إطلالات جذّابة من غرف فنادق ريكيافيك عاصمة أيسلندا

فندق ريكجافيك كونسولات
فندق ريكجافيك كونسولات (الصورة من موقع reykjavikkonsulathotel الرسمي)

غالبًا ما تُعتمد عاصمة أيسلندا ريكيافيك كقاعدة لاستكشاف المناظر الطبيعية الجميلة للجزيرة، فهي تمتلك قدرًا مدهشًا من الجمال. على الرغم من انتشارها بشكل كبير مع الضواحي المترامية الأطراف، إلا أن وسطها يعد موطنًا للمنازل الملونة والمتاجر والمطاعم. هناك أيضًا عدد لا يحصى من المتاحف من الدرجة الأولى التي يمكنك استكشافها. عند السياحة في أيسلندا، يمكنك الاختيار بين الفنادق الشهيرة في مدينة ريكيافيك.


فندق إيا جولدسمادين

فندق إيا جولدسمادين (الصورة من موقع hoteleyja الرسمي)


يقع هذا الفندق بالقرب من ساحة هليمور وقبالة Laugavegur شارع التسوق الرئيس في ريكيافيك. ويوفر إطلالة على المدينة وجبل إسجا. تتميز جميع الغرف في الفندق بمفروشات على الطراز البالي وأسرّة مغطاة ذات أربعة أعمدة وتحتوي جميعها أيضًا على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وتتمتع بعض الغرف بإطلالة على البحر أو الجبل أو المدينة. يقدم المطعم في الموقع الخيارات المحلية والعضوية. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بمركز للياقة البدنية وخدمة تأجير الدراجات، علمًا أن المنطقة تشتهر بركوب الدراجات. تقع كنيسة هاليريمسكيركيا على بعد كيلومتر، في حين تقع قاعة حفلات ومركز مؤتمرات هاربا والمتحف الوطني لأيسلندا ومطار ريكيافيك المحلي على بعد كيلومترين من الفندق.
قد يهمك أيضًا متابعة رحلة إلى ريكيافيك عاصمة أيسلندا لاستكشاف معالمها الجذابة


أجنحة تاور

أجنحة تاور (الصورة من موقع towersuites الرسمي)


تقع أجنحة البنتهاوس الأنيقة هذه في الطابق 20 من برج زجاجي عصري في وسط ريكيافيك، وتتميز بإطلالات بانورامية على المدينة أو البحر. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية. تحتوي كل غرفة على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وآلة صنع قهوة نسبرسو، فضلًا عن حمام خاص. تشمل الميزات الإضافية تلسكوبًا. تقع المطاعم والمقاهي في الطابق الأرضي. وتقع قاعة حفلات هاربا على بعد 1.7 كم من الموقع. تقع المطاعم وأماكن التسوق على بعد 0.5 كم سيرًا على الأقدام من منطقة شارع التسوق Laugavegur. تقع كنيسة هاليريمسكيركيا على بعد كيلومتر واحد.

فندق ريكجافيك كونسولات

لقطة لإحدى الغرف في فندق ريكجافيك كونسولات (الصورة من موقع reykjavikkonsulathotel الرسمي)


يقع هذا الفندق على بعد حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام من قاعة حفلات هاربا ويضم حمام ومركز مجاني للياقة البدنية. تم تجهيز جميع الغرف بمنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا في مكان الإقامة. تقع ساحة Lækjartorg على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من الفندق.
ما رأيك بقراءة أيضًا أفضل أنشطة سياحية في أيسلندا


فون هوتيل

فون هوتيل (الصورة من موقع hotelvon الرسمي)


يضم فندق فون حديقة وصالة مشتركة وتراس ومطعم في ريكيافيك. ويوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم خدمة الواي فاي المجانية ويقع على بعد 1.1 كم من وسط المدينة. تحتوي جميع الغرف في الفندق على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. وتم تجهيز كل غرفة بصندوق ودائع آمن، في حين تضم بعض الغرف شرفة ويوفر البعض الآخر إطلالات على المدينة. اللغات التي يتحدث بها في مكتب الاستقبال تشمل الألمانية والإنجليزية والإسبانية والأيسلندية. تشمل نقاط الجذب الشهيرة القريبة من فندق فون كنيسة هاليريمسكيركيا وقاعة حفلات ومركز مؤتمرات هاربا ومتحف ريكيافيك للفنون. ويعتبر مطار ريكيافيك المحلي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد كيلومترين منه.

فندق آيسلاندإير ريكيافيك ناتورا

فندق آيسلاندإير ريكيافيك ناتورا (الصورة من موقع icelandhotelcollectionbyberjaya الرسمي)


يقع هذا الفندق الصديق للبيئة على بعد كيلومتر واحد من شاطئ ناوثولسفيك الحراري الأرضي. وتتوفر خدمة الواي فاي والجيم مجانًا. تتوفر ثلاجة ومكتب وتلفزيون مع قنوات فضائية بشكل قياسي في الغرف العصرية العازلة للصوت في الفندق. يقدم مطعم Satt الموجود في الموقع بوفيه إفطار وعروضًا آيسلندية يومية خاصة. يعد الفندق أيضًا موطنًا لمعرض الفن الأيسلندي الحديث. وتشمل المرافق الأخرى مكتبًا سياحيًا ومرافق سبا. يقع وسط مدينة ريكيافيك ومطار ريكيافيك المحلي على بعد 5 دقائق بالسيارة.