لايف ستايل /سياحة وسفر

لكلّ هواية وجهة سياحيّة

ينقلكم موقع "سيدتي نت" إلى ثلاث وجهات سياحيّة تناسب كلّ واحدة منها ما تنشدونه من رحلتكم، وتتمثّل في: شلالات فكتوريا في زمبابوي، والعاصمة الإسبانيّة مدريد، ومدينة ميلانو الإيطاليّة.
1 رحلة إلى شلالات "فكتوريا" لهواة المغامرات
تشكّل هذه الرحلة إلى واحد من أروع مواقع العالم متعةً حقيقيّةً، إذ ستتمكّنون خلالها من القيام بعدد من النشاطات، كالقفز بالمنطاد، والتجذيف في النّهر، واستقلال طائرة مروحيّة سياحيّة للتمتّع بمشاهدة الشلالات والنّهر والحدائق المحيطة بهما، حيث تسرح فيها الحيوانات البريّة المختلفة، كالزرافات والأسود والفيلة وغيرها، وذلك ضمن إطار طبيعيّ ساحر لم تمسّه الأيادي البشريّة! بالإضافة إلى هذه النشاطات، يمكنكم القيام بجولة على متن إحدى السّفن السياحيّة أو داخل سيّارة رباعيّة الدّفع، أو القيام بجولة على ظهر الخيل أو الفيل، برفقة دليل سياحيّ، لاكتشاف المنطقة.
2 رحلة إلى مدريد لهواة الإبحار في التاريخ والآثار
تقدّم العاصمة الإسبانيّة مدريد مجموعةً لا يُستهان بها من الآثار التي تركت عليها بصماتها عصور التاريخ المختلفة. فقد احتفظت هذه المدينة بعدد كبير من الأعمال الغنيّة، كبقايا القلاع العربيّة، والكنائس ذات الطراز القوطيّ، أو الأعمال الأولى لعصر النهضة. وبرغم أهميّة إرثها الهندسيّ المعماريّ، إلا أنّ ثروة مدريد الكبيرة تكمن، بدون شكّ، في معارض الرسوم.
3 رحلة إلى ميلانو لهواة "الشوبينغ"
تعتبر مدينة ميلانو عاصمةً للمال والأعمال...والأناقة أيضاً. هنا، لن يجد السّائح صعوبةً في التنقل بين محلاتها و"بوتيكات" الموضة التي تنتشر فيها؛ وإذا صودف وجودكم في ميلانو أثناء فترة التنزيلات الشتويّة الممتدّة، ما بين 15 يناير و15 فبراير، والتنزيلات الصيفيّة الممتدة، ما بين 15 يوليو و15 أغسطس، فننصحكم بالتوجّه إلى محلات "ايل سالفاغانتي" Il Salvagente و"فستيستك" Vestistock و"اترو" Etro. أمّا خارج فترة التنزيلات، فيمكنكم التوجّه إلى "كومو"Como التي تبعد حوالي ساعةً عن ميلانو، بواسطة القطار، حيث ستجدون "بوتيكات" تعرض أزياء كبار المصمّمين، بأسعار أدنى بحوالي 60% من المحلات العادية، طوال أيّام السنة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X