نبيلة أبو الجدايل عضوة مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتجديف :نعمل ضمن استراتيجية إنسانية ومهنية في آن واحد

نبيلة أبو الجدايل عضوة مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتجديف :نعمل ضمن استراتيجية إنسانية ومهنية في آن واحد
نبيلة أبو الجدايل عضوة مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتجديف :نعمل ضمن استراتيجية إنسانية ومهنية في آن واحد

التقت مجلة " سيدتي" نبيلة أبو الجدايل عضوة مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتجديف والفنانة التشكيلية والتي عبرت لنا عن شعورها بالفخر كونها عضوة في الاتحاد «الذي يمتلك رؤية استراتيجية إنسانية ومهنية في آن واحد». وتحدثت عن اختيار الاتحاد السعودي للتجديف كأفضل اتحاد من ضمن التقييم الفني لاستراتيجية دعم الاتحادات 2022،كما تطرقت إلى إنجازات مجلس الإدارة. تابعوا معنا تفاصيل اللقاء مع نبيلة أبو الجدايل عضوة مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتجديف،والذي جاء ضمن لقاء جمع سيدتي  بالشقيقتين الرياضيتين كاريمان لاعبة التجديف وشقيقتها نبيلة أبو الجدايل عضوة مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتجديف والفنانة التشكيلية، في رحلة تجديف على بحيرة وادي ترج حيث كان لنا معهما حوار مميز. 

ولمتابعة اللقاء مع " كاريمان أبو الجدايل لاعبة المنتخب السعودي للتجديف اضغطي على هذا الرابط



حوار | زهراء الخالدي Zahraa AlKhalidi
تصوير | ماجد عنقاوي Majid Angawi
مساعد مصور | محمد الفرا Mohamed ALfarra
خبيرة الشعر | أماني الشمراني Amani Alshamrani
خبيرة المكياج | سمية علي Sumayah Ali
خبيرة المظهر | ود علي الجيزاني Wed ali aljezani

نبيلة أبو الجدايل

نبيلة أبو الجدايل 


نبيلة أبو الجدايل ماذا يعني لك وجودك في الاتحاد السعودي للتجديف؟


فخورة بكوني عضوة في مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتجديف، الذي يمتلك رؤية استراتيجية إنسانية ومهنية في آن واحد. والحق يقال إنني في ظل هذه العضوية قد أتيحت لي فرصة الاطلاع على أمور وتقنيات جديدة أضافت لرصيدي المعرفي حتى على المستوى الشخصي، الأمر الذي عودني على تحمل المسؤولية والعمل ضمن فضاء الفريق الواحد.


ما هي إنجازات مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتجديف؟


تم اختيار الاتحاد السعودي التجديف كأفضل اتحاد من ضمن التقييم الفني لاستراتيجية دعم الاتحادات 2022، والمدرج ضمن مبادرات برنامج جودة الحياة والمشرف عليها اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية. وأبرز إنجازاتنا كمجلس إدارة الاتحاد السعودي للتجديف: زيادة عدد الممارسين عن طريق زيادة عدد البرامج المجتمعية، تأسيس مركزي تدريب في جدة والجبيل، استقطاب 5 مدربين من أصحاب الكفاءة، تفعيل التجديف البارالمبي، تمكين المرأة من لاعبات ومدربات، توقيع اتفاقيات مع الجهات التي تخدم الرياضة، اعتماد استراتيجية فنية وتشغيلية والتي من شأنها تطوير الاتحاد على المدى الطويل.

نبيلة أبو الجدايل
ʼرحلتنا مع "سيدتي" إلى تنومة تجربة لا تنسى ولو اخترت أن أرسم لوحة فيها ستكون شجرة الرقاعة التي يمتد عمرها إلى أكثر من 900 عامʻ



شجرة الرقاعة في تنومة

 

كاريمان ونبيلة أبو الجدايل


نبيلة أبو الجدايل الفنانة التشكيلية لو اخترت أن ترسمي لوحة في "تنومة" ماذا ستكون؟

كوني عضوة في الاتحاد السعودي للتجديف وأختي كاريمان مجدفة، فقد رافقنا مجلة "سيدتي" إلى محافظة تنومة ذات الطبيعة الرائعة، لتجربة التجديف في بحيرة وادي ترج، وكانت رحلة رائعة حقيقة. ولو اخترت ان أرسم لوحة فيها، سوف أرسم شجرة "الرقاعة" ومقرها ومسكنها محافظة تنومة في منطقة عسير بجنوبنا. وقيل إنها شجرة يمتد عمرها إلى أكثر من 900 سنة، حتى استحقت أن يطلق عليها لقب أقدم شجرة في المملكة العربية السعودية. هذه الشجرة بأغصانها الوارفة الممتدة إلى 45 متراً تذكرني بأمي، وكيف تسمح أن يُستظل بظلها ببساطتها وشموخ روحها في آن. أما مقولة إن هناك من يزرع الشجر ويعلم يقيناً بأنه قد لا يحظى ويجلس تحت ظله، فتعلمنا أن نعمل بإتقان، حتى إذا أخلصنا في عملنا دام وبقي لمن سيأتي من بعدنا. وهذا ما أطمح إليه في فني.. أن أترك الأثر الطيب من بعدي.
تابعي معنا لقاء خاص بـ «سيدتي» مع الفائزات الثلاث في بطولة السعودية للبلياردو للسيدات: نتشرف بتمثيل الوطن وعيوننا على العالمية