اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جولة على أجمل فنادق ميكونوس
جولة على أجمل فنادق ميكونوس
ميكونوس بلانك
ميكونوس بلانك
ذا وايلد باي إنتيرني
ذا وايلد باي إنتيرني
كينشو أورنوس
كينشو أورنوس
جولة على أجمل فنادق ميكونوس
ميكونوس بلانك
ذا وايلد باي إنتيرني
كينشو أورنوس
4 صور

مع مبانيها المطلية باللون الأبيض وشواطئها الرملية ومياهها الزرقاء الصافية، تعد جزيرة ميكونوس واحدة من أكثر وجهات السفر شهرة في بحر إيجه. في الآتي، جولة على أجمل فنادق ميكونوس عند السياحة في اليونان.

ميكونوس بلانك

ميكونوس بلانك

فندق ميكونوس بلانك هو فندق بوتيكي فخم من فئة 5 نجوم على شاطئ البحر في ميكونوس. يحتوي الفندق على 42 غرفة وجناحًا فاخرًا على طراز البوتيك على شاطئ البحر. تضفي المداخل المقوسة ومناطق المعيشة المضاءة بالشموع هذا الشعور الرائع. اتبع المسار المؤدي إلى المسبح والحديقة Wonderworld، منظر ريفييرا حالمة تطل على المياه الزرقاء لخليج أورنوس في ميكونوس. انغمس في الاسترخاء في غرفة الاستحمام الساخنة مع إطلالة على البحر أو الاستمتاع بالرومانسية أو الاختلاط مع الأصدقاء خلال الأمسيات في مساحة الاسترخاء الخاصة بهم. 

تابعوا المزيد: إقامة مريحة في أشهر فنادق بودابست

ذا وايلد باي إنتيرني

ذا وايلد باي إنتيرني

تم بناء هذا الفندق على منحدر فوق شاطئ كالافاتيس، ويضم شاطئًا خاصًا ومركز سبا. تم بناء مكان الإقامة وفقًا للفن المعماري المحلي التقليدي ولكنه غني بالعناصر الحديثة، ويوفر مسبحًا في الهواء الطلق مع إطلالات على بحر إيجه، بينما تم تجهيز كل وحدة بأرضيات مصنوعة يدويًا ومفروشات ذات تصميم فني. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة نقل مكوكية مجانية من وإلى مطار وميناء الجزيرة، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق. تتمتع جميع غرف الضيوف المكيفة في الفندق بأشعة الشمس، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة. يوفر مكان الإقامة مركزًا لرجال الأعمال ومركزًا للياقة البدنية. تقع مدينة ميكونوس على بعد 8 كم من The Wild by Interni. يقع أقرب مطار وهو مطار ميكونوس على بعد 6 كم من الفندق.

تابعوا المزيد: 3 منتجعات في بورا بورا مناسبة للأزواج

كينشو أورنوس

كينشو أورنوس

يجمع كينشو أورنوس بين الفخامة واللمسات السيكلاديكية التقليدية، ويتميز بوحدات مصممة بأناقة مع أحدث وسائل الراحة على بعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من شاطئ أورنوس. يضم بعضها مسبحًا خاصًا، بينما تم تجهيز البعض الآخر بحوض استحمام ساخن خاص. تتميز كل غرفة وجناح مشرق ومتجدد الهواء بتكييف الهواء وحمام مع حوض سبا. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء. يفتح معظمها على شرفة مفروشة مع مناظر رائعة للبحر والمسبح والجبل. توجد منطقة جلوس في كل غرفة، جنبًا إلى جنب مع تلفزيون إل إي دي بشاشة مسطحة وآلة نسبرسو وجهاز iPad مع وصول غير محدود إلى قوائم الموسيقى وتطبيق كينشو الذي يتيح لك الاتصال بجميع أقسام الفنادق على الفور. يتمتع مطعم Kensho Boutique Hotel & Suites الحائز على جائزة الذواقة بإطلالات على شاطئ  أورنوس ويقدم المأكولات اليونانية والمتوسطية مع المكونات الطازجة والمحلية من جميع أنحاء اليونان. يمكن الاستمتاع بلحظات من الاسترخاء في حمام مكان الإقامة. يمكن للأشخاص الأكثر نشاطًا استخدام مركز اللياقة البدنية الموجود في الموقع. يحتوي المنتجع الصحي على فنان مكياج ومصفف شعر ، ويقدم علاجات التجميل والوجه والجسم والأظافر. كما يقدم الفندق خدمات تأجير السيارات. يقع المركز العالمي لمدينة ميكونوس، الذي يضم مجموعة من المحلات الفاخرة والمطاعم الراقية، على بُعد 3 كم من الفندق. يقع شاطئ بسارو المفعم بالحيوية على بعد 3 كم. يقع مطار ميكونوس على بعد 4 كم. مواقف سيارات مجانية متاحة في الموقع.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق والمنتجعات في سبليت عند السياحة في كرواتيا