قصات شعر النجمات في مهرجان كان السينمائي.. واكبي بها موضة صيف 2024

قصات شعر
تايلور هيل Taylor Hill (مصدر الصورة: Sameer Al-Doumy / AFP)

لطالما شكّلت السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي محطة أساسية؛ تنطلق منها صيحات الموضة لتصبح رائجة وشعبية جداً بين النساء، يتم استلهامها من إطلالات النجمات اللواتي يحرصن على الظهور بأبهى حلة، بدءاً من قصات الشعر، مروراً بألوان وتسريحات الشعر، وصولاً إلى المكياج والأزياء والأظافر، ما جعلها بمثابة منصة عروض عالمية تُطلق من خلالها أجمل اتجاهات الموضة. وخلال الأيام الثلاثة الأولى من مهرجان كان 77، رصدنا موضة قصات الشعر لصيف 2024؛ من خلال متابعتنا إطلالات النجمات، بما فيها قصة البيكسي، وقصة الشعر الطويل المدرج.


قصة الشعر الطويل المدرج بأسلوب هايدي كلوم

Embed from Getty Images
إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة متجددة خلال الصيف القادم، وتريدين في الوقت نفسه الحفاظ على شعرك الطويل، فلا تترددي في اعتماد قصة الشعر الطويل المدرج الذي يرتكز على طبقات الشعر بالطول المتدرج من الغرة وحتى نهايات الشعر، وذلك على طريقة النجمة هايدي كلوم Heidi Klum. تلائم هذه القصة صاحبات الشعر الأشقر، كونها تجعله بتموجات وطبقات جذابة تبرز جماله.


قصة الكاريه ذات الطبقات الحادة جاين فوندا

Embed from Getty Images
وإذا كنتِ من النساء اللواتي تخطين الثلاثينات وترغبين في قصة شعر تمنحكِ إطلالة شابة وتجعلك تبدين أصغر سناً، فلا تترددي في اعتماد قصة الكاريه ذات الطبقات الحادة، وإلى جانبها اعتمدي تسريحة الشعر الويفي بالفرق الجانبي والغرة الفضفاضة، وذلك على طريقة النجمة جاين فوندا Jane Fonda. تناسب هذه التسريحة مختلف أشكال الوجه، وتتلائم مع العديد من أشكال تسريحات الشعر المرفوعة والمنسدلة.
ما رأيك أيضاً في مشاهدة تسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024

قصة الشعر الستريت الطويل من سيندي برونا

Embed from Getty Images
تعد قصة الشعر الستريت الطويل التي اعتمدتها النجمة سيندي برونا Cindy Bruna في اليوم الثاني لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77، واحدة من قصات الشعر الكلاسيكية الناعمة التي شكّلت موضة ثابتة ضمن قصات الشعر على مرّ السنوات، وهي ترتكز على نهايات الشعر الطويلة المقصوصة بطول موحد، ومع اعتمادها مع تسريحة الشعر المالس المنسدل أو الويفي؛ ستبرزين جمال شعرك وحيويته، وتحصلين على إطلالة أنثوية جذابة.
يمكنك أيضاً أن تتألقي بتسريحات شعر قصير شبابية.. كوني الأجمل على طريقة النجمات

قصة الشعر الديغراديه المتوسط الطول من أوبري بلازا

Embed from Getty Images
النجمة الكوميدية أوبري بلازا Aubrey Plaza، حضرت على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77 في يومه الثالث، واعتمدت إطلالة كلاسيكية بامتياز، وتميزت بشكل خاص بتسريحة الشعر الديغراديه متوسط الطول مع تسريحة الريترو التي اشتهرت في فترة الخمسينات والستينات. وترتكز هذه القصة على الشكل الدائري للشعر مع الأطراف المتدرجة بشكل حاد والغرة القصيرة. تناسب هذه القصة النساء في سن الأربعين وما فوق من صاحبات الذوق الكلاسيكي الناعم.

قصة البيكسي مع الغرة المتدرجة من تايلور هيل

Embed from Getty Images
أما إذا كنتِ مصممة على إجراء تغيير جذري في إطلالاتك؛ يمنحكِ لوكاً مختلفاً، تواكبين من خلاله موضة قصات الشعر الشبابية، تشكّل قصة الشعر البيكسي مع الغرة المتدرجة على طريقة النجمة تايلور هيل Taylor Hill الخيار المثالي لك، فهي تسريحة عصرية وعملية جداً ومريحة، وخصوصاً في الأجواء الحارة. وللحصول على إطلالة أنيقة وجذابة؛ اعتمدي هذه القصة مع تسريحة الشعر المبلل بالغرة الجانبية القصيرة على الجبين. تناسب قصة البيكسي الشابات كما النساء في سن الأربعينات والخمسينات؛ لأنها تمنحهنّ مظهراً أكثر حيوية وشباباً.