عروض ديزني على الجليد تستقبل زوار بوليفارد رياض سيتي.. وهذه طريقة الحجز

حجز تذاكر ديزني على الجليد
عروض ديزني على الجليد تستقبل زوار بوليفارد رياض سيتي - الصورة من unsplash

انطلق العرض العالمي الشهير "ديزني على الجليد"، في الرياض بنسخة 100 عام من العجائب في الـ24 من أغسطس الجاري، حيث سيقام في منطقة بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات تقويم الرياض، مع عروض أدائية حية مبهرة تضمّ حكايات وتجارب عديدة على الجليد، ويستمرّ حتى الـ20 من سبتمبر المقبل.

عروض ديزني على الجليد

وسيشهد الحضور عرض من عالم من الخيال مع قصص وشخصيات ديزني المحبوبة؛ حيث سيتضمن العرض العالمي الشهير عروضًا تعكس شخصيات ديزني عبر الأزمان من خلال احتفال مليء بالمغامرات والتزلج، مع مؤثرات خاصة، وإضاءات مبتكرة، وأزياء متنوعة، ويمكن الحضور ومشاهدة العرض من خلال الحجز عبر الرابط.

العديد من شخصيات ديزني

وسوف يقدم العرض العديد من شخصيات ديزني وأميراتها السبع، بما في ذلك "موانا"، "الجميلة والوحش"، "الحورية الصغيرة"، "رابونزل"، "الأميرة والضفادع"، "سندريلا"، "الجميلة النائمة"، و"علاء الدين"، كما تمت إضافة عرض كوكو، من إنتاج استديوهات بيكسار، إلى جانب Frozen.

أسعار تذاكر ديزني على الجليد

- سيلفر: 95 ريال

- جولد: 165 ريال

- كبار الشخصيات: 400 ريال

- رويال: 485 ريال

ويمكنكم الحصول على التذاكر من خلال الرابط.

طريقة حجز تذاكر ديزني على الجليد:

- قم بالذهاب إلى منصة عيشها.

- ثم اختر تقويم الرياض ثم انقر على شراء التذاكر.

- اضغط بعد ذلك لاختيار منصة التذاكر ثم اختر احجز الآن.

- ثم قم بإدخال البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها.

- اختر عدد التذاكر ثم حدد طريقة الدفع ثم طباعتها.

فعاليات تقويم الرياض

نجح تقويم الرياض في استثمار نجاح النسخة الثالثة من موسم الرياض التي انطلقت تحت شعار "فوق الخيار" ليحتضن سلسة من الفعاليات أبرزها "ذا جروفر – بوليفارد وورلد – بوليفارد رياض سيتي – فعالية ويكند التنكر – العروض المسرحية – منطقة TERRAZA RAMLA، وسلسلة من الأماكن الفاخرة والمطاعم المتنوعة والشهيرة، مثل ايرس كافيه وCLAP وBRUTE وJones the Grocer وجو أند ذا جويس، زاما زولو.

وكان الجمهور على موعد مع سلسلة من الفعاليات المميزة في مناطق عدة منها منطقة الجلوس، ذا غروفر ماركت، لوكا لاند، Little Riyadh، بوليفارد وورلد، كوكوميلون، إيريا 15 – بلاي أو سيتي – كومبات فيلدج – مونوبولي لايف سايز – دووس كارتنج" وغيرها من الفعاليات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر