عشاء رومانسي في باريس مدينة الحب لمناسبة 14 فبراير

مطاعم رومانسية في باريس
مطاعم رومانسية في باريس

باريس أو "مدينة الحب" كما تُسمى معروفة بأنها الوجهة الأكثر رومانسية في العالم، خصوصًا أنها تضم أماكن عدّة مُنتمية إلى العالم القديم، وزاخرة بالأساطير الرومانسية. لمناسبة يوم الحب، دعوة للمقيمين في العاصمة الفرنسية كما السائحين إلى تجربة أحد المطاعم الآتية للتلذذ بوجبة على ضوء الشموع واستعادة ذكريات جميلة من علاقة الثنائي...

فيرجوس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Verjus Paris (@verjusparis)


اكتسب هذا المطعم، الذي يديره أمريكيين شعبية واسعة وهو الآن أحد أجمل المطاعم في باريس وهو معروف بين الأزواج وعشاق الطعام. يقع هذا المطعم الرومانسي الأنيق في حي راق في العاصمة الفرنسية. على الرغم من أنك ترى لمحة من أسلوب الطبخ البريطاني والأمريكي، إلا أنه يحتفظ بسحره ويقدم وجبات تستحق التجربة، منها حساء البطلينوس الكريمي وسمك السلمون المرقط.

سيبتيم


يعتبر مطعم Septime أحد أفضل المطاعم في باريس، إذ لا يقدم تجربة طعام رائعة للأزواج فحسب، بل يعد أيضًا مكانًا رائعًا للاستمتاع بأجواء رومانسية هادئة. فريق العمل ممتاز، والديكور صناعي جديد.

لو جول فيرن


ربما يكون Le Jules Verne هو الأفضل من بين جميع المطاعم الرومانسية في باريس بالقرب من برج إيفل، ويقدم تجربة طعام راقية لا مثيل لها. يتميز هذا المكان بديكور كلاسيكي فرنسي فاخر وكذلك الطعام. يركز هذا المطعم على تراث الطهي الفرنسي والرومانسية. ينصح الاستمتاع بتجربة "عشاء الشيف الخاص" بجوار مقعد النافذة المطل على المدينة.

مطعم لاسير


لتناول العشاء الرومانسي في باريس، توجه إلى مطعم Lasserre. إنه أحد أجمل مطاعم باريس التي تكتمل جاذبيتها بالإضاءة الخافتة والموسيقى الهادئة والمأكولات الباريسية الأصيلة. يحتوي الديكور وأدوات المائدة على عناصر من الفضة والكريستال، وعندما يكون الطقس رائعًا في الخارج، يمكن الحصول على منظر خلاب لسماء الليل. وينصح بتجربة تناول سلطة الكمأة والأسماك المسلوقة.

لو سانك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Le CINQ (@lecinqparis)


يُعد مطعم لو سانك للشيف كريستيان لو سكوير وجهة باريسية في حد ذاته. الديكور الباريسي الغني باللوحات الفنية يرحب بك عندما تأخذ حبيبك في موعد رائع هنا. إنه أحد المطاعم القليلة في باريس التي تقدم المأكولات الفرنسية الشهية إلى جانب المأكولات الأوروبية، فلا تتردد في الاستمتاع بمأكولاتك المفضلة هنا أو تناول بعض الأطباق الفرنسية الكلاسيكية.