أجمل تسريحات شعر مزينة بالأكسسوار من وحي نجمات كان السينمائي 2024

مهرجان كان السينمائي الـ77
مارغريت كوالي Margaret Qualley (مصدر الصورة: Sameer Al-Doumy / AFP)


ها قد وصل مهرجان كان السينمائي الـ77 إلى نهايته، إذ إن ساعات قليلة تفصلنا عن حفل اختتام دورته السابعة والسبعين. وعلى مدى أيامه الأحد عشر السابقة، سحرتنا النجمات من مختلف أنحاء العالم، بإطلالات جمالية تنوعت بين تسريحات الشعر المزينة بالأكسسوارات، وتسريحات الشعر الناعمة المرفوعة والمنسدلة، إلى جانب تسريحات الشعر المصقولة والمشدودة جداً بأشكالها المختلفة. ونحن في "سيدتي" سنقوم بجولة على أجمل تسريحات الشعر المزينة بالأكسسوارات على طريقة نجمات مهرجان كان السينمائي الدولي 2024، لتستوحي منها أجمل إطلالاتك.

درة زروق بتسريحة الكعكة المنخفضة المزينة بأكسسوارت ناعمة

Embed from Getty Images
على الطريقة الهندية وبلمسات أنثوية راقية، تألقت النجمة درة زروق في واحدة من إطلالاتها المتعددة على السجادة الحمراء لمهرجان كان الـ77، بإطلالة جمالية لافتة، اعتمدت فيها تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف، وزينتها بأكسسوار ناعم مرصع جاء متدلياً أيضاً على الجبين بأسلوب الستايل الهندي. واختارت مع تسريحة شعرها مكياج عيون سموكي قوياً وأحمر شفاه باللون النيود.
وفي هذا السياق، يمكنك مشاهدة النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي.. مكياج مشرق وتسريحات شعر ناعمة

كاثرين لانغفورد بتسريحة الشعر المرفوع المزينة بأكسسوار أحمر

Embed from Getty Images
النجمة كاثرين لانغفورد Katherine Langford خطفت الأنظار بإطلالات الأنثوية الجذابة على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 بأيامه الـ11، حيث تألقت بإطلالاتها جمالية ناعمة وراقية بلمسات عصرية. النجمة ذات الملامح الطفولية الجمالية تألقت في واحدة من هذه الإطلالات بتسريحة الشعر المرفوع بأسلوب شبابي فضفاض، مع الغرة الناعمة المنسدلة على جانبي الوجنتين بالفرق النصفي، ونسَّقت معها أكسسوار شعر من الساتان باللون الأحمر، وهو اللون ذاته الذي اختارته لفستانها. ومع تسريحتها، اختارت مكياج عيون ناعماً مع الأيلاينر الرفيع وأحمر الشفاه النيود.

آنيا تايلور بتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع أكسسوار أبيض لافت

Embed from Getty Images
النجمة آنيا تايلور Anya Taylor، كان لها حضور لافت جداً في مهرجان كان السينمائي الـ77، فأسرت القلوب بإطلالاتها الجمالية المتعددة، التي اختارت فيها صيحات مكياج وتسريحات شعر مميزة ناسبت بشرتها البيضاء وشعرها الأشقر الطويل. وفي واحدة من هذه الإطلالات، تألقت بطلة فيلم "Furiosa: A Mad Max Saga"، الذي عُرض على هامش فعاليات المهرجان، بإطلالة كاجوال مميزة، اعتمدت على تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع أكسسوار مميز جداً على شكل قبعة. وإلى جانب تسريحتها، اعتمدت مكياج عيون سموكي باللونين الأسود والرمادي مع أحمر الشفاه النيود البني.

هيلينا كريستنسن بتسريحة ذيل الحصان الأنيقة المزينة بشرائط بيضاء من الساتان

Embed from Getty Images
من جهتها، تألقت النجمة Helena Christensen، على السجادة الحمراء على هامش اليوم الأول لمهرجان كان السينمائي 2024، بإطلالة جمالية أنيقة بلمسات شبابية مميزة، حيث تألقت بتسريحة ذيل الحصان المالس العالية مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين، وتم تزيينها بشريط أبيض ناعم مصنوع من الساتان. ونسَّقت مع تسريحتها مكياج عيون رمادياً غامقاً وأحمر شفاه خوخياً مات.

مارينا راي باربوزا بتسريحة الشعر المموج نصف المرفوع المزينة بشريط أسود

Embed from Getty Images

من ناحيتها، تألقت صاحبة الملامح الناعمة والشعر الأشقر النحاسي الطويل مارينا راي باربوزا Marina Ruy Barbosa، في واحدة من إطلالاتها خلال الأيام الأولى لمهرجان كان السينمائي 77، بتسريحة الشعر المموج نصف المرفوع، الذي ارتكز على الشعر المنسدل على الظهر مع الغرة البوف المشدودة بشكل مصقول إلى الخلف، وتم تزيينها بشريط الشعر المخملي باللون الأسود. كذلك، اختارت مكياج عيون مات باللون الرمادي الغامق مع أحمر الشفاه باللون البني الفاتح.
لمزيد من خيارات تسريحات الشعر، قد يعجبك أن تقرأي نجمات مهرجان كان السينمائي يتألقن بأجمل تسريحات الشعر المرفوع على السجادة الحمراء

أدريانا كاريمبو بتسريحة ذيل الحصان الفوضوية المزينة بالفيونكة

Embed from Getty Images
وفي إطلالة حيوية وشبابية نابضة بالحياة تألقت النجمة أدريانا كاريمبو Adriana Karembeu في اليوم السابع لمهرجان كان الـ77، وقد اعتمدت تسريحة ذيل الحصان العالي الناعم مع الغرة الفوضوية المسحوبة الى الخلف مع خصلة شعر منسدلة من جانب واحد، وزينت تسريحتها بالفيونكة الكبيرة عند تاج الرأس، اختارتها باللون الأسود، ونسقت مع تسريحة شعرها، مكياج عيون وردياً مع الأيلاينر الأسود المقوي وأحمر الشفاه الوردي الخافت.

مارغريت كوالي بتسريحة الشينيون المزينة بأكسسوار مرضع فخم

Embed from Getty Images
من جهتها، تألقت النجمة مارغريت كوالي Margaret Qualley، بإطلالات كثيرة خلال مهرجان كان الـ77، واللافت أنها اعتمدت في الكثير منها أكسسوارات شعر مميزة زينت بها تسريحات شعرها المتنوعة، النجمة ذات البشرة الحنطية والعينين الزرقاوين، تألقت في واحدة من إطلالاتها بتسريحة الشينيون المرفوعة مع الغرة المموجة المسحوبة بشكل فضفاض إلى الخلف، وزينت تسريحة شعرها بأكسسوار فخم مرصع بالأحجار الكريمة، وإلى جانب ذلك، اعتمدت مكياجاً طبيعياً بنغمات وردية مشرقة وجذابة.