رحلة رومانسية إلى إندونيسيا لاستمتاع الأزواج بشهر العسل

سياحة رومانسية في إندونيسيا
سياحة رومانسية في إندونيسيا (الصورة من shutterstock)
بحيرة توبا
بحيرة توبا (الصورة من shutterstock)
كومودو
كومودو (الصورة من shutterstock)
بحيرة كيليموتو
بحيرة كيليموتو (الصورة من shutterstock)
جزر راجا أمبات
جزر راجا أمبات (الصورة من shutterstock)
سياحة رومانسية في إندونيسيا
بحيرة توبا
كومودو
بحيرة كيليموتو
جزر راجا أمبات
5 صور

مع أكثر من 13000 جزيرة استوائية كبيرة وصغيرة، تجذب إندونيسيا الأزواج بقضل شهر عسل منوع، والاستمتاع بالحياة البرية والغابات المطيرة الوافرة والمناظر الجبلية الرائعة والبراكين الخلابة. في الآتي، أجمل أماكن السياحة الجديرة بالزيارة في إندونيسيا لقضاء شهر العسل.

كومودو

كومودو (الصورة من shutterstock)


تعدّ جزيرة كومودو واحدة من الأماكن المفضلة التي يمكن زيارتها في إندونيسيا لقضاء شهر العسل، حيث يستمتع الثنائي بالسباحة في المياه الزرقاء للشاطئ الوردي ومشاهدة جمال البحر بما في ذلك الشعاب المرجانية المذهلة، بالإضافة إلى الغوص في شاطئ ميراه وجزر باتو بولونج وتاتاوا. تحلو زيارة متنزه كومودو الوطني ورؤية تنانين كومودو عن قرب في موطنها الأصلي.

شاطئ أورا


يعتبر شاطئ أورا وجهة غريبة ونائية، ويعد من الوجهات المفضلة لقضاء شهر العسل في إندونيسيا. يمكن للثنائي الاسترخاء على الشواطئ ذات الرمال البيضاء المطلة على المياه الصافية لخليج ساواي، المشهور بالغوص. يمكن القيام برحلات في جزيرة سيرام الحرجية، والتي تشتهر بحياة الطيور الوفيرة، وزيارة الغابة الخضراء الخلابة في متنزه مانوسيلا الوطني.

بحيرة توبا

بحيرة توبا (الصورة من shutterstock)


واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في إندونيسيا هي بحيرة توبا، وهي بحيرة بركانية كبيرة تقع قبالة الجبال الخلابة للحصول على منظر خلاب. يمكن السباحة والتزلج على الماء والتجديف وصيد الأسماك في مدينة بارابات. يحلو المشي في وادي نهر نابورساهون، واستكشاف الهندسة المعمارية التقليدية لمجمعات منازل باتاك توبا وزيارة سيمانيندو حيث يتم أداء رقصات وموسيقى طقوس باتاك التقليدية.
يمكنك متايعة أيضاً: السياحة في اندونيسيا تختصر بـ4 عناوين

جزيرة بيليتونج


يحلو قضاء شهر العسل في بيليتونج، وهي جزيرة جذابة ذات شواطئ جميلة ومناظر خلابة ومناظر طبيعية فريدة مزينة بتشكيلات حجرية رائعة من الجرانيت. هنا، يمكن رؤية أسماك القرش في جزيرة نانجكا، تسبح مع الصقور وسلاحف المنقار في جزيرة لينجكواس واستكشاف الكهوف في جزيرة سيدونج.

جزر راجا أمبات

جزر راجا أمبات (الصورة من shutterstock)


رجا أمبات، وتعني الملوك الأربعة، هو أرخبيل يضم جزر وايجيو وميسول وسالاواتي وباتانتا، بالإضافة إلى 1500 جزيرة صغيرة. الخلفية المذهلة للجزر شديدة الانحدار والغابات والشواطئ الأزيز والبحيرات المستنقعية والجزر المرجانية الصغيرة التي تشبه الفطر والمياه الفيروزية اللامعة تجعل المكان متعة مثالية للمسافرين. أحد الأماكن السياحية الشهيرة في إندونيسيا، يزخر بتنوع النباتات والحيوانات البحرية بما في ذلك الأنواع النادرة من الشعاب المرجانية.

بحيرة كيليموتو

بحيرة كيليموتو (الصورة من shutterstock)


من بين جميع الأماكن السياحية في إندونيسيا، تعد بحيرة كيليموتو فريدة من نوعها، وهي واحدة من أكثر الأماكن الجميلة زيارة في إندونيسيا. كيليموتو هو مصطلح جماعي يطلق على ثلاث بحيرات فوهة البركان التي شكلها البركان الذي يحمل نفس الاسم. على الرغم من أنها تقع على نفس القمة البركانية، إلا أن ثلاث بحيرات تعرض ثلاثة ألوان مختلفة: الأحمر والأزرق والأبيض.
ما رأيك بمتابعة أيضاً: معالم سياحية تستحق الزيارة في اندونيسيا