أزياء /ملابس المحجبات

6 قواعد لتنسيق حجابك مع الأصفر

إذا كنت من محبّات اللون الأصفر عن غيره من الألوان، فذلك يعني أنك تحبين المرح والابتسام، متفائلة وحيوية لأنه لون الإشعاع والتألّق، كما أنك تتمتّعين بالعديد من الأصدقاء والقليل من الأعداء. ولأنه كذلك، فإن الأصفر يعتبر مثالياً لارتدائه خلال أوقات العمل، كما أن من تفضّل هذا اللون تعتبر من هواة القراءة والاطّلاع والتثقيف الذاتي من دون الاعتماد على الآخرين. إذا كنت من محبات هذا اللون، فبالتأكيد أنه كان ضمن الألوان الحاضرة في خزانتك هذا الصيف، أما من لم يسبق لها ارتداء الأصفر بأيّ من درجاته المختلفة.. فها قد حان الوقت.. إنه لون يستحقّ التجربة... تعلّمي فنون وقواعد ارتداء اللون الأصفر لتحصلي على الطلّة الأفضل:
لون بشرتك أولاً: اللون الأصفر من أقوى الألوان التي تلفت الانتباه ولأن درجاته تتنوّع بشكل ملحوظ، فيفضّل أن تختاري الدرجة التي تتفاعل مع لون بشرتك وتجعلها مشرقة حتى لا تبدو شاحبة، باتّباع النصائح التالية:
1 - تجنّبي ارتداء اللون الأصفر بالقرب من وجهك في وشاح أو بلوزة إذا كنت تعانين من الإرهاق أو قلّة النوم، لأنه من الألوان التي تبرز كل ما في الوجه، فإن كان شاحباً سيزيده شحوباً.
2 - تناسب درجات الأصفر الداكنة ذوات البشرة الفاتحة التي تميل للوردي أكثر.
3 - البشرة الحنطية يناسبها ارتداء درجات الأصفر الليموني.
4 - إن لم تتمكّني من تحديد درجة الأصفر الأنسب للون بشرتك، فننصحك أن تبتعدي تماماً عن ارتدائه في قطعة قريبة من الوجه واكتفي به في التنورة، البنطلون أو الأكسسوارات كالحذاء والحقيبة.
5 - للتخفيف من وهج اللون الأصفر، عليك بتنسيقه مع ألوان محايدة أو هادئة كاللون البيج، الأبيض، الرمادي أو الأسود للتقليل من حدّته.
6 - أما إذا كنت تملكين الجرأة الكافية لتعدّد الألوان، فعليك باختيار درجات الأصفر مع ألوان أخرى، وتنسيقها مع ألوان تناسبه كالأزرق السماوي، التركواز، الأخضر الداكن أو الفاتح، وكذلك البنفسجي أو الأحمر.


الطلة الأولى
الصورة 1: قميص باللون الأصفر الخردلي من «فيث كونيكشن» Faith Connexion
الصورة 2: بنطلون جينز باللون الأبيض من «كارل» Karl
الصورة 3: وشاح ملوّن من «ميسوني» Missoni
الصورة 4: حقيبة يد باللون الأبيض من «كلوي» Chloé

الطلة الثانية
الصورة 5: بلوزة طويلة بأزرار باللون الأبيض من «جي برند» J Brand
الصورة 6: جينز باللون الأصفر الخردلي من «فيث كونكشن» Faith Connexion
الصورة 7: وشاح ملوّن من «ماثيو ويليامسن» Matthew Williamson
الصورة 8: حقيبة باللون الأصفر الخردلي من «بوتيغا فينيتا» Bottega Veneta

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X