سياحة رومانسية صيفية للأزواج في جزيرة ميكونوس اليونانية

سياحة رومانسية في ميكونوس
سياحة رومانسية في ميكونوس (الصورة من shutterstock)
شاطئ ليا
شاطئ ليا (الصورة من shutterstock)
ليتل فينيس
ليتل فينيس (الصورة من shutterstock)
تريا بيجاديا
تريا بيجاديا (الصورة من shutterstock)
سياحة رومانسية في ميكونوس
شاطئ ليا
ليتل فينيس
تريا بيجاديا
4 صور

تعتبر ميكونوس اليونانية واحدة من أجمل الجزر في العالم، فهي تزخر بمجموعة من الشواطئ الجميلة والمدن البيضاء والطبيعة المذهلة التي توفر أكثر العطلات رومانسية للأزواج.
إذا كان الثنائي من هواة التاريخ، فيمكنه زيارة متاحف الجزر للتعرف على التاريخ الغني وقضاء بعض الوقت في الاستمتاع بجمال قراها الجذابة. بصرف النظر عن ذلك، هناك أشياء أخرى لا حصر لها يمكن القيام بها للزوجين في ميكونوس بما في ذلك تناول الوجبات في المطاعم بجانب الشاطئ، أو القيام بجولات بحرية ممتعة أو حتى استكشاف مدينة ليتل فينيس. في الآتي، جولة على أشهر أماكن السياحة للراغبين بقضاء شهر عسل ممتع في ميكونوس.

شاطئ ليا

شاطئ ليا (الصورة من shutterstock)


شاطئ ليا هو أحد أكثر شواطئ ميكونوس هدوءًا ونظافة. يحتوي الشاطئ على تراس شمسي وافر ومظلات في كل مكان،.
من المؤكد أن مشاهدة غروب الشمس عبر المياه الزرقاء، مع خلفية الشاطئ الرملي الجميل هي واحدة من أكثر الأشياء الرومانسية التي يمكن القيام بها في ميكونوس اليونانية. يمكن للثنائي تجربة الغطس ولاستجمام تحت أشعة الشمس.

ليتل فينيس

ليتل فينيس (الصورة من shutterstock)


تعتبر ليتل فينيس واحدة من أكثر الأحياء رومانسية في اليونان بأكملها، وهي محاطة بمنازل تاريخية مطلية بشكل جميل، تصطف على شاطئ البحر. يسمح الحي أيضًا للأزواج بالتقاط غروب الشمس الجميل، مع خلفية رائعة.
علاوة على ذلك، فإن جمال هذا الموقع جعل العديد من الفنانين البارزين من جميع أنحاء العالم هذا المكان موطنًا لأنفسهم. يعد قضاء بعض الوقت حول هذا الحي بالتأكيد أحد أجمل الأشياء التي يمكن القيام بها للأزواج في ميكونوس.

متحف لينا هاوس


تم تسمية متحف الفولكلور هذا على اسم المقيم السابق فيه، وهو أمر لا بد منه في كل رحلة إلى ميكونوس. للراغبين في تجربة سبل العيش في منزل من الطبقة المتوسطة في ميكونوس من القرن التاسع عشر، فهذا هو المكان المثالي لزيارته.
يحافظ المتحف على المفروشات الأصلية لهذا المنزل البالغ من العمر 100 عام ويسمح للزوار بإلقاء نظرة خاطفة على تاريخ ميكونوس بطريقة فريدة. يضم المتحف أيضًا مجموعة مذهلة من التحف والمنحوتات الخشبية والمطرزات والقوارب النموذجية والصور الفوتوغرافية وغير ذلك الكثير.

تريا بيجاديا

تريا بيجاديا (الصورة من shutterstock)


في قلب المدينة الحالية توجد الآبار الثلاثة التي كانت بمثابة مصدر المياه الرئيسي لميكونوس تشورا من القرن الثامن عشر إلى الخمسينيات من القرن الماضي.
تم الآن تحويل موقع هذه الآبار الشهيرة إلى فناء رومانسي يوفر للزائر خلفية مثالية لالتقاط الصور المذهلة، بصرف النظر عن تزويده بلمسة من تاريخ المدينة. تعد زيارة هذا المكان الجذاب والحصول على صور فوتوغرافية جميلة من أكثر الأشياء الرومانسية التي يمكن للثنائئ القيام بها في ميكونوس.