استعراض مشوّق لأفضل قراءات العام 2023 مع فيرجن ميجاستور

استعراض مشوّق لأفضل قراءات العام 2023
استعراض مشوّق لأفضل قراءات العام 2023

شهد عام 2023 بعضاً من أعظم إصدارات الكتب، ونريد أن نحرص على ألّا تفوتك أيٌّ منها. ولن تتوقع ذلك، لكن مجموعة كتبنا تضمّ كل الأنواع!


لقد بحثنا بتمعن في أرفف الكتب في فيرجن ميجاستور لنقدم لك قصصاً من شأنها أن تؤدي الى تسارع دقات قلبك، وتسرح في عقلك، وتمنحك مواضيع مثيرة تناقشها في لقاءات نادي الكتاب طوال الأشهر القادمة.


لذا، تكنكن في زاوية القراءة الخاصة بك، مع كوب من مشروبك المفضل، ودعنا ننطلق في رحلة قراءة متنوعة بقدر ما هي مذهلة!


السلسلات الرومانسية

 

 

هلا بطيور الحب والمشككين! حضرنا لك مجموعة أدبية واسعة ستملأ قلبك بالرومانسية أو تقلب عينيك بعدم التصديق – الخيار خيارك!


تتحدث رواية "A Curse For True Love" لـ Stephanie Garberعن شرّيرَين اثنين، وفتاة واحدة، ومعركة مميتة من أجل السعادة الأبدية. هل سينتصر الحب الحقيقي في الخاتمة المنتظرة للثلاثية بعنوان Once Upon A Broken Heart؟


واستعد الآن لدخول بركان من المشاعر فـ Promises We Meant To Keep ليس مجرد كتاب؛ لا بل مغامرة شيقة ستلعب على أوتار قلبك الحساس فتضحكك تارة وتبكيك تارة أخرى وتجعلك تتساءل عن كل شيء آخر!


ونصل أخيراً إلى كتاب Immortality - A Love Story لـ Dana Schwartz الذي يدور حول مغامرة Hazel Sinnett فيما تستكشف رونق ورومانسية البلاط البريطاني. وسط النادي الاجتماعي المعروف باسم Companions to the Death، هل ستكون قصة حب Hazel ما يؤدي إلى دمارها؟

كشف النقاب عن قصص واقعية

 

تمسكوا بنظارات القراءة يا جماعة، إذ لدينا أفضل 3 سير ذاتية لعام 2023، وهي ليست قصص واقعية عادية.

هل أنت مستعد لجولة وراء كواليس عالم المشاهير الجنوني؟ غُص في تفاصيل حياة الفنانة الاستثنائية Britney Spears مع كتاب The Woman In Me. استعد للانطلاق في رحلة عبر الحرية والشهرة والأمومة والصمود والإيمان والأمل. إنه عالم Britney؛ ونحن نعيش فيه وحسب!

والآن، هيا نعود بالزمن إلى الوراء مع كتاب Napoleon The Great لـAndrew Roberts. استعد للسير بمحاذاة نابليون بونابرت فيما يغير فرنسا وأوروبا والتاريخ نفسه. وقد أعذر من أنذر: تنتظرك أحداث ملحمية!

وللنهاية الكبرى، أعظم رجل في تاريخ كرة القدم يكشف الحقائق في Adrenaline - My Untold Stories لـ Zlatan Ibrahimovic. انضم إلىZlatan داخل الملعب وخارجه فيما يسجل أهدافاً مذهلة، واشتباكات مضحكة، ويخبرك الكثير عن شخصيته الرائعة. إنها القصص التي لم تكن تعلم أنك تحتاجها، من الرجل نفسه، الأسطورة – Zlatan!

ستسري القشعريرة في عمودك الفقري

ستسري القشعريرة في عمودك الفقري


استعد للانطلاق في رحلة عنيفة إلى العوالم والتشويق المثير لأفضل اختياراتنا من كتب الإثارة والروايات البوليسية لعام 2023! استعد لمغامرة مليئة بالتنانين تجري أحداثها في كلية Basgiath War College الوحشية في كتاب Fourth Wing لـ Rebecca Yarros، الذي سيحدد مصير Violet Sorrengail: التحليق مع التنانين أو الاحتراق في النيران. لَإنها رحلة مثيرة تجمع بين النار والخيال!

