أجمل عطور للمرأة الثلاثينية برائحة منعشة وأنيقة تعبر عن ذوقك

عطور للمرأة الثلاثينية
عطور المرأة الثلاثينية قوية وأنيقة

في مرحلة الثلاثينات، تصبحين أكثر نضجاً وتكونين قد بدأت بالتعرف إلى الرائحة التي تليق بجسمك وشخصيتك وحددت أولوياتك، من هنا اخترنا لك باقة من أجمل العطور للمرأة الثلاثينية، ذات النفحات المنعشة والراقية في الوقت نفسه، والتي تليق بأجواء الصيف، فاختاري منها ما يعبر عن أسلوبك.

عطر Oud Alezan من هيرميس Hermés

عطر Oud Alezan من هيرميس Hermés

هذا العطر هو أحدث إضافة إلى عائلة Hermessence من هيرميس Hermés، يتناقض بين ثقل وعمق العود مع حلاوة الورد، هذا ليس عطراً لشخص لا يحب تأكيد نفسه، فرائحته القوية مرادف للمرأة القوية، التي تبرز شخصيتها في كل زمان ومكان، ليس العود هو المرادف إلى حد ما للرائحة، فهو يتبنى نغمة أكثر غموضاً ونعومة بعد استخدامه على البشرة، رائحة الورد قوية ومهيمنة، باختصار إنه عطر فخم، ومثير.
قد يعجبك أيضاً أن تجربي أحدث العطور النسائية لصيف 2024 اكتشفي منها الأكثر فخامة ورقياً

عطر Flowerbomb Tiger Lily من فيكتور آند رولف Viktor & Rolf

عطر Flowerbomb Tiger Lily من فيكتور أند رولف Viktor & Rolf

لقد أحببنا دائماً الرائحة المنعشة والدافئة التي تذكرنا بعطلة الصيف، أدخلي عالم Viktor & Rolf Flowerbomb Tiger Lily، الذي يجمع في رائحته بين حلاوة حليب جوز الهند ونضارة المانجو وزنبق النمر لخلق رائحة دافئة وجذابة بشكل غير مصطنع، جوز الهند مع مزيج الأزهار في هذا العطر يمنحك إحساساً جريئاً للغاية وجذاباً ومغرياً، إنه عطر مثالي للاستخدام اليومي لشخص يتمتع بشخصية جريئة، ويمكن استخدامه من النهار إلى المساء وعبر المواسم.

عطر Paula's Ibiza Cosmic من لويفي Loewe

عطر Paula's Ibiza Cosmic من لويفي Loewe

Paula’s Ibiza Cosmic هو عطر فاكهي وخشبي وعنبري للنساء، ابتكره جوناثان أندرسون Jonathan Anderson ومصممة العطور الداخلية في لويفي LOEWE، نوريا كروليس Nuria Cruelles، هو عبارة عن مكونات منعشة من الكمثرى الناضجة والمانجو العصير مع طبقات من راتنج السرو العطري، يتم تضخيم حلاوة كريمة جوز الهند اللذيذة من خلال عمق خشب الأرز ونعومة خشب الصندل ومعدنية العنبر، رائحته لا حدود لها، تجمع الرقي والأناقة والذوق الرفيع في زجاجة، وهو يستحق التجربة من دون تردد.

عطر Chance Eau Fraiche من شانيل Chanel

عطر Chance Eau Fraiche من شانيل Chanel

بالنسبة إلى غابرييل شانيل Gabrielle Chanel، الصدفة الحقيقية هي ما يخلقه المرء لنفسه: حالة ذهنية، وطريقة للوجود، Chance Eau Fraiche هو عطر زهري متلألئ يتشابك بين نضارة الأترج ونعومة الياسمين مع نفحات خشب الساج، يمكن أن يمتد أثر Chance Eau Fraiche، الذي لا يمكن التنبؤ به وفي حركة مستمرة، بمجموعة متنوعة من تعابير الروائح، بما في ذلك العناية ببشرة الجسم والشعر.
وفي هذا السياق، قد يهمك أيضاً أن تختاري مجموعة عطور نسائية برائحة زهرة الماغنوليا.. سحابة زهرية منعشة تغلف إطلالاتك صيفاً

عطر Replica From The Garden من ميزون مارغييلا Maison Margiela

عطر Replica From The Garden من ميزون مارغييلا Maison Margiela

عطر From the Garden هو عطر منعش يستحضر الشعور بالبهجة بعد الظهر المشمس الذي تقضينه في الحديقة، الإحساس بوضع اليدين في الأرض؛ متعة قطف الطماطم الناضجة والعصرية؛ طنين النحل في الهواء، تمتزج رائحة أوراق الطماطم في العطر مع نفحات الماندرين الخضراء لخلق تأثير منعش ورائع، في حين أنه أخضر ومنعش، فإن روائح الباتشولي وإبرة الراعي من الحديقة تجلب جودة ترابية رطبة، وعلى النقيض من نضارة العطر، فإن النتيجة هي رائحة أنيقة ومنعشة، تستحضر ذكرى فترة ما بعد الظهيرة المشمسة في الحديقة.

عند إنشاء هذا العطر، استوحى صانع العطور أوليفييه كريسب Olivier Cresp من ذكرياته عن قضاء بعض الوقت في حديقة طفولته مع والده، واستنشاق رائحة النباتات، وبعد سنوات فعل الشيء نفسه مع ابنه سيباستيان Sebastien، من الروائح الخضراء والترابية للحديقة، تذكر كريسب بهذه اللحظة المؤثرة والانغماس في هدوء الحديقة المشمسة.