جولة على 5 فنادق شهيرة في أوروبا ترحب بالنزلاء على طريقتها

الهدوء يخيم على الغرف في فور سيزونز جريشام بالاس
الهدوء يخيم على الغرف في فور سيزونز جريشام بالاس (الصورة من موقع fourseasons الرسمي)

تنتشر في أوروبا المدن الأكثر حيوية والأماكن المثيرة للاهتمام حيث يمكنك تجربة أفضل ما في المغامرة والتاريخ والثقافة. من أهمية روما التاريخية إلى تراث فيينا الفني، يمكن لأوروبا أن تذهلك بعروضها التي لا نهاية لها. سواء كنت تبحث عن أماكن غير مألوفة لزيارتها في أوروبا أو ترغب في الاستمتاع بتجربة رومانسية فريدة من نوعها، فستجد شيئًا يناسب تفضيلاتك. وعن أماكن الإقامة، يسأل الكثير من المسافرين ليتمكنوا من اختيار الفندق الذي يناسبهم من حيث الإقامة المريحة والخدمات الشاملة. في الآتي، جولة على الفنادق الأشهر في أوروبا.

بادروت بالاس

ألوان هادئة في غرف بادروت بالاس (الصورة من موقع badruttspalace لرسمي)


يقع بادروت بالاس على ارتفاع 6000 قدم في سان موريتز، على خلفية من الجبال الصخرية المغطاة بالثلوج مع إطلالات متتالية على الوديان المتعرجة والبحيرات التي تشبه المرآة في الأسفل. كان الفندق، لأعوام عديدة، المكان المفضل لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ متطور في جبال الألب (تم افتتاحه في عام 1896). يضم الفندق 155 غرفة وجناحًا أنيقًا، تتمتع جميعها بإطلالات خلابة على البحيرة أو مركز القرية الجذاب. يوجد 11 مطعمًا ومنتجعًا صحيًا وسلسلة من المحلات التجارية في الفندق، الذي يبدو موقعًا خياليًّا فخمًا مختبئًا في جبال الألب السويسرية وتحيط به مناظر طبيعية لا نهاية لها مناسبة للمشي لمسافات طويلة ورحلات والتزلج وحتى السباحة في البحيرة خلال الأشهر الأكثر دفئًا.

كلاريدجز

إطلالات جذابة من غرف كلاريدجز (الصورة من موقع claridges الرسمي)


يقع فندق كلاريدج في قلب مدينة مايفير الإنجليزية، وتأسس في عام 1812. ويجسد اللوبي في الفندق سحر فن الآرت ديكو لعصر الجاز. تم اختيار الأجنحة الجديدة على الطراز الجورجي، وهو مزيج لا تشوبه شائبة من التراث الإنجليزي والديكور الصيني. تتميز كل غرفة فسيحة بحمام رخامي فاخر وإطلالات هادئة على ساحة الفناء. يقدم مطعم Reading Room قائمة طعام معاصرة في محيط فاخر على طراز فن الآرت ديكو. يتم تقديم شاي بعد الظهر الشهير في البهو الكبير والأنيق، مع أكثر من 50 نوعًا من الشاي والمعجنات الكلاسيكية اللذيذة. يقع الجيم العصري والمتجدد الهواء في الفندق في الطابق السادس، والذي يتميز بأعمدته الزجاجية، بينما توفر غرف العلاج الفاخرة علاجات السبا والتجميل المريحة. يقع هايد بارك على بعد أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام من  الفندق.

فور سيزونز جريشام بالاس

غرفة فخمة في فور سيزونز جريشام بالاس (الصورة من موقع fourseasons الرسمي)


يقع فور سيزونز جريشام بالاس على طراز فن الآرت نوفو في قلب مدينة بودابست، وهو يجسد جاذبية العصر الذهبي في المدينة. من لحظة دخولك البوابات المصنوعة من الحديد المطاوع، قم بالمرور عبر الردهة المزينة بأكثر من مليوني بلاطة فسيفساء مضاءة بثرياها الرائعة. وفي الخارج، ستستمتع بإطلالات على نهر الدانوب وأفق بودا الخلاب. اقض يومك في استكشاف المعالم السياحية، واستعد نشاطك في المنتجع الصحي الفخم.

ذا غلين إيغلز

أجواء دافئة في غرف ذا غلين إيغلز (الصورة من موقع Gleneagles الرسمي)


يمتد هذا الفندق على مساحة مساحة 850 فدانًا ويقع قبالة الريف الاسكتلندي المترامي الأطراف. اكتسب غلين إيجلز مكانة مميزة بسرعة كبيرة بعد افتتاحه في عام 1924 وسرعان ما أصبح معروفًا كواحد من أجمل الفنادق في العالم لممارسة رياضة الجولف والاسترخاء واستكشاف الأراضي الجميلة خلفها. يضم الفندق ثلاثة ملاعب غولف عالمية المستوى، وقد وصل الفندق إلى مستويات جديدة من الشهرة في عام 2014 عندما استضاف كأس رايدر الأربعين. بالإضافة إلى لعبة الغولف، يحظى غلين إيجلز بشعبية كبيرة لدى مجموعة من المشاهير الذين يتوافدون إلى العقار لقضاء بعض الوقت في الهواء الطلق. يوفر الفندق الصيد بالصقور وصيد الأسماك والرماية أو الاسترخاء في المنتجع الصحي الحائز على جوائز، مع اثنين من حمامات سباحة داخلية وحمام سباحة حراري خارجي و20 غرفة علاج.

هاسيندا دي سان رافائيل

لقطة لإحدى الغرف في هاسيندا دي سان رافائيل (الصورة من موقع haciendadesanrafael الرسمي)


يقع هذا الملاذ المملوك للقطاع الخاص والذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر في موقع مثالي في منتصف الطريق بين مدينتي إشبيلية وخيريز دي لا فرونتيرا التاريخيتين. تبدو الغرف مؤثثة بأثاث عتيق ولوحات من جميع أنحاء العالم. تحتوي جميع الغرف على حمامات عصرية.  تضم الحدائق الواسعة 3 حمامات سباحة. توجد في الفندق مكتبة وملعب تنس. يقدم مطعم هاسيندا الأطباق الإقليمية باستخدام المنتجات المحلية الطازجة. يتم تقديم العشاء إما في غرفة الطعام أو الفناء أو في إحدى الحدائق. يوفر الفندق أنشطة تشمل المشي في الجبال وركوب الخيل ولعب الغولف.