إطلالات مكياج وتسريحات شعر ناعمة من وحي الأميرة رجوة الحسين

مكياج وتسريحات شعر الأميرة رجوة الحسين
الأميرة رجوة Princess Rajwa (مصدر الصورة: Office of Her Majesty Queen Rania Al Abdullah / AFP)

منذ ارتباطها بالأمير الحسين بن عبدالله الثاني، لفتت الأميرة رجوة الحسين الأنظار بجمالها الطبيعي وإطلالاتها الجمالية المشعة رقةً ونعومة، فهي أميرة المكياج البسيط والناعم وتسريحات الشعر الطبيعية التي تبرز ذوقها الرفيع في اختيار كل ما هو بسيط بعيداً عن المكياج القوي أو التسريحات المعقدة. ولمناسبة يوم ميلادها الذي احتقلت به في 28 أبريل، تابعي معنا مجموعة من أجمل أساليب مكياج وتسريحات شعر الأميرة رجوة التي تلهمك إطلالات تتميز برقيها وأناقتها الناعمة.

مكياج خوخي ناعم 

تتبع الأميرة رجوة موضة المكياج الطبيعي بكافة أساليبه وألوانه، وتطبقه بكل نعومة من خلال ظلال العيون الرقيقة، وهذا ما شاهدناه في الصور الأخيرة التي تم نشرها للأميرة رجوة بمناسبة الاحتفال بذكرى ميلادها التي أطلت فيها بإطلالات جمالية طبيعية، وهنا اعتمدت الأميرة رجوة مكياجاً ناعماً بدرجات النيود والقليل من الماسكرا والبلاش باللون الخوخي الخفيف على تفاحة الخدين مع الغلوس الوردي الخفيف، وأكملت إطلالتها بتسريحة الكعكة الطبيعية والناعمة.

مكياج ترابي

من المعروف عن الأميرة رجوة الحسين اعتمادها صيحة مكياج العيون الترابي المفضل للملكات والأميرات، وهنا في هذه الإطلالة تم اعتماد مكياج عيون بالظلال الترابية على الجفن الثابت للعين مع كحل نيود وأيلاينر ناعم على خط الجفن العلوي مع الماسكرا السوداء التي منحت عينيها نظرة رائعة، كما طبقت الفاونديشن الخفيف الطبيعي على بشرتها النضرة، وأكملت إطلالتها بالغلوس الوردي النيود غير المحدد وأنهت مكياجها بلمسات خفيفة من البلاش على أعلى الخدين، أما تسريحة شعرها المفضلة فهي تسريحة الويفي المنسدلة على الأكتاف مع الفرق النصفي لغرتها الطويلة.
يمكنك أيضاً إلقاء نظرة على مجوهرات الأميرة رجوة في يوم ميلادها.. تصاميم سحرت القلوب

مكياج حيادي خفيف

من الواضح أن الاميرة رجوة طبعت اتجاهاً جديداً في رسمات المكياج ضمن العائلات الملكية، من خلال الألوان الحيادية الهادئة في أساليب وطرق مكياجها، وهنا اختارت المكياج الرقيق والخفيف جداً، واستخدمت الأيلاينر على جفن العين العلوي بأسلوب ناعم وبسيط، أكملته بالماسكرا الخفيفة وأحمر الشفاه الطبيعي، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي مع الغرة الجانبية المرتفعة قليلاً.

مكياج ترابي راقٍ

وفي يوم خطوبتها، لفتت الأميرة رجوة الأنظار بإطلالتها الجمالية الناعمة والراقية معاً، حيث اعتمدت المكياج الترابي الناعم مع ظلال العيون الترابية الخفيفة وكحل العين المجنح برسمة العين والماسكرا مع البلاش الترابي وأحمر الشفاه البني الناعم والمحدد، ونسَّقت إطلالتها مع تسريحة شعر الويفي الراقية مع الغرة الجانبية  المرتفعة عن الجبين.
اليك أفضل مكياج طبيعي للبنات.. تعرفي إلى طريقة تطبيقه

مكياج زهري

يَليق المكياج الزهري الناعم والخفيف بالأميرة رجوة التي اعتمدته كثيراً في إطلالاتها الجمالية بجانب الملكة رانيا، وهي بطبيعة الحال تسير على خطى حماتها في مكياجها وتسريحات شعرها التي تتسم بالرقة والنعومة، وفي هذا المكياج، اختارت القليل من ظلال العيون الزهرية مع أحمر الشفاه الزهري والبلاش الوردي الخفيف، واختارت تسريحة الشعر الويفي.

أسرار وخطوات تطبيق مكياج ناعم على طريقة الأميرة رجوة

  • قبل البدء بتطبيق مكياج الأميرة رجوة الناعم والطبيعي، عليك الاهتمام ببشرتك من خلال بتطبيق كل الخطوات ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة. ولكن عليك الالتزام بقاعدة اختيار المستحضرات المناسبة لبشرتك، وبالتركيبة الطبية التي تجمع بين العناصر الضرورية لتغذيتها، وترطيبها وتعزيز جمالها.
  • ننصح بتناول الأطعمة التي تعمل على تعزيز جمال بشرتك، خاصة تلك التي تحتوي على عناصر وفيتامينات مغذية، مثل البروتين والبيوتين والفيتامينات، وتشرب الكثير من الماء لتحافظ على نضارة بشرتها.
  • اعتمدي طبقات خفيفة من الفاونديشن بأسلوب الأميرة رجوة، التي تحرص على اختياره بتركيبة خفيفة وبلون مشابه إلى حد كبير لتدرج بشرتها، وتطبقه باستخدام فرشاة خاصة لذلك، بأسلوب متساوٍ على كامل بشرتها.
  • ابتعدي عن ألوان ظلال العيون القوية كما تفعل الأميرة رجوة، فهي تتجنب تطبيق تدرجات ظلال الجفون القوية، وتختار الألوان الناعمة من الألوان الترابية، والتي تتناسب كثيراً مع عينيها، وتبرز جمالهما.
  • استغني عن الرموش المستعارة لتحافظي على مكياجك الطبيعي، فالأميرة رجوة تكتفي بتطبيق ماسكرا بتركيبة تمنح الشعيرات الكثافة والطول بطريقة غير مُبالَغ بها وطبيعية جداً.
  • اختاري بودرة الخدود أو البلاشر بالتدرج الناعم من الزهري أو البرونزي من وحي الأميرة رجوة التي توزع طبقة خفيفة من البلاش على الجهة الخارجية لعظمة الخد، والقليل جدّاً على الجبين، ليكون المكياج متوازناً.
  • ومن جهة أحمر الشفاه، اختاري الألوان الطبيعية التي تعتمدها الأميرة رجوة، فهي تختار التدرجات المتقاربة إلى لون بشرتها والتي تزيد من حيوية إطلالتها الجمالية في الوقت نفسه، كما تبتعد تماماً عن الألوان القوية مثل الأحمر والزهري القوي، وتختار تدرجات النيود المناسبة لجمالها الطبيعي البعيد عن عمليات التجميل.