"قفازات وردية" لتحدي سرطان الثدي

حتى آخر يوم في شهر أكتوبر – شهر مكافحة سرطان الثدي- تتابع "سيدتي نت" المزيد من وسائل مواجهة سرطان الثدي ومبادرات تكاتف المجتمع لتشجيع النساء على الكشف المبكر والاهتمام بالعلامات المنذرة، التقت "سيدتي نت" بثلاث شابات أخذن مبدأ "المواجهة" حرفيًا، وبقفازات ملاكمة وردية أيضا! في مبادرة فريدة من نوعها من انتاج وتنفيذ شركتهن الابداعية.

ثلاث شابات متحمسات ونشيطات، ويؤمن بأن كل منهن مدين لمجتمعه. لهذا السبب، اغتنمن الفرصة في شهر اكتوبر، وهو شهر يحتفل به دوليا بالتوعية عن سرطان الثدي، وحاولن رفع مستوى الوعي حول هذا الموضوع بطريقة خاصة، كجزء من المسؤولية الاجتماعية.

محور إبداعي ثلاثي

تقول ندى حكيم، وهي مصورة فوتوغرافية و مؤسسة مشاركة في شركة The Loft "شركتنا هي محور إبداعي ثلاثي الخدمات: تصميم، تصوير فوتوغرافي، وتصوير سينمائي.

ولقد أضفنا ​​مؤخرا خدمة جديدة لباقة خدماتنا عبر تشاركنا مع شركة استشارية متخصصة في وسائل الاعلام الاجتماعي الإلكتروني (social media) لنتمكن من تزويد عملائنا باستراتيجيات تسويقية وإعلامية من خلال قنوات وسائل الإعلام الاجتماعي الإلكتروني"

وعن أهدافهم تصرح ندى "نحن نهدف إلى ضخ الطاقة الإيجابية في جمهورنا، وإحداث تغيير إيجابي في مجتمعنا. كما نسعى أيضا إلى تشجيع المبادرات الاجتماعية الخلاقة في أي مجال"

مبادرة Let's Fight

آخر مبادراتهم والتي كانت على مدار شهر أكتوبر الماضي بدأت فكرتها مع تصميم حملة لمكافحة سرطان الثدي تحت شعار Let's Fight.  تحكي ربى صيداني، مصممة ومؤسسة مشاركة "بعدها طورنا الفكرة إلى مبادرة تتضمن تصوير فوتوغرافي وفيديو.

والفكرة هي المشاركة بمبلغ رمزي والتقاط صورة بقفازات ملاكمة زهرية حيث يذهب ريع المبادرة لجمعية زهرة لسرطان الثدي. و الحمد لله كان الإقبال على المشاركة كبيرا ، ولاقت الفكرة إعجاب المشاركين والجمهور. ونحن راضون عن المبلغ الذي جمعناه، وشاكرين لكل من ساهم به وشاركنا في مبادرتنا هذه"

أفكار للمستقبل

وتقول المخرجة فرح جوني، وهي مؤسسة مشاركة: "نحن دائما مهتمات بالمشاركة في المبادرات الموجهة، وقد قمنا سابقا بمبادرة (ارحم العامل الصائم) خلال شهر رمضان المبارك الماضي، ونتطلع قريباً للقيام بمبادرة إعادة التدوير جاري التخطيط لها". وتضيف: "سنقوم بإطلاق فيديو تابع لحملة Let's Fight فانتظرونا".