تسريحات نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 في يومه الأول

الممثلة ياسمين صبري- خاص «سيدتي»- تصوير عدنان مهدلي
الممثلة ياسمين صبري- خاص «سيدتي»- تصوير عدنان مهدلي

نجمات عربيات وعالميات، تألّقن على السجادة الحمراء، في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، وخطفن الأنظار بتسريحات شعر جذابة، تميّزت بالتنوُّع واللمسات العصرية مع الكلاسيكية الرائجة لهذا الموسم.. «سيدتي نت» اختار لكِ، أجملَ موديلات تسريحات شعر لنجمات أبهرن الحضور بإطلالاتهن، في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 لهذا العام.. فمن هي الأجمل برأيك؟

الممثلة نور الغندور

النجمة نور الغندور- خاص «سيدتي»- تصوير عدنان مهدلي


توجّهت العديد من النجمات نحو تسريحات الشعر العصرية والناعمة، ومن بينهن: الممثلة نور الغندور التي اختارت تسريحة الشعر المبلل المسحوبة إلى الخلف؛ لإبراز جمال ملامح وجهها، وتسليط الضوء على إطلالتها الأنيقة، في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، بفستان أسود طويل بأكتاف مكشوفة؛ فبدت غاية في الأناقة والجمال.. هذه التسريحة كانت خياراً موفّقاً لإطلالة نور الغندور.

النجمة ديان كروغر

النجمة ديان كروغر- خاص «سيدتي»- تصوير عدنان مهدلي


من تسريحات الشعر الناعمة والعصرية التي لفتتنا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، تسريحة شعر الكعكة المنخفضة، التي اعتمدتها النجمة ديان كروغر؛ لإضفاء لمسات من الأنوثة والجاذبية على إطلالتها الملكية، بفستان أسود مخرّم بالدانتيل الفرنسي الطراز.

العارضة ريم السعيدي

عارضة الأزياء ريم السعيدي- خاص «سيدتي»- تصوير عدنان مهدلي

يبدو أن تسريحات الشعر المرفوعة لاقت استحساناً لدى النجمات اللواتي زيّن بها شعرهن في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، ومنهن عارضة الأزياء ريم السعيدي، التي بدورها اختارت تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة مع الفرق الوسطي؛ لإكمال إطلالتها بفستان أبيض طويل مكشوف عن الصدر، هذه التسريحة أضافت لمسات من الجاذبية والأنوثة على إطلالة العارضة ريم السعيدي.

الممثلة أمينة خليل

النجمة أمينة خليل- خاص «سيدتي»- تصوير عدنان مهدلي

كذلك، اعتمدت الممثلة أمينة خليل تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة المنخفضة مع الفرق الوسطي؛ لإكمال إطلالتها بفستان أسود طويل مع الياقة العالية، مرصع بحبيبات من الكريستال هذه التسريحة أتت مناسبة جداً لإطلالتها الراقية.

الممثلة ياسمين صبري

الممثلة ياسمين صبري- خاص «سيدتي»- تصوير عدنان مهدلي

أطلت الممثلة ياسمين صبري بإطلالة تخطف الأنظار بفستان طويل أسود اللون، ونسّقت معه تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة المنخفضة مع الفرق الوسطي؛ مما أضاف لمسات من الأنوثة والجاذبية على إطلالتها؛ فبدت غايةً في الأناقة والجمال.
سيعجبك الاطلاع على مكياج وتسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023.

الممثلة ليلى علوي

الممثلة ليلى علوي- خاص «سيدتي»- تصوير عدنان مهدلي

اتسمت إطلالة الممثلة ليلى علوي بالنعومة والطبيعية؛ إذ أطلّت بفستان أسود طويل ناعم ولافت، ونسّقت معه تسريحة شعر طويل مموج الخصلات، مع الغرة الجانبية وسحب بعض الخصلات الأمامية نحو الخلف؛ لتأطير وجهها وتسليط الضوء على جمال ملامحها.

النجمة أسيل عمران

النجمة أسيل عمران- خاص «سيدتي»- تصوير عدنان مهدلي

من الإطلالات الملكية والفاخرة التي خطفت الأنظار، في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، إطلالة النجمة أسيل عمران، التي تألّقت بفستان أحمر طويل ذي طابع ملوكي، وزيّنت شعرها الأسود الطويل بتسريحة الويفي المموّج مع الفرق الجانبي للغرة.


ما رأيك بالتعرف إلى مكياج النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2023؟

النجمة سمية رضا

سمية

بدورها، تألّقت النجمة سمية رضا، على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، بتسريحة شعر عصرية وجذابة؛ فاختارت تسريحة شعر نصف مرفوعة بأسلوب الكعكة، مع إسدال الغرة على طول شعرها.

الممثلة نادين نجيم

النجمة نادين نجيم- خاص «سيدتي»- تصوير عدنان مهدلي

تألّقت الممثلة نادين نجيم بإطلالة لافتة بفستان أسود طويل، وزيّنت شعرها الطويل بتسريحة شعر ويفي مموّج، مع إسدال الغرة الأمامية على الجبين؛ فاتسمت إطلالتها بالنعومة والعفوية.

 

النجمة دينا الشربيني

النجمة دينا الشربيني- خاص «سيدتي»- تصوير عدنان مهدلي

بدورها، النجمة دينا الشربيني اختارت تسريحة شعر ناعمة ملساء مع الفرق الجانبي للغرة؛ فأتت تسريحة شعرها مناسبة تماماً لإطلالتها الكلاسيكية، بفستان باللون البني الطويل مكشوف عند الصدر.