تسريحات زفاف أنيقة مع الطرحة للعروس تضمن لك إطلالة أنثوية حالمة

تسريحات زفاف أنيقة مع الطرحة للعروس
من عرض أن بارج Anne Barge في أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2025- - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لطالما شكلت الطرحة الركيزة الأساسية في إطلالة العروس على مر السنوات، وعلى رغم رواج الكثير من أكسسوارات الشعر في السنوات الأخيرة، مثل أكسسوارات الدانتيل وتلك المرصعة بالأحجار الكريمة والكريستال وحبات اللؤلؤ، إلى جانب التيجان بأشكال عصرية جذابة ومتجددة، إلا أن الطرحة تبقى الأحب إلى قلب غالبية العرائس، وهي موضة خالدة لا يمكن أن تزول على الإطلاق، وهناك الكثير من تسريحات الشعر الأنيقة التي بالإمكان اعتمادها مع الطرحة، والتي تضمن للعروس في يومها الكبير مظهراً رومانساً حالماً يخلد هذه الذكرى بطريقة مثالية. ونحن في "سيدتي" سنسهل عليك عملية الاختيار، إذ رصدنا لك في التالي مجموعة تسريحات زفاف أنيقة مع الطرحة؛ لتختاري من بينها ما يناسب ذوقك وشخصيتك.

تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع الطرحة


تسريحة الكعكة غنية عن التعريف في حفلات الزفاف، فهي واحدة من تسريحات الشعر الخالدة التي لطالما كانت الأكثر رواجاً وشعبية بين العرائس عبر السنوات، ما يجعلها تفوز بجدارة بلقب تسريحة الشعر الأيقونية الأكثر أناقة. وفي هذا الصيف، يمكنك التألق بتسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة الأنيقة مع الفرق النصفي، والتي تأتي مزينة بالطرحة لتمنحك مظهراً يحبس الأنفاس في يوم زفافك.
يمكنك أيضاً اختيار إكسسوارات مميزة لشعر العروس بموديلات عصرية ولافتة

تسريحة الكعكة العالية جداً والمشدودة مع الطرحة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AHMAD ASSIR (@ahmadalassir)


ومن تسريحات الشعر الأنيقة المثالية لزفافك في الصيف هي تسريحة الكعكة العالية مع الغرة المشدودة بالكامل، فهي تسريحة عروس صيفية أنيقة وبسيطة في آن واحد، كما أنها مريحة جداً وتظل ثابتة لوقت طويل، رغم التعرق والرطوبة التي يمكن أن تتعرض لهما العروس في الأجواء الحارة، لا سيما إن كان حفل الزفاف مقاماً في الهواء الطلق. علماً أن هذه التسريحة تناسب مختلف أطوال الشعر، والشعر القصير ضمناً.

تسريحة الشعر الويفي مع الغرة المرفوعة المزينة بالطرحة والأكسسوارات الفخمة


في السنوات الأخيرة، شكلت تسريحة الشعر الويفي المنسدل الخيار الأحب إلى قلب العرائس، لا سيما ممن يمتلكن شعراً طويلاً ويرغبن في إبراز جماله وحيويته في حفل زفافهن. وأنت، يمكنك أن تتألقي بإطلالة أنثوية حالمة في زفافك، تختارين فيها تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الظهر، مع الفرق النصفي والغرة المشدودة بإتقان إلى الخلف، وإلى جانبها اعتمدي الطرحة، وبإمكانك أن تزينيها بواحد من أكسسوارت الشعر الفخمة التي تختارينها وفق ذوقك.

تسريحة الريترو نصف المرفوعة مع الطرحة


كذلك، بإمكانك أن تبرزي خصلات شعرك الطويل وتموجاته الحريرية من خلال اعتماد تسريحة الريترو نصف المرفوعة مع الطرحة، والتي ترتكز على الشعر الريترو المنسدل من الخلف مع الغرة الجانبية المرفوعة بالكامل إلى الخلف، ونسقي معها طرحة طويلة تتاسب مع فستان زفافك، فتكمل إطلالتك بلمسة رائعة، كما تبرز جمال وجهك وتسلط الضوء على ملامحك، فضلاً عن أنها واحدة من تسريحات شعر العروس الرائجة جداً.

تسريحة الشينيون الفرنسية الأنيقة مع الطرحة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rama Mustafa (@hair.rama)


لا تبعدي تسريحة الشينيون عن خياراتك لحفل زفافك، فهي واحدة من تسريحات الشعر الأنيقة والناعمة والمريحة في آن. ولإطلالة أنثوية تبرز جمال وجهك وتمنحك مظهراً رائعاً في يوم زفافك، ننصحك باعتماد تسريحة الشينيون الفرنسية المنخفضة والمصقولة، مع الغرة الجانبية المسحوبة بالكامل إلى الخلف، ويمكنك وضع الطرحة عند قاعدة الشعر وتثبيتها بشكل محكم. إنها تسريحة فخمة وأنيقة بلمسات عصرية متجددة.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض الجانبية


أما إذا كنت من محبات تسريحات ذيل الحصان، وترغبين في اعتماد واحدة من نسخها العصرية في يوم زفافك بأسلوب متجدد وأنيق في الوقت نفسه، فلا تترددي في اختيار تسريحة ذيل الحصان الجانبية المنخفضة، بذيل مموج منسدل على كتف واحد، وإلى جانبها يمكنك اعتماد الغرة الجانبية المسحوبة إلى الخلف بشكل فضفاض، ما يمنحك مظهراً حيوياً نابضاً بالحياة في يوم زفافك، وبالتأكيد يمكنك تزيين هذه التسريحة بطرحة مناسبة لفستانك تختارينها وفق رغبتك.

دللي شعرك قبل الزفاف بأفضل ماسك طبيعي لتنعيم خصلاته

لتكون تسريحة شعرك مثالية ويكون شعرك نابضاً بالحيوية واللمعان، لا تترددي في تطبيق ماسك الشعر الطبيعي الذي يمكنك تحضيره بطريقتين، نرصدهما في الآتي:

  • ماسك زيت الزيتون والعسل: اخلطي نصف كوب من العسل وربع كوب زيت الزيتون جيداً. ضعي الخليط في وعاء على النار إلى أن يصبح فاتراً. من ثم، طبقي الخليط على شعرك، من الجذور وحتى الأطراف، واتركيه مدة نصف ساعة. بعدها، اغسلي شعرك بالشامبو الملائم واشطفيه بالماء الدافئ.
  • ماسك زيت بذور العنب: زيت بذور العنب هو أحد أفضل الزيوت الطبيعية لتنعيم الشعر، ولتعزيز فوائده في تنعيم الشعر، جربي خلطه مع أحد الزيوت الطبيعية، خصوصاً زيت جوز الهند، زيت الزيتون، زيت السمسم، وزيت الأرغان. وكل ما عليك فعله، هو خلط كمية كافية من زيت بذور العنب مع أحد الزيوت الطبيعية المذكورة آنفاً، ومن ثم تطبيق الخليط على فروة رأسك وشعرك من الجذور وحتى الأطراف، ولفي شعرك على شكل كعكة واتركيه مدة ساعة كاملة. من ثم اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.

*ملاحظة من "سيدتي": قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج، استشارة طبيب مختص.