للحالات الطارئة ..احصلي على بشرة متوهجة في 15 دقيقة فقط تعرفي كيف؟

بشرة نضرة في دقائق- الصورة من Freepik
بشرة نضرة في دقائق- الصورة من Freepik
تدليك البشرة بالثلج-  الصورة من Freepik
تدليك البشرة بالثلج- الصورة من Freepik
بشرة نضرة في دقائق- الصورة من Freepik
تدليك البشرة بالثلج-  الصورة من Freepik
2 صور

ليس كل شيء في الحياة مخطط له. في بعض الأحيان يتعين عليك الذهاب إلى حفلة أو حدث في وقت قصير. والأسوأ إذا كان ذلك بعد المكتب أو الفصل. لا أحد منا يريد الذهاب إلى حفلة بوجه متعب ومرهق. ولكن ليس هناك الكثير من الوقت لتحضير نفسك أيضاً. إذاً ما هو الحل؟

تدليك البشرة بالثلج- الصورة من Freepik

الخطوة 1: دقائق قليلة للتقشير

الخطوة الأولى في إنعاش البشرة هي إزالة الخلايا الميتة. لأنه إذا كان لديك خلية ميتة، فإن الجلد يبدو باهتاً أو متسخاً. لذا، أولاً وقبل كل شيء، يجب فرك الجلد بشكل صحيح، لإضفاء توهج فوري على البشرة بعد التقشير، فالخيار المفضل هو القهوة. لأنه يعمل بشكل جيد جداً في إنعاش البشرة، وكذلك يساعد على فتح مسام الجلد المغلقة. من السهل عمل مقشر القهوة هذا. امزجي ملعقتين كبيرتين من مسحوق القهوة بكميات متساوية من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند. افركي الآن وجهك لمدة دقيقتين ثم اغسليه بالماء الفاتر.

الخطوة 2: 10 دقائق لقناع البابايا

البابايا مكون ممتاز لإضفاء توهج طبيعي على بشرتك. خذي شريحة من البابايا الناضجة وقومي بتحويلها إلى عجينة. الآن، ضعيها على وجهك وانتظري لمدة 10 دقائق. ثم اغسلي وجهك بالماء. تساعد البابايا أيضاً على تحسين ملمس البشرة.

الخطوة 3: دلكي مكعبات الثلج على وجهك لمدة دقيقتين

هل يمكن إجراء العناية بالبشرة في وقت قصير جداً وبدون إنفاق أي أموال؟ نعم بالطبع مع مكعبات الثلج! إنه يعمل تماماً مثل السحر على الجلد. لمدة دقيقة، ضعي مكعب ثلج ببطء على الجلد. يحسن الدورة الدموية للبشرة ويضفي توهجاً صحياً. ومن المزايا الأخرى لذلك أنه يساعد في تقليل آثار الشيخوخة على الجلد، مثل التجاعيد.

الخطوة 4: دقيقة واحدة لماء الورد!


الخطوة الأخيرة هي وضع ماء الورد على الوجه. وسوف يستغرق الأمر دقيقة واحدة فقط! إذا أردت، يمكنك رش ماء الورد مباشرة على الوجه. أو يمكنك وضع ماء الورد ببطء على وجهك باستخدام كرة قطنية. ويمكنك أيضاً تركه على وجهك، لا داعي لغسله.

في هذا السياق يمكنك متابعة خطوات للحفاظ على يدين جميلتين وصحيتين خلال فصل الخريف