اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"ساندي" لم ترحم المشاهير وشققهم الفاخرة غرقت!

6 صور

لا يعرف غضب الطبيعة أيّ رحمة! عصف إعصار ساندي بمدينة نيويورك والمناطق المجاورة حارماً آلاف الأشخاص من التيّار الكهربائيّ، من دون أن يُميّز بين ممثل أو نجم أو مواطن عادي. وشعر العديد من المشاهير الذين رأوا شققهم تغرق تحت المياه بتداعيات الأزمة، بمن فيهم "دوني والبرغ". فقد نشر العضو السابق في الفريق الغنائيّ "نيو كيدز أون ذا بلوك" (New Kids On the Block) أشرطة مصوّرة، ظهر فيها يتنقّل في أنحاء شقّته العائمة بالمياه، فيما يُمكننا أيضاً مشاهدة بعض الأجهزة المنزليّة تطوف في مطبخ "والبرغ". لكن لحسن الحظّ أنّ "والبرغ" غرّد على تويتر، وقال إنّه "بأمانٍ وسلامٍ على أرضٍ مرتفعة"، وأضاف: "لا تقلقوا"، و"الأغراض الماديّة تافهة. اطمئنّوا على من تعلمون أنّهم عالقون في العاصفة! واحرصوا على سلامتكم!!".
وغرّد أليك بالدوين أنّه وزوجته محرومان من التيّار الكهربائيّ، وأنّهما "قد يغادران المنزل للإقامة في فندق". أمّا بيرس مورغان فأذهلته قدرة المدينة على الصمود في وجه هذه الكارثة. وغرّد الممثّل البريطانيّ بالقول: "لا بدّ من القول إنّ سكّان نيويورك أقوياء"، وأضاف: "يُكمل الأشخاص حياتهم الطبيعيّة في مانهاتن اليوم. أمّا كلوي كردشيان فأرسلت تغريدةً تقول فيها: "أصلّي لكلّ ضحايا إعصار ساندي!". فسألها أحد المعجبين عن حال عائلة زوجها لمار التي تقطن في "كوينز"، فأجابت: "نعم الحمد لله! نجري اتصالاتنا لنطمئنّ عليهم".
أمّا المغنيّة كاري أندوود فغرّدت بدورها قائلةً: "يا إلهي... ساندي امرأة غاضبة جدّاً! أبعث كلّ صلواتي وحبيّ لكلّ من يقف في سبيلها... حافظوا على قوّتكم!". وأظهرت كريستي آلي المشاعر نفسها مغرّدةً: "آه يا نيويورك...أنا حزينة جدّاً... خلّف الإعصار الكثير من الدّمار، ولا بدّ من التنظيف من بعد الكارثة. أعلمينا عن كيفيّة المساعدة".
هايدي كلوم لم يُصبها أذًى من ساندي، إنّما ألغت حفلة كانت تنوي إعدادها بمناسبة هالووين.