صور تسريحات ويفي شعر قصير عصرية وجذابة تبرز جمال ملامح الوجه

صور تسريحات ويفي شعر قصير
صور تسريحات ويفي شعر قصير عصرية وجذابة تبرز جمال ملامح الوجه.. (المصدر: freepick)

إذا كنتِ تتمتعين بشعر قصير وتبحثين عن تسريحات شعر عصرية ولافتة، تُبرز جماله وتسلّط الضوء على ملامح وجهك بأسلوب جذاب، ما عليك سوى اعتماد تسريحة الويفي التي تعَدّ من أجمل تسريحات الشعر وأكثرها رواجاً.. «سيدتي نت» يستعرض لك أجمل صور تسريحات ويفي شعر قصير تناسب إطلالتك النهارية والمسائية على حد سواء.

تسريحات الويفي بأجمل الموديلات تناسب الشعر القصير

إليكِ، باقة متنوعة من تسريحات ويفي شعر قصير، مواكبة لصيحات موضة الشعر الرائجة؛ لتختاري من بينها وتنعمي بإطلالة جذابة ولافتة.

تسريحة بوب قصير ويفي متموج

لإضفاء بعض الحجم على شعرك القصير بأسلوب البوب، ما عليك سوى اختيار تسريحة شعر ويفي متدرج الطبقات؛ فهذه التسريحة حتماً ستعزز من جمال شعرك وتجعله يبدو أكثر كثافة؛ إذ تعتمد على تسريح خصلات شعرك بأسلوب متموّج عريض.. لا تترددي في اعتمادها ليس فقط لإبراز جمال شعرك وجعله يبدو أكثر كثافة فحسب؛ بل لإطلالة تنبض حيوية وجمالاً.

تسريحة شعر قصير بيكسي ويفي

قد يكون من الصعب اختيار تسريحة شعر قصير بأسلوب البيكسي.. ومع ذلك؛ فإن تسريحة الويفي تعَدّ خياراً رائعاً لإطلالة شبابية ولافتة.. إنها تسريحة جريئة، لكنها في الوقت نفسه ستضفي على إطلالتك لمسة مختلفة تميّزك عن غيرك، وتمنحك أسلوباً خاصاً ومميزاً.. احرصي عند اعتمادك هذه التسريحة، على أن تكون التموّجات ناعمة من الخلف، وأكثر بروزاً من الأمام.
إذا كنت بصدد تلبية ما، سيعجبك التعرف إلى تسريحات للشعر القصير للمناسبات مواكبة لصيحات موضة الشعر

تسريحة شعر قصير متدرج ويفي

من أجمل تسريحات ويفي شعر قصير، تسريحة المتدرج الطبقات، التي كانت ولاتزا ل تحتل الصدارة في موضة الشعر، لما تضفيه من جاذبية وأنوثة على إطلالة المرأة، سواء النهارية الكاجوال أم الرسمية المسائية.. تبنّيها لإبراز جمال خصلات شعرك المتدرجة، واعتمدي معها الغرة الجانبية المنسدلة والمتدرجة على طول الشعر.

تسريحة شعر قصير كاريه ويفي

لذوات الشعر الناعم القصير اللواتي يعشقن تسريحات الشعر العصرية واللافتة، هذه التسريحة حتماً ستنال إعجاك وتُرضي ذوقكِ؛ إذ تضفي الحيوية على قَصة شعرك الكاريه القصير، وتُبرز جمال خصلاته المموجة بأسلوب الويفي العريض.. عند اختيارك هذه التسريحة، اعتمدي تموّجات غير متناسقة بشكل عفوي، واتركي بعض الخصلات المموّجة العريضة منسدلة على الجبين.

تسريحة شعر قصير ويفي مع الغرة الجانبية

مهما اختلفت قَصة شعرك القصير؛ فإن تسريحة الويفي بأسلوب متموّج طبيعي، ستكون خياراً مثالياً لتزيّني بها شعرك؛ فخصلات الشعر الويفي المفتوح المنسدلة بشكل طبيعي، تمنح المرأة مظهراً أنثوياً شبابياً وجذاباً.. ولإطلالة ناعمة، اعتمدي الغرة النصفية الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.
قد يعجبك أيضاً، تجربة تسريحة الشعر المبلل القصير

طرق اختيار تسريحة الشعر المناسبة لشكل وجهك

مراعاة شكل الوجه قبل اختيار التسريحة المناسبة لإبراز جماله.. (المصدر: freepick)

عندما يتعلق الأمر باختيار تسريحة شعر جذابة، قد ترغبين في التفكير في شكل وجهك، سواء أكان بيضاوياً أو مثلثاً أو مستطيلاً أو دائرياً أو مربعاً.. فيما يلي بعض الأفكار حول اختيار التسريحة المناسبة لشكل وجهك.

شكل الوجه البيضاوي

إذا كان لديك وجهٌ بيضاوي؛ فإن عرض الحاجب وعظام الوجنتين والفك متساويان تقريباً.. من بين جميع أشكال الوجوه، تبدو الأشكال البيضاوية جيدة في أيّة قَصة شعر أو أسلوب؛ لذلك يتعلق الأمر أكثر بالعمل مع نوع شعرك وملمسه للعثور على الخيار الأفضل.
نظراً لأن أيّة تسريحة شعر تناسب شكل وجهك البيضاوي؛ فإن الأمر يتعلق أكثر بأفضل تسريحة شعر لنوع شعرك، بالإضافة إلى المظهر الذي يعبّر بشكل أفضل عن أسلوبك الشخصي.

شكل الوجه المستدير

إذا تم تصنيف وجهك على أنه مستدير؛ فمن المحتمل أن يكون عريضاً بقدر طوله؛ لذا فإن الهدف من تصفيفة الشعر، هو تقليل هذا العرض.. إذا كان لديك وجهٌ مستدير؛ فإن الطبقات هي صديقتك؛ خاصة عندما يتم تسريحها حول وجهك.. سيضيف تقطيع الطبقات زوايا إلى ملامح وجهك المستديرة.

شكل الوجه المستطيل

وجه مستطيل الشكل أطول من عرضه.. غالباً ما تكون تسريحات الشعر التي تضيف بعض العرض على عظام الخد لموازنة الطول جذابة.. لصاحبات الوجه المستطيل؛ فإن العرض عند عظام الخد سيوازن طول وجهك.. لذا، اختاري تسريحة شعر مرفوعة أو نصف مرفوعة، والتي ترتكز سحب كل شعرك إلى جانب واحد؛ مما يضفي أيضاً مظهراً رائعاً لشكل الوجه المستطيل.

شكل وجه القلب والمثلث

هذا الشكل من أشكال الوجوه، ستكون أضيق نقطة في وجهك، هي في ذقنك وفكك.. نظراً لأن التوازن هو الهدف دائماً؛ فاعتمدي تسريحات الشعر الأكثر امتلاء في الأسفل؛ لإضافة تصوُّر العرض في أضيق منطقة.

شكل الوجه المربع

إذا كان لديك وجه مربع؛ فإن طول وعرض وجهك متساويان.. ابحثي عن تسريحات الشعر التي تقلل من عرض فكك.