إقامة استثنائيّة ومرفّهة في فنادق ميلانو الإيطالية

بلازو كورناليا
بلازو كورناليا (الصورة من موقع palazzocornalia الرسمي)
كاسا سيبرياني ميلانو
كاسا سيبرياني ميلانو (الصورة من موقع casaciprianimilano الرسمي)
جراند هوتل إيت دي ميلانو
جراند هوتل إيت دي ميلانو (الصورة من موقع grandhoteletdemilan الرسمي)
فندق أرماني ميلانو
فندق أرماني ميلانو (الصورة من موقع armanihotels الرسمي)
ميليا ميلانو
ميليا ميلانو (الصورة من موقع meliaالرسمي)
بلازو كورناليا
كاسا سيبرياني ميلانو
جراند هوتل إيت دي ميلانو
فندق أرماني ميلانو
ميليا ميلانو
5 صور

تشتهر مدينة ميلانو في شمال إيطاليا بالموضة والأوبرا والتصميم، وتضم العديد من المعالم السياحية الرائعة، من بينها كاتدرائية دومو دي ميلانو ودار أوبرا لا سكالا ومركز التسوق جاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني وقلعة سفورزيسكو. ولا يمكن للسائحين تفويت فرصة الإنضمام إلى جولات المدينة، إما لمدة يوم أو نصف يوم أو بضع ساعات فقط، فهي تعطي أول نظرة على هذه المدينة الرائعة التي تتمتع بفن وثقافة لافتة. في السطور الآتية، جولة على الفنادق الشهيرة عند السياحة في ميلانو.


جراند هوتل إيت دي ميلانو

جراند هوتل إيت دي ميلانو (الصورة من موقع grandhoteletdemilan الرسمي)


يقع جراند هوتل إيت دي ميلانو في منطقة التسوق الحصرية في ميلانو، على بعد 400 متر من دار أوبرا لا سكالا. ويوفر غرفًا فاخرة ومركزًا للياقة البدنية عالي التقنية. تتميز الغرف في الفندق بأنها مكيفة ومفروشة بأثاث من القرن الثامن عشر. كما تحتوي على خدمة الواي فاي وتلفزيون مع قنوات فضائية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية عالية الجودة في مطعم Don Karls، في حين يوفر مطعم Caruso أجواء غير رسمية. يعد جراند هوتل إيت دي ميلانو أحد أكثر الفنادق التاريخية في ميلانو وكان موطنًا للملحن جوزيبي فيردي لمدة 27 عامًا. ويقع بجوار محطة مترو مونتينابوليون وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من كاتدرائية دومو في ميلانو.
ما رأيك بقراءة أيضًا نصائح ومعلومات عن السياحة في مدينة ميلانو الايطالية

بلازو كورناليا


يقع بلازو كورناليا على بعد 1.1 كم من معرض الفن الحديث وعلى بعد 16 دقيقة سيراً على الأقدام من منطقة الأزياء ميلانو. يمكن لضيوف هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال يوميًا. تحتوي جميع الغرف المكيفة في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. تضم الأجنحة منطقة جلوس. يتحدث الموظفون الإنجليزية والفرنسية، وهم على استعداد لتقديم المساعدة على مدار الساعة في مكتب الاستقبال. تقع محطة مترو ريبوبليكا على بعد 350 مترًا من بلازو كورناليا. يقع مسرح لا سكالا على بعد 2.1 كم من مكان الإقامة. ويبعد مطار ميلانو ليناتي مسافة 30 دقيقة بالسيارة.

كاسا سيبرياني ميلانو

كاسا سيبرياني ميلانو (الصورة من موقع casaciprianimilano الرسمي)


يتمتع كاسا سيبرياني ميلانو بموقع جيد في وسط ميلانو، ويوفر غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات وخدمة الغرف. ويضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومطعمًا وتراسًا. ويوفر مكان الإقامة مكان إقامة ذو 5 نجوم مع حمام تقليدي ومركز سبا. يقدم كاسا سيبرياني ميلانو وجبة إفطار إيطالية أو أمريكية. يعتبر مطار ميلانو ليناتي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 7 كم منه.
قد يهمك أيضًا متابعة رحلة سياحية بين الماضي والحاضر في ميلانو

فندق أرماني ميلانو

فندق أرماني ميلانو (الصورة من موقع armanihotels الرسمي)


يقع فندق أرماني ميلانو في حي Quadrilatero della Moda الأنيق على بعد 50 متراً فقط من مترو مونتينابوليون. تقع الغرف في مبنى يعود تاريخه إلى ثلاثينيات القرن العشرين وقد صممه إنريكو غريفيني، وتحتوي على مفروشات من طراز أرماني كاسا. وتتميز الحمامات الحجرية أو الرخامية بدش وحوض استحمام، وتحتوي كل غرفة على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وآي باد. يتوفر بوفيه إفطار يومي في الفندق. يقدم المطعم المأكولات اللومباردية والعالمية. بعد يوم من الاجتماعات أو التسوق أو استكشاف المركز التاريخي لمدينة ميلانو، يمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا أو الحمام التركي. سيستمتع عشاق الرياضة بمركز اللياقة البدنية. يقع مسرح سكالا وكاتدرائية ميلانو على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق. يقع متنزه سيمبيون على بعد كيلومتر واحد.

ميليا ميلانو

ميليا ميلانو (الصورة من موقع meliaالرسمي)


يقع ميليا ميلانو على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من محطة مترو لوتو، ويوفر جيم مجاني مفتوح على مدار 24 ساعة وغرفاً فسيحة ذات ديكور أنيق. وتقع منطقة سيتي لايف للتسوق على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام. تتميز الغرف المكيفة في فندق ميليا بأثاث فاخر. وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، بالإضافة إلى خزنة. يتم تقديم الإفطار في مطعم Mami على طراز البوفيه. يقع ميليا ميلانو على بعد 700 متر من مركز معارض ميكو ميلانو كونغريسي. يقع مكان الإقامة على بعد 8 محطات مترو من كل من كاتدرائية ميلانو ورو فييرا ميلانو، في حين يقع ملعب سان سيرو لكرة القدم على بعد أقل من 2 كم