أبطال فيلم "وش في وش": نقدم سينما حقيقية تحترم عقل المشاهد

أمينة خليل - الصورة من حسابها على إنستغرام
أمينة خليل - الصورة من حسابها على إنستغرام

أكدت الفنانة أمينة خليل والنجم محمد ممدوح والمطربة أنوشكا، أن سر نجاح فيلمهم الأخير "وش في وش" يكمن في احترام المشاهد، وتقديم كوميديا اجتماعية، بعيدة عن الإفيهات، ومن واقع الحياة، وأشارت أمينة إلى وجود كيمياء خاصة تجمعها ب محمد ممدوح باتت تنعكس على مصداقية العمل الفني، وقالت إن "السيناريو العظيم" يقف خلف نجاح الفيلم الذي عرض ضمن موسم أفلام صيف 2023، ويحتل المرتبة الثانية في قائمة الأكثر تحقيقاً للإيرادات خلف فيلم العميل صفر للنجم أكرم حسني طوال الأيام الماضية.

أضافت الفنانة أمينة خليل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، وبحضور نجوم العمل محمد ممدوح وأنوشكا والليثي وخالد كمال والمخرج وليد الحلفاوي: تفاهم وتناغم فريق عمل فيلم وش في وش، كان سبباً في نجاح العمل بجانب السيناريو العظيم.

تابعت أمينة قائلة: "أنا ومحمد ممدوح تايسون بقينا عشرة وحافظين بعض في أي شغل بنتشارك فيه مع بعض، وهو حبيبي وأخويا وأموت علشان اشتغل ما بيننا وجمعنا كيميا ربانية".

وواصلت قائلة: "أنوشكا تاني مرة تلعب دور ماما وبنبسط من كده لأن علاقتنا لطيفة وبنحب نشتغل مع بعض وهي مجتهدة وبتعلم منها في كل مشهد، وبعد لما اتفرجت على فيلم وش في وش، عايزة أسقف لكل ممثل لأنهم أبهروني".

كما أثنت على دور المخرج وكاتب السيناريو وليد الحلفاوي في إنجاح العمل بفضل رؤيته الواقعية وقدرته في السيطرة على 12 ممثلاً داخل موقع التصوير، مبدية سعادتها أيضاً بالعمل مع الفنان خالد كمال، مضيفة: «علاقتي مع فريق العمل كلها محل حب وتقدير، أنا فخورة ومبسوطة بالجميع».

وهنأت أمينة خليل الفنانة الشابة دنيا سامي على دورها في الفيلم مبدية إعجابها الشديد بما قدمته، معقبة: «دور دنيا أكثر دور عجبني في الفيلم، عامل ردود فعل جميلة، أنتي تستحقي كل الدعم والإشادة».

محمد ممدوح: الفيلم يتميز بالعمق لهذا السبب

الفنان محمد ممدوح تحدث عن كواليس دوره بفيلم وش في وش قائلاً: "إن الفيلم جاء من تأليف وإخراج رجل واحد وهو وليد الحلفاوي مما أعطى عمقاً أكثر لتناول فكرة العمل".

وتابع: إن فكرة الفيلم تتميز بتناول موضوعى لما تتأثر به العائلة من التدخلات المتتالية فى أكبر وأصغر المشاكل مما يدمر الأسرة بلا شك.

وعن طاقم فريق العمل قال محمد ممدوح إنه دائماً ما يرغب في العمل مع أمينة خليل وأسماء جلال سواء فى السينما أو الدراما.

أنوشكا: احترمنا عقل المشاهد

تحدثت الفنانة أنوشكا، عن فيلم «وش في وش»، قائلة:" من أهم عناصر العمل الفكرة، ودورى في الفيلم أسعى من خلاله لراحة ابنتى، وأجمل شئ في الفيلم الجدية، أشارت إلى أن السبب الرئيسي في نجاح فيلم «وش في وش»، تمثل في اجتماع المخرج والمؤلف في شخص واحد، لافتة إلى رفض المخرج وليد الحلفاوي القاطع؛ خروج الممثلين عن دائرة السيناريو المكتوب.

وأضافت أن الفيلم استطاع أن يحترم عقلية المشاهد بشأن استعراض المواقف الكوميدية وتجنب تقديم ما أسمته الكوميديا التافهة، وقالت: أجمل شيء في الفيلم على قدر كمية الضحك الموجودة فيه، لكنه في نفس الوقت عمل جاد، لا أستطيع تصنيفه مع الأفلام الكوميدية في السوق.

من جانبه قال المخرج وليد الحلفاوي: إن كتابة السيناريو استمرت مدة طويلة قرابة العام نظراً لانشغاله الدائم بالعمل الإخراجي، لافتاً إلى استمرار أعمال التصوير حوالي 7 أشهر؛ نتيجة بعض التوقفات، موضحاً أن التصوير الفعلي دام أربعة أسابيع.

قصة فيلم وش في وش

وتدور أحداث فيلم "وش في وش" في إطار كوميدي داخل شقة يجتمع فيها أفراد عائلتي الزوج والزوجة وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية.

أبطال فيلم وش في وش

الفيلم من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، محمود الليثي، دنيا سامي، ومن كتابة وإخراج وليد الحلفاوي، ومن إنتاج شركة "سي سينما برودكشنز" هاني نجيب وأحمد فهمي، وبجانب أبطال العمل يظهر من خلال التريلر مجموعة من ضيوف الشرف خالد الصاوي، لطفي لبيب، عمر متولي، مصطفى غريب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».