ماركات جديدة متوافرة لدى فيرجن ميجاستور 

ماركات جديدة متوافرة لدى فيرجن ميجاستور 
ماركات جديدة متوافرة لدى فيرجن ميجاستور 

استعد لموجة من الانتعاش والتحديث فيما يكشف فيرجن ميجاستور عن أحدث العلامات التجارية الجديدة وأكثرها روعة ودهشة. بدءاً من أحدث التكنولوجيا وصولاً إلى الموضة الأكثر إثارةً من الأغاني الصيفية الأكثر نجاحاً، تشكل هذه العلامات التجارية تذكرتك للانتقال إلى مستوى جديد تماماً من الروعة. لذا، تمسك جيداً وانضم إلى الحفلة - لأننا في فيرجن ميجاستور، لا نتطرق فقط إلى الجديد؛ بل نحتفل كذلك بالتجدّد الذي يرافقه.


Seasons

 

 


ضف لمسة من الرقي على مساحتك الخاصة وأبرز أسلوب منزلك الاستثنائي ورائحته الفريدة مع علامة Seasons. تقدم العلامة منتجات تعيد تحديد معايير مكان معيشتك لتجعل منه ملاذك السعيد. والعلامة هي عضو في جمعية 1% for the Planet، وتحرص بالتالي على أن تساهم كل عملية شرائية في عمل الجمعيات الخيرية التي تعمل بنشاط على تنظيف أرضنا الغالية والدفاع عنها وحمايتها.

 

 


Remarkable

 

 

 


بفضل Remarkable اتحدت التكنولوجيا مع الورق ليقدما لك أول جهاز لوحي ورقي رقمي حقيقي. دعنا نرحب بنجم العرض Paper Tablet 10.3 inch with Marker Plus، الذي يضع مستقبل الورق بين يديك. وبمجرد أن تركّب لوحة المفاتيح Type Folio – Keyboard، يصبح بإمكانك الدمج أو التبديل بسلاسة بين الكتابة اليدوية والطباعة على جهازك اللوحي. وما من طريقة أفضل لحماية جهازك اللوحي الورقي غير غطاء Polymer Weave Folio الذي يحميه من الخدوش والصدمات.

 

 


Noble Collection

 

 

 


إليك علامة Noble Collection، راوية القصص، وحائكة الأحلام، وتذكرتك المباشرة إلى عالم من العجائب الغامضة. إنّها فرصتك لتحمل السحر حرفياً بين يديك مع عصا Harry Potter's wand. واحصل كذلك على مجموعة The Horcrux Bookmark Collection، قبل أن تستعد لتصيح «مات الشاه» عند اللعب بطقم الشطرنج Quidditch Chess Set، الذي يرتكز على استخدام السحر لهزيمة خصمك.

 

 


OOLY

 

 

 


استعد للغوص في عالم من النعيم الإبداعي الخالص مع علامة OOLY الرائعة – فمهمة فريق عملها ترتكز على نشر الفرح في كل ركن من أركان عالمك الخيالي! أطلق العنان لبيكاسو الكامن في داخلك مع مجموعة Creatibles DIY Window Cling Art Kit، واستعد للغوص في تجربة سحرية مع Hidden Colors Magic Paint Sheets - فقط أضف بعض الماء، وانظر إلى النتيجة. بعد ذلك، للفتيات، امنحي مذكراتك ودفاتر مخططاتك لمسة إضافية من التألق مع Girl Boss Sticker Stash.

 

 


Blue Sky Studios

 

 

 


خلال عقدين من الزمن، أصبحت علامة Blue Sky Studios الوجهة الأساسية لكل ما يتعلق بالأمور الإبداعية المذهلة! كنز دفين من القرطاسية والأمتعة وأدوات الغداء والهدايا المبتكرة سيجعل قلبك يرقص من السعادة. تشكيلة رائعة ومتنوعة ومفعمة بالألوان، وتضم الشخصيات الأحب في المنطقة - Harry Potter، وFriends. إليكم قارورة Friends Central Perk Premium Drinks Flask. ولا عليك، فأنت لن تقوم بحمل قارورة ساخنة في يديك لأننا سنهب إلى نجدتك مع حقيبة الظهر Friends Core Tie Dye Backpack. السحر يستمر مع دفتر Harry Potter Marauders Map Notebook. أكنت تقوم بتدوين التعويذات أو ببساطة قائمة التسوق الخاصة بك، فإن هذا الدفتر هو تذكرتك إلى عالم السحرة، لكن مع استثناء البوم.


ننصحكم بزيارة موقع virginmegastore