لايف ستايل /سياحة وسفر

إلى أين يسافر المشاهير العرب؟

تعتبر السياحة متنفّس الفنانين والمشاهير حول العالم، لأنهم يبتعدون من خلالها عن الأضواء، ويختارون بلداً معيناً يقضون فيه فرصة إستجمام، وقد دفعنا فضولنا للتحدث إلى بعض المشاهير في لبنان والسعودية والتعرّف إلى البلدان المفضّلة للسياحة لديهم، وأين يقضون عطلتهم هذا العام؟
نادر صعب يعشق "لاس فيغاس"
يفضّل طبيب التجميل نادر صعب بأن ينوّع البلاد التي يزورها سنوياً للسياحة، وقد أمضى عطلة في "لاس فيغاس" مؤخراً مع زوجته الاعلامية وملكة جمال لبنان سابقاً أنابيلا هلال. ويعتبر صعب "أن لاس فيغاس هي من البلدان التي لا تعرف النوم أبداً، ومتنوعة لناحية فنادقها ومطاعمهما، وتجمع فيها حضارات أوروبا". من جهة أخرى، يذكر أنه سيزور وعائلته في نهاية هذا الصيف بلداً قريباً أو جزيرة قريبة من لبنان، لأن فارق الوقت وطول المسافة عاملان مزعجان في التنقل والسفر ويؤذيان الاطفال.
وسام صباغ وحكاية طويلة مع باريس
البلد الأكثر راحة للسياحة بحسب رأي مقدّم البرامج والممثل وسام صباغ هو "باريس" التي زارها منذ صغره، ويعتبرها من البلدان المدهشة بتراثها وتقاليدها والتقدم العمراني الذي يلفت نظر السائح ويجعله يرغب في التعرّف على كل تفاصيلها. أمّا بالنسبة للبلد الذي يخطط لزيارته قريباً برفقة عائلته فهو سري لانكا التي سمع عنها الكثير عن تميزها بأراضيها الخضراء الواسعة، والهند التي تأتي في المرتبة الثانية، حسبه.ولدى سؤاله عن السياحة العائلية، يجيب ضاحكاً: "لا يهمني المكان بل مع من سأسافر، وغالباً ما أوافق على البلد بدون تردد لأنّي أحب السفر مع العائلة والأصدقاء".
كارلا حداد تميل إلى ايطاليا
تحبّذ مقدمة برنامج "حلوة ومرّة" كارلا حدّاد السفر إلى "إيطاليا" و"البرازيل" للتمتع بفترة إستجمام وراحة بعد أشهر من العمل المتواصل، فهي والدة لطفلة تبلغ سنتين من العمر، وتعتبر أنّه من الصعب السفر دائماً خارج البلد بدون اصطحاب طفلتها، لذا تضطر إلى أن تختار منطقة من لبنان لتزورها عند نهاية الأسبوع، فهي تحب السياحة العائلية ضمن لبنان اكثر من خارجه للتمتع بالطبيعة، في صحبة أفراد عائلتها.
الفنان فهد العمر وحكايته مع "مدينة الضباب"
يقضي الفنان السعودي فهد العمرمعظم وقته خارج بلده، ويعتبر أي زيارة له إلى "لندن" حتى لو لم تكن للسياحة ففيها الكثير من الراحة النفسية نظراً إلى ما تتمتع به من جمال ومعالم سياحية تجذب كل زائر، ويقول:" زرت العديد من الدول إما للسياحة أو من أجل العمل لكن حين أقصد لندن أشعر بالسعادة والراحة والاستجمام؛ وذلك لجمالها, ووجود العديد من الأماكن التي تتواجد فيها عدد كبير من المتاحف والتي يقصدها كل من يأتي إلى "لندن", وارتياد المطاعم التي تجمع كل مطابخ العالم وأفخمها وأهمها عالمياً".

 

هل فاتك  التسجيل في مجلة سيدتي الإلكترونية ؟ الآن سجلي معنا واحصلي على أجمل المواضيع التي تهمك في كافة أمور حياتك...

سيدتي موقع المرأة العصرية بثوبها الجديد.

http://www.sayidaty.net/mailchimp/subscribe

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من سياحة وسفر

X