فن ومشاهير /مشاهير العالم

شاهدوا السلطان سليمان في سوق الخضار

يحرص النجم التركي خالد آرغنش (السلطان سليمان) وزوجته النجمة بيرغوزار كوريل (شهرزاد) ووالدتها هاليا، على زيارة سوق الخضروات الشهير sisli يوم السبت من كل أسبوع، لشراء الخضراوات لمنزلهما.
والسوق الذي أنشىء عام 2006 في اسطنبول، متخصص ببيع خضروات وفاكهة عضوية خالية من السموم الكيميائية الضارة بالصحة، كالمبيدات والهرمونات والجينات الوراثية المستخدمة بالزراعة والمسببة لمن يتناولها على المدى البعيد بأمراض خطيرة.
وتتميز الخضراوات المعروضة بارتفاع ثمنها عن الخضروات التي تباع في غيرها من الأسواق، ويعرض هذا السوق ما يجلبه المزارعين إليه مباشرةً من أراضيهم ويحرصون على تقديم منتج غير ملوث.
والبائعون سعيدون جداً بزيارة أجمل ثنائي فني تركي لهما كل أسبوع ، ومنهما يعرفون أحدث الأخبار الفنية قبل الصحافة نفسها، وأجمل ما يحبونه في خالد وزوجته تواضعهما ومرحهما، علماً أنهما ليسا النجمين الوحيدين اللذين يرتادان السوق، بل أن معظم الفنانين يأتون إليه أسبوعياً حرصاً على صحتهم وصحة عائلاتهم، وخالد بالذات يحرص على صحة أهله وأصدقائه، وعندما ينظم وليمة كبيرة يحضر كل لوازم الطعام والفاكهة بنفسه من سوق سيسلي.
على صعيد آخر، تواجد النجمان في مقهى ومطعم etiler في صبيحة أحد أيام الأسبوع الماضي، وكان السلطان يشرب طوال الوقت المياه المعدنية من قارورة يحملها، ضمن حمية غذائية خاصة يتبعها لإنقاص وزنه، وقد استغل البعض لقاءهم بالنجمين لسؤالهما غن الأخبار المنشورة في الصحافة الكوسوفية والسلوفاكية عن تعرضه النجم لسرقة محفظته وبطاقته الإئتمانية خلال حضوره مهرجان فني فيها، فأكد الثنائي إنهما لم يزورا سلوفاكيا ولا كوسوفو أساساً.
وكان قد سبق السلطان سليمان إلى نفي الخبر، مدير أعماله الذي أكد أن هذه الأخبار عارية من الصحة.
يذكر أن الثنائي كانا قد زارا كرواتيا قبل عامين، وكان من المقرر أن يسافرا منها إلى سلوفينيا لكن الرحلة ألغيت في آخر لحظة ولم تتم لغاية اليوم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X