فيلم «عماكور» يواصل حصد نجاحه في دور السينما بالكويت 

بوستر فيلم "عماكور"- الصورة من حساب الفنان عبد الله الطراروة على إنستغرام
بوستر فيلم "عماكور"- الصورة من حساب الفنان عبد الله الطراروة على إنستغرام
لا يزال فيلم "عماكور" يتصدر إيرادات شباك التذاكر لليوم الـ12 في دور السينما بالكويت منذ بداية عرضه، إذ نجح الفيلم في جذب شريحة كبيرة من الجمهور، خاصة أن قصته تدور حول شاب لديه هوس بـ "السوشيال ميديا".
ومن جانبه أعرب بطل العمل الفنان عبد الله الطراروة، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي يحققه فيلم "عماكور"، إذ نوه على أن الفيلم سيتم عرضه قريباً في عدد من دول الخليج.
وشارك الطراروة متابعيه عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" مقطع فيديو تضمن مشاهد متنوعة من الفيلم والتي ظهر من خلالها عبد الله الطراروة خلال أحداث مختلفة، معلقاُ "عماكور يعرض في كل سينمات الكويت .. وقريباً في دول الخليج".

أبطال وأحداث فيلم "عماكور"

يشارك في بطولة الفيلم كوكبة كبيرة من النجوم بجانب الفنان عبد الله الطراروة منهم: خالد أمين، سماح، حسن عبدال، وآخرون.
وتدور أحداثه حول شاب يُدعى (عماكور) من مشاهير "السوشيال ميديا"، يستطيع تكوين ثروة من خلال الإعلانات التي يقوم بها، وخلال أحداث الفيلم يتسبب في حادث أدى إلى وفاة شخص، ويصل التحقيق معه إلى نهاية وخيمة السجن أو فقدان الحياة، والعمل من تأليف محمد المحيطيب وإخراج أحمد الخضري.

آخر أعمال عبدالله الطراروة الدرامية

شارك عبدالله الطراروة مؤخراً في مسلسل "ملح وسمرة"، التي تدور أحداثه حول سيدة خمسينية تواجه في حياتها عدداً من الأزمات، والتي تتصاعد مع مرور الحلقات. وقد أثار المسلسل الجدل ونجح في جذب اهتمام الجمهور؛ لانتمائه لفئة المسلسلات التي تناقش القضايا الاجتماعية، والتي تهم المجتمع الكويتي، والمجتمع العربي بشكل عام، حيث يتناول الحديث عن تبعات الاستخدام السيئ للسوشيال ميديا، والهوس بعمليات التجميل، والطلاق وهدم الأسر، وغيرها من الأمور. وشارك في بطولة المسلسل: هدى حسين، سحر حسين، فاطمة الصفي، جمال الردهان، مشاري المجيبل، عبد الله الطراروة، نوف السلطان، عبدالله سويد، وفرح المهدي. والمسلسل من إخراج علي العلي، ومن تأليف حمد الرومي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».