فن ومشاهير /مشاهير العالم

النجمات التركيات يقعن في غرام نجوم كرة القدم

أصبح هناك يقين لدى الصحافة التركية من أن النجمة السينمائية والتلفزيونية الحسناء فهرية أفجان الشهيرة بنجلاء في "الأوراق المتساقطة"، قد نجحت بتخطي حبها الكبير الذي استمر سنوات لزميلها الممثل والمغني والمخرج أوزجان دينيز الشهير بحسام في "قصر الحب" ومطر في "ليلة من حزيران".

أما السبب  فهو مواظبتها في الفترة الأخيرة على لقاء لاعب كرة القدم التركي الشهير الوسيم حامد ألتين توب، إذ شوهدا معاً جنباً إلى جنب والإنسجام واضح بينهما في حفل افتتاح فيلم "رومانسي كوميدي2" بطولة صديقتيها بورجو كارا وسنيم كوبال، خطيبة لاعب كرة القدم أردا توران صديق حامد وزميله السابق في المنتخب.
كما شوهدت تتابع إحدى مبارياته عليه حيث أحرز لفريقه عدة أهداف مذهلة، ثم عادا والتقيا مع أصدقاء مشتركين لهما في مقهى عام في اسطنبول ما جعل الصحافة التركية تتساءل هل يعيشان حالياً حباً سريا؟ وأكد المقربون من حامد إنه تغير وأصبحت عيناه تشع بالسعادة منذ تعرفه على فهرية أفجان، وأن علاقتهما ربما تعدت مرحلة الصداقة من فترة.
من جهتهما، اتفق لاعب كرة القدم التركي الشهير أردا توران مع خطيبته الممثلة سنيم كوبال الشهيرة بنور شريكة بوراك أوزجيفيت الشهير ببالي بيك ببطولة مسلسل "أسرار البنات"، على إرجاء حفل زفافهما الذي كان مقرراً في منتصف شهر نيسان القادم إلى مطلع شهر حزيران لارتباطات رياضية خاصة به مع ناديه أتليتكو مدريد.
وكان من المقرر أن يقام زفافهما في قصر سراجان وكان سيحضره رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وكان سنيم وأردا من إحترامهما له سيرجئان فقرة الرقص ولن يسمحا بشرب الكحول خلال تواجده بالحفل، ولا يعلم بعد إن كان الموعد الجديد سيناسب أردوغان أم لا لكنه من المؤكد يناسب العريس أكثر.
يبقى أن نقول، إن انجذاب النجمات التركيات إلى نجوم الرياضة، بات ملفتاً للأنظار، وهو بات موضة عالمية بعد زواج فيكتوريا نجمة "سبايس غيرلز" من اللاعب الانكليزي دايفيد بيكام، وعلاقة شاكيرا باللاعب الشهير بيكيه الذي أثمر عن طفل ولد قبل أسابيع.

 

تابعوا الدليل الكامل للمسلسلات التركية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X