اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عيش الرفاهية في فنادق ميكونوس اليونانية

عيش الرفاهية في فنادق ميكونوس اليونانية

مع المباني المطلية باللون الأبيض، والشواطئ الرملية، والمياه الزرقاء الكريستالية، والشمس الساطعة لـ300 يوم، فلا عجب في أن تصنّف جزيرة ميكونوس بأنّها موقع لا تتوقّف فيه الحفلات، وواحدة من أكثر وجهات السفر شهرة في بحر إيجه. في الآتي، 3 فنادق فخمة لعيش تجربة مفعمة بالرفاهية في جزيرة  ميكونوس عند السياحة في اليونان.

 

"ميكونوس بلو جريكوتيل إكسلوسيف"

"ميكونوس بلو جريكوتيل إكسلوسيف ريزورت" يضمّ "سبا" ومسبحاً من مستويين

 

يتميز "ميكونوس بلو جريكوتيل إكسلوسيف ريزورت" بضمّ "سبا" ومسبح لا متناه من مستويين وأماكن إقامة فاخرة مطلّة على البحر. ويقع في جزء خاص من شاطئ "بسارو"، ويوفر أسرّة تشمس بالمجان على الشاطئ.

تشتمل خيارات الإقامة في "المنتجع"، على أكواخ وفلل متطوّرة مع أحواض استحمام مدمجة أو "دشات" قادرة على تحقيق العلاج بالضوء ووحدات ملحقة بها مسابح خاصة وأحواض استحمام ساخنة داخلية أو خارجية.

تتوفّر غرفة اللياقة البدنيّة المصمّمة بصورة حديثة، وغرف "الساونا وصالون التجميل في منتجع Elixir Fitness Gallery Spa. يمكن للضيوف أيضًا العثور في "المنتجع" على متجر للمجوهرات وأكبر مركز للمؤتمرات في "سيكلاديز".

لناحية خيارات الطعام، يقدّم Aegean Poets وجبتي الغداء والعشاء من قائمة مأكولات تتضمّن أطباق الأسماك، كما تتوافر خدمة تقديم وجبات الغداء بجانب المسبح في L’Archipel.

يقع مطار ميكونوس على بعد 4 كيلومترات من "المنتجع"، ومدينة ميكونوس على بعد 5 دقائق بالسيّارة. يمكن للفندق أيضاً ترتيب الرحلات بالهليكوبتر أو الإبحار عند غروب الشمس.

تابعوا المزيد: 3 فنادق فخمة رومانسية لشهر العسل

 

"كاتيكيس ميكونوس"

وحدات الإقامة في "كاتيكيس ميكونوس" مزوّدة بمسابح خاصة أو أحواض استحمام خارجية متدفقة

يقع فندق "كاتيكيس ميكونوس" ذو الطابع "البوتيكي" والمُصنّف في فئة الخمس نجوم، على بعد 500 متر من شاطئ Agios Ioannis بمدينة ميكونوس، ويضمّ مجموعة مختارة من الأماكن التي تقدّم خيارات الأكل الفاخر ومسبحين ضخمين ومركز "سبا" و"جيم". يمزج الفندق بين الطراز السيكلادي والعناصر الحديثة، ويوفر غرفًا وأجنحة مزينة بأناقة، مع إطلالة رائعة على البحر.

تتميّز وحدات الإقامة في "كاتيكيس ميكونوس" بضمّ مسابح خاصة أو أحواض استحمام خارجية متدفقة، وتفتتح على "ترّاسات" خاصّة. خدمة الغرف متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يمكن للضيوف الاسترخاء على كراسي الاستلقاء للتشمس بالقرب من المسبح والاستمتاع بالسباحة المنعشة أو تجديد نشاطهم في مركز "السبا" الذي يوفّر مجموعة منوّعة من جلسات التدليك. وفي المكان، "بوتيك" يعرض أزياء مع المصممين اليونانيين والعالميين.

تشتمل خيارات تناول الطعام في "كاتيكيز ميكونوس" على "تجربة عشاء ميكراسيا" حيث يمكن تذوق النكهات من القسطنطينية وآسيا الصغرى المطبوخة بلمسة عصرية.

يقع الفندق على بعد 4.5 كيلومتراً من ميناء ومطار ميكونوس و4 كيلومترات من مدينة ميكونوس. يتوافر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومكتب سفر في الفندق، مع توفير خدمة النقل.

 

"سانتا مارينا"

"سانتا مارينا" يقع في شبه جزيرة منعزلة مطلة على بحر إيجه، على بُعد 4 كيلومترات من مدينة ميكونوس

يقع "سانتا مارينا" في شبه جزيرة منعزلة مطلّة على بحر إيجه، على بُعد 4 كيلومترات من مدينة ميكونوس، ويضم مطعماً بجانب المسبح و"سبا".

تمتاز الغرف في "سانتا مارينا" بديكور مُصمّم على الطراز الاستعماري. وفي المكان، يقدّم مطعم Colonial Pool مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​على شاطئ البحر. أمّا في Buddha المصمّم على الطراز الآسيوي، يستمتع الزائرون بتناول المأكولات البحرية، فضلاً عن الكوكتيلات اللذيذة.

يحتوي "سانتا مارينا" على مسبحين لا متناهيين يطلان على البحر الأزرق الكريستالي، في حين يتوافر ملعب تنس مضاء، مع مدرّب للراغبين في تعلّم أساسيات الرياضة. يمكن للضيوف أيضًا زيارة "الجيم" المجهز بالكامل في الموقع وأحواض الاستحمام الساخنة و"الساونا" وغرفة البخار. يتوفر ملعب للأطفال ومسبح للأطفال للضيوف الصغار. إلى ذلك، يستضيف "سانتا مارينا" رجال الأعمال في غرفتين مجهزتين بالكامل لأي متطلبات عمل. تتوفر خدمات حصرية بطائرة هليكوبتر وطائرة نفاثة خاصة، فضلاً عن خدمات اليخوت والقارب السريع من المرسى الخاص عند الطلب.

يقع مطار ميكونوس على بعد 4 كيلومترات، في حين يمكن الوصول إلى الشواطئ الرمليّة في "بسارو" و"بلاتيس جيالوس" في غضون 10 دقائق بالسيارة.

تابعوا المزيد: فنادق فخمة في باريس بجوار برج ايفل