نجمات اليوم التاسع لمهرجان كان السينمائي 2024: تسريحات شعر كلاسيكية منسدلة

مهرجان كان السينمائي 2024
إيزابيل فونتانا Isabeli Fontana(مصدر الصورة: Sameer Al-Doumy / AFP)

على الرغم من مرور تسعة أيام على انطلاق مهرجان كان السينمائي 2024 بدورته الـ 77، لا تزال النجمات يواصلن تألقهن على السجادة الحمراء، بإطلالات جمالية تحبس الأنفاس. لا سيما لجهة تسريحات الشعر المنسدلة التي طغى عليها الطابع الكلاسيكي والحيوي في الوقت نفسه، تحاكي أنوثة النجمات وتبرز جمال شعرهن الطويل بلمسات راقية وأنيقة. من تسريحة الشعر المالسة والمنسدلة على الأكتاف إلى تسريحة الويفي العريض وغيرها من أساليب تسريحات شعر ناعمة، اختارتها النجمات لتزين بها خصلات شعرهن، وهن يتمايلن على السجادة الحمراء في مهرجان كان 77، تستعرضها "سيدتي" في ما يأتي. فأي تسريحة أعجبتك أكثر؟

بيا فارتزباخ بتسريحة شعر كلاسيكية ناعمة


الممثلة بيا فارتزباخ Pia Wurtzbach، تألقت على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2024، بتسريحة شعر ملساء ناعمة منسدلة على الأكتاف، مع الفرق الوسطي للغرة الطويلة. أبرزت هذه التسريحة جمال مكياجها السموكي بألوان ترابية، مما عزز من إطلالتها بفستان أزرق فاتح اللون. فبدت غاية من الأناقة والرقي.

ساشا بيفوفاروفا بتسريحة شعر ويفي عريض


من جهتها، اختارت العارضة ساشا بيفوفاروفا Sasha Pivovarova لإطلالتها الجذابة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2024، تسريحة شعر ويفي بتموجات عريضة منسدلة على الأكتاف، مع الفرق الوسطي للغرة، أتت هذه التسريحة مناسبة جداً للون شعرها الأشقر الفاتح؛ إذ سمحت لتموجات الشعر الويفي بتأطير وجهها بلسمات أنثوية جذابة.وأنهت إطلالتها بمكياج النيود.

بوبي ديليفين بتسريحة شعر ريترو مع الفرق الجانبي للغرة


الممثلة بوبي ديليفين Poppy Delevingne تألقت بدورها بإطلالة راقية وأنيقة في اليوم التاسع لمهرجان كان السينمائي 2024، وزينت خصلات شعرها الأشقر بتسريحة شعر الريترو مع الفرق الجانبي للغرة المنسدلة على الجنب. وإلى جانبها، اختارت مكياج عيون سموكي بتدرجات ترابية والرموش الكثيفة، فبدت غاية في الجمال والرقي.
ما رأيك بالاطلاع على: قصات شعر النجمات في مهرجان كان السينمائي.. واكبي بها موضة صيف 2024

مارينا راي باربوزا بتسريحة شعر نصف مرفوعة


الممثلة مارينا راي باربوزا Marina Ruy Barbosa، تمايلت على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77، بتسريحة شعر جذابة تنبض أنوثة؛ إذ اختارت تسريحة شعر طويل بتموجات عريضة، مع رفع الغرة الأمامية وشدها إلى الأعلى، وتزيينها بشريط أسود اللون، مما أبرز جمال ملامحها الناعمة، وعزز من إطلالتها الشبابية، لا سيما وأنها نسقت معها مكياجاً خفيفاً.

شانتال موناغان بتسريحة شعر كلاسيكية مع الفرق الجانبي للغرة


العارضة شانتال موناغان Chantal Monaghan، بدت في غاية من الأناقة والرقي في اليوم التاسع لمهرجان كان السينمائي 2024، حيث تألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية بالفرق الجانبي للغرة المنسدلة على الجنب، ونسقت مع إطلالتها الجذابة مكياج عيون دخاني بألوان ترابية هادئة، مع الرموش الكثيفة وأحمر الشفاه المات باللون النيود المائل إلى البني، إلى جانب تغطية ناعمة للبشرة بنغمات وردية جذابة.

إيزابيل فونتانا بتسريحة شعر ويفي عريض جذابة


العارضة إيزابيل فوناتانا Isabeli Fontana خطفت الأنظار على السجادة الحمراء في اليوم التاسع لمهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77، واختارت تسريحة شعر ويفي عريض مع الفرق الجانبي للغرة، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم وألوان هادئة، ارتكز على ظلال العيون بتدرجات المشمشي، وأحمر الشفاه باللون الخوخي الخافت، فبدت غاية في الجمال والأناقة.