جمال /مكياجك

9 أسئلة تجميلية مع أروى

رغم أنها لا تلجأ إلى الإستعانة بمستحضرات الماكياج إلا لضرورات التصوير والحفلات، إلا أن الفنانة أروى تحرص على استعمال مستحضرات العناية بشكل يومي حفاظاً على صحة بشرتها وشعرها. معها كان هذا الحوار حول عاداتها وأسرارها التجميلية.

- هل أنت مدمنة على استعمال مستحضرات التجميل أم تفضّلين الإطلالة الطبيعية؟

الماكياج عندي مخصّص للتصوير والعمل فقط. ففي الأيام العادية وفي مقابلاتي ومشاريعي الخاصة، أفضّل دائماً الإطلالة الطبيعية.

 

- ما هي الخطوات التجميلية التي تقومين بها كل يوم؟

قبل البدء بخطواتي التجميلية، أتناول فنجاناً من القهوة. بعدها، أبدأ بتنظيف وجهي بصابون خاص قبل وضع كريم النهار.

 

- ما نوع الكريمات التي تستخدمينها؟

أنا أقصد أخصائية جلد كل 3 أشهر، وقد وصفت لي عدداً من الكريمات الطبية التي أثابر على استعمالها.

 

- ما هو عطرك المفضّل؟

أحب أن أنوّع بين العطور، رغم أن عطر «فيري» Ferre هو المفضّل لدي. كما أنني أقوم في معظم الأحيان بخلط العطور في ما بينها للحصول على رائحة مميّزة، وأستعمل العود من وقت لآخر.

 

- هل أجريت أي عملية تجميل؟

كلا، فأنا أخاف كثيراً من عمليات التجميل ومن نتائجها، فهي في بعض الأحيان لا تنجح وتكون نتائجها سلبية جداً. لذا، فأنا لا أفكّر نهائياً بإجراء أي عمليات تجميل.

هل تخصّصين ميزانية شهرية لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة؟

المسألة لا تتعلّق بميزانية شهرية بقدر ما تتعلّق بكوني أفضّل شراء الكريمات ومستحضرات العناية على شراء الأشياء الأخرى. فأنا أحرص كثيراً على الإهتمام ببشرتي وشعري.

 

- كيف تعتنين بشعرك؟

من المعروف عني أنني إنسانة تخاف كثيراً على صحة شعرها. وعندما أقصد مزيّني الشعر، أشعرهم بالقلق لكثرة ما أطالبهم بالحرص على عدم إرهاقه بالصبغة أو التسريحة.. كما أنني أقوم بوضع أقنعة وزيوت خاصة بالشعر لمنحه القوة واللمعان.

 

- ما لون الشعر المفضّل لديك؟

على الرغم من كوني أخاف على صحة شعري، إلا أنني أشعر بالملل بشكل سريع من لونه. لذا، فأنا أغيّر كثيراً لون شعري، ويبقى الأحمر الداكن لوني المفضّل.

 

- ولون طلاء الأظافر؟

أميل إلى اختيار الألوان الزاهية وأحب اتّباع الموضة، ولكن هناك بعض الألوان التي أشعر أنها فاقعة كالأصفر والأزرق والأسود... ولذا، أتجنّبها.


مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X