اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مناظرات ومشادات حول الوجه الآخر لقفزة "فيليكس"

انتهى فيليكس من قفزته في غضون دقائق معدودة، ولم تنته حتى الآن توابع هذه القفزة من تعليقات ونكات وشائعات تناولناها في تغطيات سابقة على "سيدتي نت" كلها كانت تتعلق بالقفزة المذهلة، والاستعدادات الرهيبة التي تمت من أجلها والتبعات العلمية التي ستترتب عليها.

إلا أنّ أحد مستخدمي "فيس بوك" كتب على صفحته الخاصة ليشكك في واقعية القفزة وحقيقتها؛ حيث رأى أنها مجرد فبركة أمريكية أرادت أمريكا من خلالها أن تضحك علينا، وقدم عدة دلائل لتؤكد وجهة نظره، حسب زعمه، كان أولهاعدم وجود فريق طبي في انتظاره حين وصوله، ما يدلل أنه قفز قفزة عادية من على ارتفاع منخفض، والبقية كانت خدعاً تصويرية لا أكثر!!!

 



وطرح عدة تساؤلات منها: لماذا عندما وصل الأرض لم يكن هناك فريق طبي في انتظاره؟، ولماذا كان هناك ثقة بأنه سينزل بخير؟ ووضع تساؤل آخر حول لون البدلة حيث قال: إن ماشهدناه أثناء القفزة ظهور لهب من البدلة لكن عندما وصل فيلكس كانت البدلة ناصعة البياض! ومن علامات الاستفهام التي أوردها كانت حول المظلة، حيث ادعى أن المظلة التي استخدمها كانت للهواة وليست للطيارين، واستدل بهذا الدليل على أنه قفز من ارتفاع منخفض.

 


الجدير بالذكر أن هذه الآراء أثارت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وتحول الأمر إلى ما يشبه المناظرة بين طرفين، والتي تحولت إلى مشادات كلامية في النهاية.. حيث أراد كل منهم إثبات وجهة نظره متمسكاً برأيه من خلال عدة تعليقات متتالية .

واخيراً "سيدتي نت" تنقل لكم الخبر كمعلومة من دون تبني أي من هذه الآراء، خصوصاً وأن أي حدث مهم وتاريخي عادة يواجه دائماً إشاعات وأكاذيب مجملها لاأساس له من الصحة، وننتظر وجهة نظركم في قفزة