة من العالم، فلماذا يتغير هذا مع السيارات الكهربائية؟ حتى الآن، كانت الأسعار المرتفعة عائقا في الطريق.

أفضل السيارات الكهربائية الصغيرة في 2023:

  • بيجو إي- 208

    PEUGEOT 208
باعتبارها سيارة صغيرة الحجم تقليدية ذات محرك احتراق، فإن بيجو 208 لا تفعل الكثير لتتميز عن بقية السيارات ومع ذلك، في المظهر الكهربائي بالكامل، يعتقد مختبرو الطريق أنها واحدة من أكثر السيارات الصغيرة جاذبية على الإطلاق.
وذلك بفضل مزيجها من النطاق القابل للاستخدام حقا، والأداء القوي، والقيمة، والتطبيق العملي، والأناقة، والجودة الملموسة. إنها تستحق أن تحظى بتقدير كبير إذا كنت تتسوق لشراء سيارتك الكهربائية الأولى.
  • فيات 500

    Fiat 500e Hero 2023
أصبحت مجموعة طرازات فيات الآن مربكة بعض الشيء، لأن السيارة القديمة لا تزال موجودة باسم فيات 500 هايبرد (على الرغم من كونها مجرد هجينة خفيفة). ومع ذلك، فإن السيارة التي تريدها هي السيارة الكهربائية 500 الجديدة. قد تبدو مألوفة، ولكن فقط عندما تراها جنبا إلى جنب تدرك أن السيارة الكهربائية 500 الجديدة جديدة تماما.
لقد قامت شركة فيات بعمل رائع في الحفاظ على المظهر القديم اللطيف لسيارة 500 في العصر الحديث، مع تحويلها إلى سيارة للعصر حيثة جدا.
نظرا لأنه تم تطويرها كسيارة كهربائية بحتة منذ البداية، فهي تحتوي على بطارية كبيرة إلى حد ما (لسيارة صغيرة) بقدرة 42 كيلو وات في الساعة ونطاق اختبار معملي WLTP نظري يبلغ 199 ميلا.
  • ميني اليكتريك

    داخلية Mini Electric
جلبت Mini Electric كل عوامل المتعة التي تتوقعها من العلامة التجارية إلى فئة السيارات الكهربائية الصغيرة عندما وصلت في عام 2020 – على الرغم من أنها مزودة ببعض قيود الاستخدام النموذجية المتساوية.
استنادا حصريا إلى هيكل Mini ثلاثي الأبواب، اعتمدت Mini Electric مجموعة نقل الحركة من سيارة BMW i3 S البائدة الآن، مما يمنحها قوة 181 حصانا و199 رطلا قدما من عزم الدوران.
  • مازدا إم إكس- 30

    Mazda MX 30
لم تكن مازدا خائفة أبدا من القيام بالأشياء بطريقتها الخاصة، ولا يختلف النهج الذي اتبعته مع أول سيارة كهربائية بالكامل.
وبالتالي فإن MX- 30 ليس تماما ما قد تتوقعه، ولكنه عرض جذاب على الرغم من ذلك.
يتم تغليف مظهر السيارة اللعبة حول حزمة بطارية صغيرة بشكل غير عادي – فقط 35.5 كيلو واط في الساعة، مما يوفر نطاقا رسميا يبلغ 124 ميلا – لأن مازدا تعتقد أن المالكين ببساطة لن يحتاجوا إلى المزيد وزيادة حجم البطارية ستعني تكلفة ووزن غير ضروريين.