لايف ستايل /سياحة وسفر

أماكن السياحة في أوروبا: نورويتش وجهة إنجليزية غير تقليدية

أماكن السياحة في أوروبا: نورويتش وجهة إنجليزية غير تقليدية
أماكن السياحة في أوروبا: نورويتش وجهة إنجليزية غير تقليدية، وفيها حديقة الزراعة التي تعدُّ ملاذًا للاسترخاء
أماكن السياحة في أوروبا: نورويتش وجهة إنجليزية غير تقليدية، وفيها قلعة "نورويتش" ومعرض الفن
أماكن السياحة في أوروبا: نورويتش وجهة إنجليزية غير تقليدية، وهي العاصمة الإداريَّة لـ"نورفولك"
أماكن السياحة في أوروبا: نورويتش وجهة إنجليزية غير تقليدية، وفيها "قاعة التنين" المتحف الذي يُجسِّد واقع التجارة في العصور الوسطى

أماكن السياحة في أوروبا كثيرة؛ وبعيدًا من الوجهات السياحية المعروفة، "سيدتي. نت" ينصحك بزيارة "نورويتش"، العاصمة الإدارية لـ"نورفولك" في إنجلترا. هي مدينة سياحية رئيسة في "إيست أنجليا"، تقع على ضفتي نهر "وينسوم"، وتبعد نحو ثلاث ساعات بالسيارة من لندن. وتشمل معالمها السياحيّة الأبرز:

متحف قلعة "نورويتش" و"معرض الفن"

أماكن السياحة في أوروبا: نورويتش وجهة إنجليزية غير تقليدية

شيَّد ويليام الثاني قلعة "نورويتش" سنة 1094؛ القلعة تُعدُّ موطنًا لمتحف ومعرض للفنون، وتحتوي على العديد من الصالات التي تعرض التحف الأثرية، وتعكس صورًا واضحةً من التاريخ الطبيعي، فضلًا عن مجموعات من الأسلحة العائدة إلى القرون الوسطى، بالإضافة إلى الأواني الزجاج والـ"سيراميك".
يتمركز المتحف الملكي أسفل القلعة، ويعرض مجموعات واسعة من الميداليَّات واللوحات. بعد اجتياز مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المتحف، يمكن العثور على إحدى الأسواق البارزة في المحافظة، فضلًا عن قاعة المدينة والمكتبة المركزيَّة.

"قاعة التنين"

أماكن السياحة في أوروبا: نورويتش وجهة إنجليزية غير تقليدية
يرجع تاريخ هذه القاعة إلى سنة 1430؛ بناها التاجر روبرت توبيز لتكون قلب إمبراطوريَّته التجاريَّة الدوليَّة المتكئة على الصوف والقماش والخشب والتوابل والفخار... "قاعة التنين" عبارة عن متحف، اليوم، يُجسِّد بوضوح واقع التجارة في العصور الوسطى والحياة المدنيَّة في القرن الخامس عشر.

حديقة الزراعة

أماكن السياحة في أوروبا: نورويتش وجهة إنجليزية غير تقليدية
كانت هذه الحديقة تأسَّست منذ أكثر من قرن، ومن معالمها: نافورة ضخمة قوطية الطراز، ومئات التفاصيل المعماريَّة العصريَّة العائدة إلى منتصف القرن التاسع عشر. تكسو الغابات هذه الحديقة، التي تشكّل عنوانًا للهدوء والاسترخاء. وهي مفتوحة يوميًّا على مدار العام.
ً
المطاعم في "نورويتش"
بعد جولة سياحيّة ممتعة في المدينة، يحلو تذوق الـ"برجر" اللذيذ في "سناك زاك - كوخ" الكائن على تلٍّ تحت القلعة، أو تناول وجبة العشاء في مطعم "بنديكتس" حيث يُقدِّم الطاهي ريتشارد بينبريدج وجبات شهيَّة مُعدَّة من مكوِّنات محليَّة موسميَّة، ومنها: سرطان البحر ولحم الضأن وسمك القدّ. وفي مبنى ضخم مكسوّ بواجهة من الزجاج وواقع على شارع الصرافة، يقع مطعم "إيست 26" الذي يُقدِّم المقبلات المستوحاة من شمال أفريقيا والشرق الأوسط، كالقرنبيط والشاورما مع شرائح البصل والفلافل على الطريقة اليمنيّة.

تابعوا أيضًا:

السياحة في اليونان لا تفوت خلال الصيف

السياحة في ايطاليا: إجازة قصيرة في سيينا

دبلن عنوان سياحي مثير للاكتشاف

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X