فن ومشاهير /مشاهير العالم

لعنة مجوهرات "نيل لين" من بريتني سبيرز إلى مايلي سايروس

ربّما الألماس يبقى إلى الأبد، لكن ليس كلّ العلاقات تستمرّ إلى الأبد، حتّى بالنسبة إلى زبائن صائغ مشاهير هوليوود "نيل لين".
ويبدو أنّ النجمة الأمريكيّة مايلي سايروس هي أحدث ضحايا لعنة "نيل". فبعد أن أطلقت عام 2012 تغريدة، قالت فيها: "أشعر بأنّ كلّ أحلامي أصبحت حقيقيّة"، تحطّمت كلّ أحلام النجمة، بعد تثبّتها من خيانة ليام لها، وشوهدت الأسبوع الماضي في أكثر من إطلالة بدون خاتم الخطوبة الذي لم تنزعه من قبل.
وكان ليام قد تقدّم رسمياً لخطبتها في مايو الماضي، مقدّماً لها خاتماً يتوسّطه حجر ماسيّ، يزن 3.5 قيراطات، مصنوع يدويّاً من قبل نيل لين.
وكانت بريتني سبيرز قد أصيبت قبل "مايلي" بلعنة نيل، عندما تقدّم خطيبها ومدير أعمالها السّابق جايسون تراويك للزواج منها، مقدّماً لها خاتماً من تصميم نيل لاين، يبدو كالتاج الصغير المصنوع يدوياً من معدن البلاتينيوم، فيما اصطفّت على دائرة الخاتم تسعون حبّة من الماس الصغير الحجم. وبلغ ثمن الخاتم في حينها تسعون ألف دولار. إلا أنّ نهاية قصّة بريتني مشابهة لمايلي حيث أعلنت انفصالها منذ أشهر قليلة.
كما كشف الخبراء أنّ نسبة طلاق تصل حوالى 30%، وهي الأعلى لدى زبائن نيل لين. وهذه القائمة المشؤومة تتضمن كلّاً من الممثلة كيت هادسون وكريس روبنسون، ريز ويذرسبون وريان فيليب، مادونا وغاي، زوي ديشانيل، وغيرهم من الأزواج الذين انتهت قصّتهم بالطلاق أو فسخ الخطوبات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X