أجمل تسريحات شعر ناعمة من وحي إطلالات النجمات خلال رمضان 2024

أجمل تسريحات شعر ناعمة من وحي إطلالات النجمات خلال رمضان 2024
الفنانة أصالة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

أيام قليلة تفصلنا عن انتهاء شهر رمضان الكريم وحلول عيد الفطر 2024. لذلك، اخترنا لكِ مجموعة تسريحات شعر تألقت بها النجمات في إطلالاتهن خلال الشهر الكريم، والتي بإمكانك أن تستوحي منها إطلالاتك، إلى جانب مجموعة أساليب مكياج نُسقت معها وتميزت بخطوطها العصرية وألوانها المختلفة. فما رأيك في اعتماد تسريحات شعر من وحي إطلالات النجمات خلال رمضان 2024؟


العنود بدر بتسريحة الويفي المنسدلة


مدونة الموضة العنود بدر، التي تتميز بلوكاتها الشبابية، بلمسات جمالية عصرية وراقية في آنِ، تألقت في واحدة من إطلالاتها خلال شهر رمضان 2024، بتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق النصفي، وهي واحدة من تسريحات الشعر المفضلة لديها؛ حيث تعتمدها في غالبية إطلالاتها اليومية والمسائية. ونسقت معها مكياجاً هادئاً يليق بأجواء الشهر الفضيل، وعباية بألوان ناعمة ارتدتها فوق توب وبنطال ناعمين باللون البيج.
ويمكنك أيضاً أن تتألقي تسريحات شعر بسيطة للمناسبات بموديلات عصرية

إلهام علي بتسريحة الويفي نصف المرفوعة


الممثلة إلهام علي تألقت بدورها بإطلالة رمضانية جذابة، وذلك في منتصف الشهر الفضيل، اختارت فيها تسريحة الشعر الويفي العريض نصف المرفوع مع الغرة البوف المسحوبة بشكل مصقول إلى الخلف، والتي أبرزت جمال ملامح وجهها وسلطت الضوء عليها. وإلى جانب التسريحة المتألقة والرائجة جداً، اختارت مكياج عيون سموكي بألوان دافئة من الكحل المقوس الرفيع عند الزاوية الخارجة للعين، وأحمر الشفاه النيود الطبيعي. ونسقت معه قفطاناً ناعماً باللون البنفسجي الخافت.

أصالة بتسريحة الريترو المبللة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)


بدورها، تألقت الفنانة أصالة في واحدة من أحدث إطلالاتها خلال شهر رمضان 2024، بتسريحة الشعر القصير الريترو المنسدل مع الغرة الجانبية المبللة المسحوبة إلى الخلف، وهي تسريحة شبابية عصرية تناسب مختلف أطوال الشعر، وتلائم السهرات والعزومات والمناسبات بأنواعها المختلفة. وإلى جانبها تألقت بمكياج عيون فخم بأسلوب دخاني قوي طغت عليه النغمات الزهرية التي دمجت مع الأسود عند زاوية العين الخارجية، إلى جانب الرموش المستعارة وأحمر الشفاه الغلوسي. كذلك، تألقت بفستان محتشم طويل باللون الأبيض مع كاب ناعم فوق مرصع بالباييت.

مي عمر بتسريحة الشعر المموج المنسدل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


الممثلة مي عمر تألقت خلال شهر رمضان بالعديد من الإطلالات الرائعة التي تميزت بالرقي والأناقة بلمسات عصرية جذابة. وفي واحدة من إطلالاتها التي اخترناها، تألقت بتسريحة الشعر المموج المنسدل التي تميزت بخصلات الشعر الرفيعة الويفي التي انسدلت بشكل طبيعي على الظهر والأكتاف، مع فرق نصفي. وإلى جانبها اعتمدت مكياجاً ترابياً جذاباً تميز بالرموش البارزة جداً، إلى جانب أحمر شفاه باللون النيود الوردي. ونسقت معه قفطاناً باللون البرتقالي الناري، تميز بقصته الهادلة وأكتافه المنسدلة على شكل كاب.
وقد يعجبك أن تختاري تسريحات شعر شبابية مع الغرة الريترو

ريم عبدالله بتسريحة ذيل الحصان المنخفض


الفنانة ريم عبدالله، التي خاضت تجربة جديدة لها في التقديم التلفزيوني خلال شهر رمضان 2024، من خلال برنامج المسابقات التلفزيوني اليومي المباشر "درايش". وفيه تألقت بإطلالات رمضانية شرقية رائعة، اخترنا واحدة منها فيها تسريحة ذيل الحصان الويفي المنخفض مع خصلات الشعر المموجة النازلة على جانبي الوجه. وإلى جانبها، تألقت بمكياج عيون أسود مات مع الرموش البارزة، وأحمر الشفاه المشمشي، وتألقت أيضاً بقفطان فضفاض باللون الزهري الخافت، مطبع ببتلات الورد.