مكياجك هذا الخريف يواكب أجدد صيحات المكياج ورسمات العيون

صيحات مكياج االخريف
صيحات مكياج خريف 2023-الصورة من freepik

بعد إطلالات المكياج الصيفية الناعمة والبسيطة عموماً، لقد أصبح من الممتع تجربة صيحات مكياج متجددة ورائجة لهذا الخريف، بدءاً برسمات العيون، مروراً بمكياج البشرة وصولاً إلى ألوان أحمر الشفاه. ويشهد هذا الخريف دمجاً بين صيحات المكياج القوية، وتلك الناعمة في آن لتطبيق مكياج خريفي مميز خاص بكل امرأة. وقد اخترنا في ما يلي، مجموعة من أجدد صيحات مكياج خريف 2023 وأكثر رواجاً، فلا تترددي في اعتمادها.

مكياج زهري ناعم من وحي باربي


لا يزال تأثر باربي مسيطراً على صيحات الموضة، وصيحات المكياج بشكل محدد، لذلك سيستمر المكياج الزهري بأسلوب باربي موضة رائجة جداً في هذا الخريف، على أن تختاريه متوهجاً وناعماً ومشرقاً. وللحصول على بشرة وردية من وحي باربي، امزجي القليل من كريم الأساس مع البلاش السائل. أما بالنسبة إلى أحمر الشفاه فاختاري درجة الزهري التي تتناسب مع لون بشرتك. ولجهة العيون، ظللي الجفون العلوية بظل العين الزهري الخافت، واغمري منبت الجفون العلوية بالأيلاينر الأسود الناعم. كذلك، ظللي منبت الرموش السفلية بظل العين البني الفاتح بأسلوب دخاني خفيف.

مكياج لاتيه مونوكروم


يعود المكياج اللاتيه المونوكروم، أو ما يُعرف بمكياج الكراميل الكياتو، بقوة خلال هذا الخريف، خصوصاً أن ألوان المكياج الدافئ تسيطر بشكل كبير على صيحات المكياج لهذا الموسم. يرتكز هذا المكياج على استخدام ألوان دافئة فوق الجفن العلوي الثابت والمتحرك، مثل البيج الفاتح، والبني المحروق عند كسرة العين، والبني الاسبريسو على طول خط الرموش. كذلك، ظللي زوايا العين باستخدام ظلال العيون بلون ذهبي أو نحاسي. كذلك، اعتمدي تغطية برونزية دافئة للبشرة، مع أحمر الشفاه النيود البني.

البشرة الديوي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki_Makeup (@nikki_makeup)


تصبح موضة البشرة الديوي، أو البشرة الندية والمتوهجة، موسماً بعد آخر، أحد اتجاهات المكياج الخالدة والأيقونية، لا سيما بعد ما أصبح التركيز ينصب على العناية بالبشرة، لاسيما في الخريف. وصيحة المكياج هذه هي انعكاس لصحة البشرة وحيويتها وشبابها. فإلى جانب اتباع نظام متكامل للعناية بالبشرة، احرصي على اختيار مستحضرات أساس مناسبة لنوع ولون بشرتك لتحقيق البشرة الديوي من دون مجهود. فكري مثلاً بالمرطبات الملونة التي يمكن مزجها مع كريم الأساس. واختاري بلاش ناعماً بلون يتناغم مع لون بشرتك كالبرونزي والخوخي والمشمشي والوردي... ولا تنسي الرموش الطويلة والكثيفة والأيلاينر الناعم المسحوب إلى خارج العين.

الشفاه الداكنة


ليس غريباً أن تسيطر موضة الشفاه الداكنة في فصل الخريف، فلطالما شكل أحمر الشفاه بألوانه الغامقة والعميقة، الخيار الأمثل لإطلالة المرأة خلال هذا الموسم، لما له من انعكاس أنثوي دافئ على مظهرها بشكل عام. فكري على سبيل المثال بألوان أحمر الشفاه: البرقوقي، البرغندي، البنفسجي الغامق، الأحمر الغامق، العنابي العميق، والتوتي الداكن وغيرها من الألوان الغنية والعميقة التي تبرز الشفاه وتجعلها أكبر حجماً وأكثر امتلاء. وتعد خيارات أحمر الشفاه المخملي الأفضل لموسم خريف 2023. واحرصي على اعتماد مكياج عيون ناعماً وبسيطاً لتحقيق توازن رائع في مكياجك.
صيحات المكياج كثيرة ومتنوعة لهذا الخريف، وبإمكانك استلهام مزيد من الأفكار لإطلالاتك من خلال اعتماد صيحات مكياج عصرية متجددة من أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2024