أفكار مبتكرة للإحتفال بيوم ميلاد الزوج

أفكار مبتكرة للاحتفال بيوم ميلاد الزوج
أفكار مبتكرة للاحتفال بيوم ميلاد الزوج

يوم ميلاد الزوج أحد الأيام الفريدة والمحببة بحياة الزوجة، ويعتبر أحد الأمور المميزة التي تقوي أواصر الحب بين الزوجين إن تم الاحتفال به بالشكل الناجح، وتنتظر الزوجة هذه المناسبة تحديدًا للإحتفاء بها مع زوجها في أجواء رومانسية دافئة، فتقوم بابتكار العديد من المفاجآت للتعبير عن مشاعر الحب والتقدير له، لذلك تهتم الزوجات بالاحتفال بهذه المناسبة الجميلة فتبحث عن طرق فريدة وأفكار مُبدعة ووسائل جديدة ومختلفة مليئة بالتشويق والإثارة... بالسياق التالي سيدتي التقت نرمين فؤاد مختصة تنسيق الهدايا لتخبرك أفكار مبتكرة للإحتفال بيوم ميلاد الزوج

إتقان فن اختيار الهدايا لزوجك


تقول نرمين فؤاد لسيدتي: لكي يشعر زوجك بهذه المناسبة الجميلة عليك أن تجعلي يومه مختلفاً وغير عادي كباقي الأيام، ونحو تكريس شعور السعادة ولرسم البهجة على وجهه لا بد من إظهار ما في قلبك من حب وود وحتى تتجدد المشاعر بينكما، فلابد من أن تنوعي في هدية زوجك فتكون مختلفة ومميزة عن العام السابق وتقومي بإحضار الهدايا التي تناسبه والتي يسعد بها، وهذه بعض الأفكار الحديثة للإحتفال بيوم ميلاد الزوج بطريقة مميزة تترك بصمة رقيقة في قلبه.

أفكار للاحتفال بميلاد الزوج

رسالة دافئة تقطر حبًا

إرسال رسالة حب معبرة


لابد أن تكون الرسالة شخصية ومعبرة تنقل الإحساس أو الشعور الذي تريدين أن يصل لقلب زوجك وتعبرين له عن مدى ما تملكين من الحب والود تجاهه، فإكتبي له رسالة خطية تعبرين فيها عن مشاعركِ تجاهه، وسعادتك بوجوده في حياتك ومدى تأثيره فيها، وإذكري في نهاية الرسالة بأنه سيظل حبيبك وزوجك إلى الأبد.
ولصياغة رسالة مميزة يمكنك الاستعانة بهذا الرابط أجمل كلمات مدح الزوجة لزوجها

عشاء رومانسي بالمنزل

أعدي له عشاءً رومانسياً من إعدادك أنت، وقومي بطهي الطبق المفضل لديه في المنزل على أضواء الشموع واجعليه لا ينسى هذه الليلة أبداً، فهذه الليلة سيكون لها التأثير القوي في إحياء مشاعر الحب بينكما.

تناولا العشاء في الخارج

تناول وجبة العشاء في الخارج هي فكرة تقليدية للاحتفال بين الأزواج، ولا يشترط أن تكون في مطعم، فقد تقومان معا بإعداد بعض الوجبات المحببه والسريعة وتناولها في الهواء الطلق، في المنتزه أو على ضوء القمر وتشغيل بعض الموسيقى الرومانسية، كلها أمور قد تجعل من ليلة ميلاده تجربة رومانسية لا تنسى.

حفلة يوم ميلاد في عمله

لن يتوقع زوجك أو يخطر علي باله أنكِ ستتفقين مع زملائه في العمل، وستخبرينهم برغبتك في أن يشاركوه الاحتفال بهذه المناسبة داخل المكتب، فقومي بالإتفاق مع بعض الزملاء المقربين له وإتفقي معهم على تفاصيل الأمر، وأحضري اللوازم والبالونات الملونة لمقرعمله، وفاجئيه بهذه الزيارة غير المتوقعة، بالتأكيد سيسعد كثيرا بإجتماع الزملاء والأصدقاء في العمل لمشاركته في الاحتفال.