ننتقل إلى الأناقة المخيفة لقصر وينشستر مع كتاب The Housemaid لـ Freida McFadden. تنتظرك أسرار أكثر ظلمة من الظلال الموجودة في العلية لإرسال الرعشات على طول عمودك الفقري. استعد لتتملكك القشعريرة فيما يتم الكشف عن تطورات مذهلة عندما تلقي الخادمة نظرة خاطفة على حياة "نينا" التي تبدو مثالية.

وأخيراً، هيا نسافر عبر الزمن إلى شتاء عام 1937 مع كتاب The Honjin Murders لـ Seishi Yokomizo. يتحول حفل زفاف كبير في قرية Okamura إلى حادث مميت، ويتولى المحقق Kosuke Kindaichi القضية ويكشف النقاب عن جريمة قتل تتعارض مع كل ذرة من المنطق.

التنانين والأسرار المظلمة والألغاز المرعبة في انتظارك - مغامرتك المثيرة التالية تبعد عنك صفحة واحدة فقط!


مقاطع عاطفية

 

تمسكوا بمؤشرات كتبكم، يا عشاق الشعر، لأن المشهد الأدبي أصبح أكثر شاعرية مع أفضل 3 أعمال شعرية لعام 2023، في فيرجن ميجاستور.

هل أنت على استعداد لتشوش مشاعرك؟ نبدأ أولاً مع كتاب Love Is A Dog From Hell لـCharles Bukowski، وهو عبارة عن ذكرى سارة كلاسيكية مفاجِئة من الماضي، تضمن جعل قلبك يؤدي رقصة التشاتشا!

ويليه النقيضَين Poems Of Love وPoems Of Hate. الأول يتناول اللقاء الرومانسي الأجمل الذي سيجعلك تتنهد وربما تكتب رسالة الحب الخاصة بك مع نهايته. بدءاً من الاعترافات تحت ضوء القمر وصولاً إلى السوناتات التي يرفرف لها القلب، هذا الكتاب عبارة عن مجموعة من القصائد التي لاقت استحسان كيوبيد والتي ستوقف خفقان حتى أكثر القلوب رصانة لبرهة.

في حين أن الثاني يرسم ساحة المعركة الشعرية حيث تتصادم الكلمات وتشتعل العواطف. إنه استكشاف خام وعنيف للطبقات المظلمة التي تشكل التجربة الإنسانية، يتميز بالحس الشعري.

هي عبارة عن لعبة شعرية لشد الحبل، وأنت مدعو لمشاهدتها من الصف الأمامي!


تناول قهوتك أثناء تصفح كتب طاولة القهوة

جدد مظهر غرفة المعيشة مع أكثر المنتجات المعبرة عن أسلوبك – كتب طاولة القهوة. فهي ليست مجرد كتب، بل تذكرتك إلى عالم من الصور المذهلة والقصص المثيرة والسحر الجمالي البحت.
استعد لتحويل طاولة القهوة الخاصة بك إلى كنز من العجائب مع هذه الكتب الثلاثة الملفتة للنظر! نبدأ أولاً مع Makkah: The Holy City Of Islam لـMeraj N. MirzaEmbark، وهو عبارة عن رحلة حج بصرية عبر المدينة المقدسة ستخطف أنفاسك. ليس مجرد كتاب؛ بل رحلة روحية مباشرة من قلب غرفة معيشتك.

والكتاب التالي في القائمة هو Tokyo Chic لـ Andrea Fazzari وهو عبارة عن نظرة خاطفة أنيقة على ساحة الموضة في طوكيو وقلبها النابض بالحياة. استعد للاستمتاع بالعرض البصري لأسلوب الشارع واتجاهات الموضة والعنصر الاستثنائي البديهي الخاص بطوكيو. وكأنّك تجلس في مقعد الصف الأمامي لمدرج الموضة.

وأخيراً لكن ليس آخراً، اطّلع على كتاب Van Gogh: The Complete Paintings لـ Ingo F. Walther و Rainer Metzger ؛ وهو عبارة عن أعظم ما أبدعته الكتب الفنية. غُص في عالم لونّته ضربات ريشة Vincent Van Gogh الساحرة فجعلته نابضاً بالحياة. هذه المجموعة من التحف الفنية التي ستحوّل طاولة قهوتك إلى المعرض الفني الذي تحلم به.

 ننصحكم بزيارة موقع virginmegastore