فيليكس يثير أجمل التعليقات الساخرة على فيس بوك!

حطم فيليكس بومجارتنر الرقم القياسي السابق المسجل باسم جو كيتنر الذي حققه في عام 1960 عندما سقط من على ارتفاع 31 كم، والعديد من الأرقام القياسية، بعدما قام بقفزة تاريخية من الفضاء على ارتفاع 38 كم عن سطح الأرض وهو مايزيد عن 127 ألف قدم ليكسر حاجز الصوت في سرعة هبوطه إلى كوكب الأرض.

وأشعلت هذه القفزة التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، فجاءت متباينة وساخنة فعلى صفحة "على راسي" نشر كاريكاتير لشخصية كارتونية أردنية مشهورة تحت عنوان "المغامر الأردني عوض أبو شفة محطم الأرقام القياسية"

فعلق Shere Yousef قائلا: "ههههههههه يحيا الفيليكس الاردني عوض ابو شفه".

صفحة "اتخنقت من الكلية" كتب الادمن: " دا مبقاش فيسبوك ده بقي فيليكس بوك !! انا خايف افتح الحنفية الاقى فليكس نزلى منها".

 


وكتبت 25 يناير ثورة الغضب: "تلات اربع اللي فرحانين بنطة فيليكس....ميعرفوش اصلا قانون نيوتن عبارة عن ايه، نيوتن كان بيقول ان سرعه اختراق الجاذبية ثابتة وﺳﺮﻋﺔ ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺗﺴﺒﻖ ﺳﺮﻋﺔ ﺍﻟﺼﻮﺕ ...و ﻧﻴﻮﺗﻦ ﺃﺛﺒﺖ ﺃﻥ ﺳﺮﻋﺔ ﺍﻟﺴﻘﻮﻁ ﺍﻟﺤﺮ ﺛﺎﺑﺘﻪ، واديها طلعت متغيرة، ﺍﻧﺘﻢ ﺍﻵﻥ ﺗﻌﻴﺸﻮﻥ ﻣﻌﺠﺰﺓ ﻋﻠﻤﻴﻪ ﺣﻴﻪ".


أما "عزيزي أبوي بعرض أختك ركز معي" كتب معلقا: "قفزة فيليكس تكسر 3 أرباع قانون نيوتن في الجاذبية!، تباا لك نيوتن .. ضيعت عمري وانا افهم بقوانينك ..وبالآخرر تطلع كلها غلط!".

فعلق Jehad Iyad : " هههههه اقولك انا بحياتي ما افهمت نيوتن يا اخي وهو طلع غلط تمااام تمام وتبا للتفااحه تبعتوا".


وجاءت بعض التعليقات ساخرة حيث طالب أحد النشطاء فيلكس طالما أنه وصل إلى هذا الارتفاع فمن الواجب عليه أن يجري خياطة لثقب الأوزون.

وعلق آخر:" يعتذر فليكس من جمهور ريال مدريد لأنه لم يستطع أن يجد كرة رونالدو التي سددها العام الماضي في مباراته الشهيرة مع برشلونة".