اصنعي له هدية بنفسكِ

هدية كتاب مفضل


إذا كنت ماهرة، ففكري في صنع شيء ما يدويا، فيمكنك صنع كنزة من الصوف للشتاء، لكي تدوم طويلا وتكون أكثر تأثيرا، أوبطاقة معايدة، أو أي شيء آخر يشعر زوجكِ بأهميته عندك، وجهودك لإسعاده.
وإذا أردت التعرف على إتيكيت تقديم الهدية فتابعي الرابط: إتيكيت تقديم الهدايا في الزيارات

حفلة مفاجئة

ويمكنك مفاجأته بحفلة ميلاد لم يتوقعها، من خلال جمع عائلته وأصدقائه ومفاجأته عند عودته من العمل في المساء في منزل الزوجية، فيتم الإحتفال به وسط والديه وأخوته، وسيكون له الأثر الطيب في النفوس وستزيد من وهج العاطفة بينكما.

أباجورة مكتب

أباجورة المكتب أو التسريحة المصممة بطريقة جذابة لإضاءة غرفة مكتب زوجك سواء في البيت أو في العمل أحد أفضل أفكار هدايا الزوج العملية التي تمتاز بكونها جذابة ومفيدة، فهي تساعد علي القراءة ليلا في هدوء أو في جو شاعري.

باقة ورد

هدية باقة ورد مميزة


للحب والرومانسية لغات كثيرة ومن وسائل التعبير الشاعرية والمؤثرة هي الورود، فيمكنك إرسال باقة من الزهور الجذابة والمميزة مع رسالة صغيرة تعبرين بها عن حبك، والورد الأحمرهو الورد الأكثر رومانسية ويكثر تداوله في التعبير عن معاني الحب والوفاء.

هدية أو إكسسوار لسيارته

الرجال يعشقون سياراتهم ويحبون الاهتمام بها، لذلك اختاري هدية لسيارته، مثل شراء مكنسة كهربائية للسيارة أو عطر للسيارة أو علبة من المناديل المعطرة يتم تغليفها بطريقة جذابة فهذه الأفكار سوف تسعده كثيراً.

كتاب مميز

وإذا كان زوجك من محبي القراءة فسيكون من السعادة بالنسبة له أن تهديه مجموعة من الكتب في موضوع يحب القراءة فيه، كالتاريخ لمُحبي التاريخ، وكالكتب الإسلامية لمحبي القراءة في الكتب الإسلامية ويمكن أن تُضيفي له جهاز تابلت خاص بقراءة الكتب، فهو سيساعده ويشجعه كثيراً .

حقيبة عملية

 حقيبة عملية للزوج تصلح للسفر والعمل


ويمكن أيضًا أن تحضري له هدية قيمة كحقيبة عملية ذات جودة عالية من براندات عالمية، لتساعده فى الحفاظ على الأوراق الهامة سواء المتعلقة بالعمل أو الأوراق الشخصية، فمعظم الرجال يقضون أوقاتهم خارج المنزل، وقد يسافرون بشكل مفاجئ للعمل، ويحتاجون حقيبة تحمل كثير من الأغراض كالكمبيوتر المحمول، وغيره من الأغراض التي تتطلب وجود حقيبة يمكنها أن تحوي كل الأوراق الهامة للعمل والمتعلقات الخفيفة الأخرى.

الاحتفال مبكراً

ليس شرطا أن يكون الإحتفال في نفس يوم الميلاد، بل يمكن القيام بذلك قبلها بعدة أيام متواصلة، عبر تقديم عدد من الهدايا الصغيرة كل يوم، أو الخروج للتنزه مع الزوج في أماكن بها ذكريات جميلة بينكما والقيام بأنشطة مختلفة على مدار الاسبوع الذي يسبق يوم ميلاده.

تزيين المنزل

يمكنك إستخدام البالونات والديكورات الملونة وتعليقها بطريقة فنية على الحائط بحيث تتساقط منها أشرطة أو كروت تهنئة أو صور متنوعة لك أنت وزوجك، ويمكنك رش العطور لتلطيف الأجواء داخل المنزل مع وضع بعض من الملصقات المعبرة عن الحب والرومانسية.
ونحو المزيد من الهدايا فهذه أفكار هدايا مميزة ليوم الحب للشباب