إصدارات مجلة سيدتى

جديد سيدتي وطفلك

يصدر العدد الثالث والعشرون من "سيدتي وطفلك" مع بدايات الشتاء، ليجيب عن تساؤلاتك التي تخصك وتخص عائلتك. وفي نادي الأمهات نستكمل سلسلة "تعرفي على جسدك"، من خلال شرح مبسط للرابط بين الثدي والأمومة.

ثم نفسح المجال للأمهات لسؤال الخبراء عن استفساراتهن الطبية والنفسية. إضافة إلى "حكايا الشتاء الممتعة" وهو عنوان أزياء الأطفال الخاصة بـ "سيدتي وطفلك" في هذا العدد.

 

 

"سيدتي وطفلك"

مجلة كل أم وأب

 هي مجلة فصلية وإحدى إصدارات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، التابعة للمجلة الأم "سيدتي"، تكمن أهميتها فيما تحمله من معلومات، تخص الأمهات والحوامل، وذلك ابتداء من بابها الأول "نادي الأمهات"، الذي تعتمد فيه "سيدتي وطفلك" على أفضل الاختصاصيين في كل المجالات، لنصحهن من خلال أحدث ما توصلت إليه الدراسات، أما بابها الثاني "أريد طفلاً" فيتوقف عند استفسارات اللواتي ينوين الحمل، ليعرض أدق الاكتشافات التي تفيدهن في الاستعداد للمرحلة القادمة، كتجميد الأجنة مثلاً، ولا يبخل باب "حامل وجميلة" في إرشاد الأمهات لمنتجات تغطي عيوب بشرة الحامل، ليكمل ذلك باب "حامل وأنيقة"، الذي يبرزها خلال هذه الفترة جذابة رغم بروز بطنها. 

أما باب "أمهات حوامل"، فيقف على أهم مشاكل هذه المرحلة طبياً ونفسياً واجتماعياً، لتجد الأم في باب "مولودك" أهم الإجابات، التي تساعدها في الاعتناء بوليدها الجديد.

بينما "التغذية والصحة" يعلمانها كيفية إعداد طعامه، والتعرف على أمراضه، لندخل في باب أطفالك ينتظركم لقاء غير تقليدي مع نجمة معروفة وأم.

كما استحدث باب "المراهقون الصغار" ليساعد الأم في حيرتها أمام تصرفات مراهقها الصغير، ثم باب "بين الحمل والولادة"، الذي يجنب الأم بمعلوماته أمراض الحمل ويحضرها نفسياً لولادة مريحة.

ولم تنس "سيدتي وطفلك" تخصيص باب لعالم الآباء وأثرهم الإيجابي والسلبي أحياناً تجاه زوجاتهم الأمهات، ثم أبواب المؤمن الصغير وطفلك والعصر وصفحات أزياء طفلك والتسوق، وأهم الأماكن الترفيهية التي يمكنك اصطحابه لها.

"سيدتي وطفلك"، هي المجلة العربية الوحيدة التي تحفل بهذا الكم من المعلومات المفيدة للنساء في تلك المرحلة المهمة من حياتهن. 

 

X