أساسيات مكياج عروس 2024.. بشرة متألقة وشفاه جريئة وممتلئة

أساسيات مكياج
أساسيات مكياج عروس 2024- الصورة من freepik

إذا كنتِ مقبلة على الزواج هذا الصيف، فهناك الكثير من أساسيات مكياج العروس المواكبة لاتجاهات المكياج التي ستثير حماستك. فكري في اللمسات الأحادية اللون المستوحاة من عالم الموضة، وحتى صيحة جمال الباليه، وهو اتجاه مكياج متداول بشكل كبير، خصوصاً بعدما أطلقته عارضة الأزياء العالمية هايلي بيبر Hailey Bieber. باختصار، المكياج المسيطر هذا الموسم بالنسبة إلى العرائس، يعتمد على المكياج البسيط الذي يركز على جمال ما قبل الزفاف والبشرة المتوهجة.
ولمكياج مثالي في يوم زفافك، نرصد لك مجموعة من أساسيات مكياج عروس 2024، فلا تترددي في تجربتها.

إعداد: سارة مرتضى

بشرة متوهجة

كريم أساس Les Beiges Water Fresh Tint من شانيل Chanel

البشرة المتوهجة هي سيدة الموقف هذا الصيف في مكياج العروس. لقد رأينا هذا على مشاهير مثل عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي غرينج Sofia Richie Grainge. هذا المكياج يعتمد على كريم مضيء للبشرة مع كريم أساس يتميز بلمعانه اللافت. إن المظهر الطبيعي والمشرق مثالي لعروس الصيف، ويمكن تحقيقه بسهولة من خلال الإعداد الجيد للبشرة وكريم الأساس الصحيح. إنه نهج "الأقل هو الأكثر" الذي يمكن تحقيقه من خلال تحضير البشرة قبل اليوم الكبير. ويساعدك كريم الأساس Les Beiges Water Fresh Tint من شانيل Chanel في الحصول على بشرة متألقة بشكل طبيعي وخالية من العيوب.
قد يفيدك أيضاً أن تتعرفي إلى أفضل أنواع كريم الأساس للعروس 2024

عيون لامعة ورموش بارزة

أيلاينر Phyto Khol Star Waterproof Eyeliner N°2 Matte Tonka من سيسلي Sisley

عندما يتعلق الأمر بمكياج العيون، فإن اتجاهات مكياج العروس يركز بشكل كبير على الكحل المجنح والرموش البارزة. إن الألوان اللماعة تناسب الجميع وتعكس طابعاً رومانسياً، توجهي نحو درجات اللون البرونزي الذهبي الناعم أو اللون الذهبي الوردي، اعتماداً على لون العين. هذا المظهر الناعم يعني أن أيام الرموش الثقيلة أصبحت قديمة. تريد العرائس مظهراً أكثر طبيعية يتم تحقيقه باستخدام رموش فردية. ولتحقيق مظهر ناعم لعينيك، لا تترددي في استخدام أيلاينر Phyto Khol Star Waterproof Eyeliner N°2 Matte Tonka من سيسلي Sisley.

بلاشر وردي

أحمر خدود Dior Rouge Blush Shimmer Blush 219 Rose Montaigne من ديور Dior

سيكون أحمر الخدود رائجاً بقوة في صيف 2024، ليس فقط في مكياج الزفاف، ولكن أيضاً في مجال الجمال. إن أحمر الخدود الكريمي الجميل يضيف التوهج المنعش إلى وجه العروس. يمكن أن تكون درجات أحمر الخدود، إما وردية أو خوخية أو برونزية، اعتماداً على لون أحمر الشفاه وظلال العيون المستخدمة. الهدف هو تحديد الشكل الذي يجب أن يبدو عليه الوجه. بدلاً من المظهر البودري، أو المظهر المصبوغ بشكل كبير، إنها لمسة نهائية أكثر هدوءاً، تقريباً مثل أحمر الخدود والهايلايتر الندي معاً. وقد اخترنا لك أحمر خدود Dior Rouge Blush Shimmer Blush 219 Rose Montaigne من ديور Dior.
قد يهمك أن تقرئي: 10 أنواع ماسكرا لعروس 2024

شفاه جريئة

أحمر شفاه Lip Comfort Oil Lip Stain 03-red berry من كلارنس Clarins

بالنسبة إلى لون الشفاه، فإن معظم العرائس يتبعن المسار المحايد ويعتمدن لوناً وردياً ساتان، لكن الظلال الأكثر جرأة تحظى بلحظتها في دائرة الضوء، وفي بعض الحالات تناسب بشكل أفضل. تذكري دائماً أن الشفاه اللامعة تمنع شحوب البشرة، ولها تأثير كبير في جمال الصور. في بعض الأحيان، تكون الشفاه المحايدة رائعة على المستوى الشخصي وعن قرب، ولكن ليس في الصور. اختاري الألوان القوية كالفوشيا والأحمر. ننصحك بتجربة أحمر الشفاه الأحمر Lip Comfort Oil Lip Stain 03-red berry من كلارنس Clarins.