لايف ستايل /سياحة وسفر

ملكة جمال لبنان رهف عبد الله في تايلاند

إعتبرت ملكة جمال لبنان السابقة رهف عبد الله أنّ تايلاند من أجمل البلدان التي زارتها مؤخّراً، بفضل طبيعتها الخلابة والساحرة؛ وهي لذلك تحبّذ كثيراً زيارتها.
وأضافت أنها: " ذهلت كثيراً عندما تعرّفت عن كثب على هذه البلاد، حيث الفنادق والمنتجعات السياحيّة تتمتّع بمواصفات رائعة. لقد قصدت منتجع Milati الذي يتضمّن مسبحاً كبيراً وجاكوزي وغرفة تطلّ على شاطئ البحر الرائع، حيث يمكنني قضاء يوم طويل في ظلّ أشعة الشّمس المعتدلة الحرارة، ومن دون الخروج من المنتجع. لقد تجوّلت في مختلف الجزر الواقعة في تايلاند، ومنها جزيرة "سمويي" Koh Samui ، وجزيرة "بوكيت" Pocket Island، وهي من أكبر الجزر في تايلاند. في تايلاند يشعر السّائح بأنّه في مكان مختلف من العالم، لشدّة طيبة هذا الشّعب واحترامه للسيّاح ومحبّته لهم.
وفي تايلاند، يلفت النظر كثرة انتشار الأمكنة المخصّصة للمسّاجات، خاصّةً تلك التي تُعنى بالقدمين، ولا أنصح أحداً بأن يفوّت هذه الفرصة، لأنّها مريحة جدّاً. ومن العادات الراسخة لدى التايلانديين اعتمادهم جوز الهند في جميع أطباقهم ووجباتهم، حتّى في الشراب وأنواع العصائر.
يمكن للزائر التسوّق في مختلف الأسواق التجاريّة، حيث الأسعار المناسبة، وقد اشتريت بعض الهدايا والتذكارات للأهل والأقرباء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X