"دراما واقعية" جمال سنان يكشف عن ملامح مسلسله القادم.. رمضان 2024

المنتج جمال سنان- الصورة من صفحته على إنستغرام
المنتج جمال سنان- الصورة من صفحته على إنستغرام
أعلن المنتج جمال سنان، عن خوضه الموسم الدرامي الرمضاني للعام القادم 2024، من خلال مسلسل يحمل اسم "ع أمل"، الذي يتعاون فيه مع المخرج رامي حنا، والكاتبة ندين جابر.
ونوّه سنان على أن المسلسل الجديد "ع أمل"، سيكون مختلفاً تماماً عن أعماله السابقة؛ إذ سيكون عملاً درامياً اجتماعياً واقعياً تتخلله العديد من الأحداث المشوقة.

"ع أمل" دراما اجتماعية واقعية مشوقة


وروّج سنان لمسلسل "ع أمل" من خلال نشر صورة تجمعه بالمخرج رامي حنا، والكاتبة ندين جابر، وذلك عبْر صفحته الرسمية على "إنستغرام" معلقاً: "نتوكل على الله.. مع المخرج المميز الصديق رامي حنّا، والكاتبة الصديقة والمتجدّدة دوماً ندين جابر، مسلسل ع أمل لموسم رمضان ٢٠٢٤.. نعدكم بدراما اجتماعية واقعية مشوّقة ومختلفة".

"غسيل" آخر أعمال المنتج جمال سنان

وكان مسلسل "غسيل" هو آخر الأعمال التي أنتجتها شركة "إيغل فيلمز" التابعة للمنتج جمال سنان، ونجح العمل في تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة واعتلائه للترند أيضاً طوال أيام عرضه على منصة "شاهد"، وذلك يرجع إلى أكثر من سبب، أبرزها: حبكة العمل الدرامية التي تدور حول زوجين "حسن" عبدالله بوشهري، و"حنين" شجون الهاجري؛ حيث تدفعهما الظروف المادية الصعبة التي مرّا بها، للانخراط في مجال غسيل الأموال المشبوه، إلا أن نهايتهما جاءت مأساوية؛ خاصة بعد أن تم وضع اسميهما على قوائم المطلوبين لجهات التحقيق بسبب عمليات "غسيل الأموال" التي قاما بها.
غسيل هو مسلسل رومانسي اجتماعي يعتمد على الـ"فلاش باك"، ويقع في ثماني حلقات، من إخراج أحمد عبدالواحد، وتأليف فهد العليوة.‬
ويشارك في العمل عددٌ آخر من النجوم بجانب شجون الهاجري وعبدالله بوشهري، منهم: عبدالله عبدالرضا، زينب أحمد، زهرة الخرجي، عبير أحمد، منصور البلوشي، ونور محمود، وآخرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».