من وحي أجواء الربيع.. زيني أظافرك بأجمل موديلات مناكير 2024

أجدد موديلات مناكير
زيني أظافرك بأجمل موديلات المناكير 2024

أجواء الربيع مفعمة بالحيوية والانتعاش ومليئة بالأزهار والفراشات بمختلف أشكالها وألوانها، وهي تلهمك أجمل موديلات المناكير؛ لتزيني بها أظافرك بطرق عصرية تجعل إطلالاتك نابضة بالحياة؛ لتواكبي من خلالها أجدد صيحات رسومات الأظافر لربيع وصيف 2024. وبإمكانك اعتمادها لكل الأوقات، وهي تناسب مختلف أطوال الأظافر وأشكالها. ولتسهيل الخيار، اخترنا لكِ فيما يلي مجموعة من أجمل موديلات الأظافر من وحي أجواء الربيع، فلا تترددي في تجربتها والحصول على مظهر أظافر عصري جذاب.

أظافر زهرية خافتة مزينة بالورود والفراولة


لإطلالة ربيعية منعشة وجذابة جداً، تلفت الأنظار إلى أظافرك، اخترنا لك أحد أجدد موديلات الأظافر موضة ربيع 2024، التي ترتكز على طلاء الأظافر باللون الزهري الخافت كقاعدة أساسية لأظافرك، مع تزيينها ببتلات الورود البيضاء وحبات الفراولة، وذلك باستخدام ألوان مناكير الأبيض والأصفر والأحمر. ولإتقان رسم الأظافر هذا، استخدمي عبوات المناكير التي تأتي برأس على شكل ريشة صغيرة جداً وناعمة، أو على شكل إبرة. بعدها، ضعي طبقة من التوب كوت.
قد يُعجبك أيضاً أن تعتمدي موديلات مناكير عصرية مواكبة لأجدد اتجاهات الأظافر

أظافر متعددة الألوان من وحي أجواء الربيع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بإمكانك مواكبة أجدد صيحات الأظافر من وحي أجواء الربيع من دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالونات التجميل. إذ يكفيك أن تختاري مجموعة من ألوان طلاء الأظافر الربيعية وتضعي منها طبقتين على أظافرك. ومن أبرز تلك الألوان: الأصفر، الأخضر الباستيل والأزرق التركوازي والأزرق السماوي والبنفسجي الباستيل والزهري.. فهي ألوان منعشة وحيوية وتناسب مختلف الأوقات، وبالتأكيد ستتلاءم جداً مع ملابسك خلال فصل الربيع، فلا تترددي في اعتمادها على أظافرك.

أظافر فرنش أزرق مزينة بحبات اللؤلؤ


يلاقي الأزرق رواجاً وشعبية كبيرة في عالم الموضة والجمال في الوقت الحالي، فضلاً عن أنه من أكثر الألوان التي تناسب إطلالاتك في الربيع والصيف، لذلك لا بد أن تستخدميه على أظافرك، فهو مناسب لمختلف الأوقات، لا سيما باللون النيلي خلال المناسبات. وللحصول على أظافر أنيقة وعصرية في آنٍ خلال المناسبات بشكل خاص، اعتمدي الأظافر الفرنش باللون الأزرق النيلي على مقدمة الأظافر، وطبقة من المناكير الفاتح شبه الشفاف كقاعدة أساسية، ولا تترددي في تزيين أظافرك بحبات اللؤلؤ، فهو الأكسسوار الأكثر شعبية في عالم الموضة. ولإضفاء لمعة جذابة على أظافرك، ضعي طبقة من المناكير الشفاف اللامع على كامل أظافرك.

مناكير فرنسي كلاسيكي مزين بالفراشات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @evemeetsnails


أما إذا كنتِ من محبات المناكير الفرنسي الكلاسيكي، الذي لطالما شكل موضة أظافر خالدة لا تُقاوم بأناقتها وجمالها، فلا تترددي في اعتماده في مختلف إطلالاتك ومناسباتك خلال ربيع وصيف 2024. ولكن احرصي على إضافة لمسة نهائية جمالية جذابة عليه، من خلال اختيار رسمة الفراشات، بألوان مناكير مثل الأزرق والزهري، وهكذا تحصلين على مظهر أظافر رائع تواكبين فيه أجدد صيحات الأظافر لهذا الموسم.
كذلك، بإمكانك أن تتألقي بألوان مناكير فرنش موضة 2024 عصرية وجذابة

أظافر غليتر باللون البنفسجي الفاتح


كذلك، بإمكانك اعتماد أحد موديلات الأظافر التي تجعل يديك مضيئتين وأظافرك أكثر إشراقاً، من خلال استخدام المناكير الغليتر باللون البنفسجي الفاتح. حيث بإمكانك أن تحصلي وأنت في المنزل على أظافر رائعة لا سيما في السهرات والمناسبات. يكفي أن تضعي طبقتين من المناكير البنفسجي الغليتر على كامل أظافرك، ومن ثم تضعي طبقة من التوب الكوت. علماً أن اللون البنفسجي الفاتح، أو ما يعرف بلون اللافندر، يتناغم مع البشرة البيضاء والسمراء على حد سواء.

أشكال أظافر قد تعجبك

  • الأظافر اللوزية: تلائم الأظافر اللوزية صاحبات الأظافر المتوسطة الطول، وهي تشبه حبة اللوز، بحيث تأتي بقاعدة مستديرة رفيعة نسبياً. إذا كنت تعانين من تكسر الأظافر الشديد، فإن شكل الأظافر هذا خيار مثالي لك، بحيث يمنع تكسر الأظافر ويحافظ على طولها ويمنحها لمسة مميزة.
  • الأظافر الدائرية: إن شكل الأظافر هذا ناعم جداً ويسهل من خلاله الحفاظ عليها من التكسر. يكفي أن تضحي بالقليل من طول أظافرك لتحصلي على شكل الأظافر الدائرية. تلائم الأظافر الدائرية صاحبات الأظافر القصيرة والأظافر المتوسطة الطول، وهي مثالية للواتي يعانين من عدم نمو الأظافر بالشكل المطلوب.
  • الأظافر العريضة المربعة: شكل الأظافر هذا مميز ويلائم كثيراً صاحبات الأصابع القصيرة؛ إذ يمنحها مدى أطول وشكلاً أجمل. فإذا كنتِ ترغبين في اعتماد شكل الأظافر المربعة العريضة ولا تمتلكين أظافر طويلة، بإمكانك الاستعانة بالأكريليك أو المواد الهلامية؛ لتكون مساحتها كافية لتجربة أجمل رسومات الأظافر.